أعلنت دائرة الصحة – أبوظبي، أن خدمة سداد قيمة غرامات التأخر في تجديد الضمان الصحي أصبحت متوفرة عبر منصة "تم" المنصة الرقمية الموحدة لخدمات حكومة أبوظبي، ما يسهم في تعزيز الارتقاء بتجربة المتعامل ويدعم جهود التحول الرقمي في الإمارة.

وأوضحت الدائرة في هذا الصدد أن سداد قيمة غرامات التأخر في تجديد الضمان الصحي تستغرق 6 دقائق فقط وذلك بعد الحصول على الرقم المرجعي للغرامة من شركة الضمان الصحي المعتمدة التي يرغب المتعامل بتجديد الضمان الصحي لديها.

. ويمكن للمتعاملين الوصول إلى الخدمة عبر بوابة "تم" الإلكترونية أو تطبيق"تم" للهواتف الذكية أو عبر البحث عن خدمة " دفع غرامات الضمان الصحي".

أخبار ذات صلة "أبوظبي للإسكان" توقف مؤقتا بعض خدماتها على منصة "تم" "ضمان" توفر باقات تأمين صحي دولية

ودعت الدائرة أصحاب العمل وأفراد المجتمع إلى ضرورة الاشتراك أو تجديد الاشتراك لهم ولمكفوليهم في الضمان الصحي، وذلك في إطار حرصها على توفير خدمات الرعاية الصحية لجميع أفراد المجتمع في أبوظبي وضمان استمرارية التغطية التأمينية الصحية لجميع المشتركين ودعمهم للوصول للخدمات الصحية المتواصلة والمتكاملة متى ما احتاجوا إليها وتجنيبهم الغرامات التي تترتب على عدم قيامهم بذلك.

جدير بالذكر أن منصة "تم" الرقمية الموحدة تتضمن تطبيقاً ذكياً وبوابة إلكترونية وتتيح الوصول إلى الخدمات الرقمية لحكومة أبوظبي من مكان واحد عبر الرابط الإلكتروني: https://www.tamm.abudhabi/ar-ae
 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منصة تم التأمين الصحي الصحة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يطّلع على استعدادات الخدمات الرقمية في خدمة ضيوف الرحمن

قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، ومحافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد بن سعود التميمي، بجولة ميدانية لمركز أعمال الحج والدعم الفني التابع لمجموعة stc في مكة المكرمة، رافقهم خلالها العديد من التنفيذيين والمسؤولين بالمجموعة.
واطلع على الجهود التي بذلتها stc استعداداً للارتفاع القياسي في حجم المكالمات والبيانات الذي ستشهده المشاعر المقدسة خلال موسم الحج، والتوسعات الاستثنائية التي أدخلتها stc على شبكات الجيل الرابع والخامس، إلى جانب توفير البنية التحتية المتطورة التي تسهم في رفع جودة الخدمات.خدمات رقمية مبتكرة
أخبار متعلقة "السياحة" تحذر: تأشيرة الزيارة لا تخول حامليها أداء فريضة الحجمن أرشيف "اليوم".. هكذا تطورت خدمات المياه بالمشاعر المقدسةاستمع الوزير لشرح مفصل حول الخدمات الرقمية المبتكرة والحلول التي توفرها stc للحجاج بهدف تيسير تواصلهم مع أسرهم، حيث قامت stc بتوسيع البنية التحتية التقنية بنسبة 36% مقارنة بالعام الماضي كما عززت شبكتها بتركيب أكثر من 1200 موقع يدعم شبكة الجيل الخامس 5G، وما يزيد عن 1900 نقطة نفاذ لشبكة الواي فاي، و550 موقعاً خارجياً متحركاً في منطقة الحرم المكي والمشاعر المقدسة.
كما تم إنشاء أكثر من 300 شبكة داخل المباني لدعم خدمات البيانات، أيضا زيادة الطاقة الاستيعابية لحركة مرور المكالمات الدولية بنسبة 100% إلى جانب أكثر من 144 موقعاً بشبكة الاتصالات المتخصصة بالشبكة الحرجة، وأكثر من 70 عربة اتصال متنقلة بغرض توفير أفضل مستويات التغطية وجودة الاتصال.
تدخل سريع
يذكر أن stc خصصت فريق عمل مستقلاً يضم أكثر من 1000 تقني من مختلف التخصصات للعمل في الميدان ومراكز التحكم، إلى جانب أكثر من 50 فريقاً فنياً إضافياً مجهزاً بالكامل للتدخل السريع، أيضاً أكثر من 85 مركز مراقبة وصيانة موزعة في المشاعر المقدسة، كذلك توفير أكثر من 200 عربة ودراجة نارية لضمان سرعة الاستجابة.
وتندرج هذه الجهود ضمن مساعي stc المستمرة للارتقاء بتجربة الحجاج، إذ تعمل على تعزيز خدماتها الرقمية والصوتية من خلال إجراء تدريبات استباقية مكثفة للتعامل مع الأزمات المحتملة وابتكار حلول للاستجابة السريعة، ولضمان جاهزية واستمرارية خدمات الاتصال والحلول الرقمية المقدمة لضيوف الرحمن، بهدف تقديم تجربة استثنائية وضمان موثوقية الخدمات وكفاءتها.

مقالات مشابهة

  • الضمان الصحي ينصح السيدات الحوامل باستشارة الطبيب قبل أداء مناسك الحج
  • رئاسة الشؤون الدينية تطلق “باركود” رقميًا لاستعراض خدمة المنصات والمواقع الدينية بعدة لغات لضيوف الرحمن
  • شرط للتمكن من الاستعلام عن الاستئناف على الحكم من منصة مصر الرقمية
  • فيكسد تعلن عن تطوير شامل لمنصة مصر الرقمية
  • الكويت تتخذ قرارا هاما بشأن جميع مواطني مجلس التعاون الخليجي
  • في 72 ساعة.. كيفية استخراج صحيفة حالة جنائية مميكنة من منصة مصر الرقمية؟
  • إلى مجلس الضمان الصحي
  • وزير الاتصالات يطّلع على استعدادات الخدمات الرقمية في خدمة ضيوف الرحمن
  • «الموارد البشرية» توضح موقف المطلقة التي ليس لديها أبناء من الضمان
  • اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج