أكد  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، انه استجابة لمطالب أهالي قرية الشين بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق، بدأ اليوم العمل على قدم وساق، في تأهيل و رصف، طريق الشين قطور ،وهذه بشرى سعيدة أزفها لأبناء مركز قطور .

وأشارمحافظ الغربية ان رصف طريق الشين قطور اتي نظرا لسوء الحالة المتردية له ولأهميته القصوى كمحور مروري يربط بين مدينة قطور والقرى والعزب التابعة له بطول 8 كم ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق حفاظا على الأرواح والممتلكات .

ترقية 24 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 7 مدرسين بجامعة طنطا

وأضاف المحافظ ، أن أعمال الرصف تأتي في مقدمة المرافق التي تحرص المحافظة على تنفيذها لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية، وفقا لأولويات واحتياجات المواطنين، مشددا على ضرورة متابعة الأعمال والانتهاء منها في أسرع وقت وضرورة التنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع الحيوية.

الجدير بالذكر ان محافظ الغربية قد عقد اجتماع مساء امس مع شركات المرافق تم خلاله  إزالة كافة المعوقات والاتفاق على بدء أعمال الرصف بالطريق صباح اليوم .

IMG-20240418-WA0013 IMG-20240418-WA0011 IMG-20240418-WA0012 IMG-20240418-WA0014 IMG-20240418-WA0010

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي الرصف قطور

إقرأ أيضاً:

انطلاق قافلة بيطرية مجانية بقرية العتوة البحرية بقطور

نفذت مديرية الطب البيطري بمحافظة الغربية، قافلة بيطرية مجانية بقرية العتوة البحرية التابعة لمركز قطور، في إطار تنفيذ فعاليات القوافل البيطرية للقرى الأكثر احتياجًا ضمن مبادرة " حياة كريمة"، وذلك تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة، والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، والدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأشار الدكتور عادل عبد العزيز مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، إلى أن فعاليات القافلة التي ضمت مدير الإدارة البيطرية بمركز قطور، تضمنت تقديم الخدمات البيطرية اللازمة لمن تواصل مع القافلة، وخلالها تم الكشف وتقديم العلاج لـ 176 حيوان وماشية، و3145 طائر وصرف التحصينات والأدوية.

وأضاف " عبد العزيز"، أنه تم رش جميع الحيوانات ضد الطفيليات الخارجية، وتجريع الحيوانات لمضادات الطفيليات الداخلية، تشخيص الحمل والأمراض المسببة لتأخر الحمل فى الإناث بواسطة جهاز السونار "الموجات فوق الصوتية"، وذلك بمشاركة نخبة من الأطباء البيطريين المتخصصين بكافة التخصصات من المديرية.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تنفذ مشاريع تنموية وخدمية في محافظة قرية العليا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • انطلاق قافلة بيطرية مجانية بقرية العتوة البحرية بقطور
  • رصف شارع السلخانة القديمة ببلطيم بطول 600 متر
  • محافظ المنوفية: متابعة دورية لأعمال الرصف بالمراكز والمدن
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحيط عمارات أوقاف العجيزي