القاهرة (د ب أ)
أعلن النادي الأهلي المصري، جاهزية الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الجناح الأيمن، للمشاركة في مواجهة مازيمبي المقرر لها بعد غدٍ السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.
وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن تاو تعافى تماماً من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات، وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.


وأضاف أن تاو كان يعاني آلاماً في الكاحل تسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي، وبات جاهزاً للمشاركة المباريات بصورة طبيعية.
وأوضح أن الثنائي، إمام عاشور ومروان عطية يواصلان أداء برنامجهما العلاجي، ويخضعان لإجراء أشعة الأسبوع المقبل، للاطمئنان على حالتهما. وأجرى عاشور جراحة، بعد إصابته بخلع ما بين عظمة الترقوة ولوح الكتف، فيما يعاني مروان عطية من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وشدد على أن حسين الشحات يواصل أداء برنامجه العلاجي في الجيم، للحفاظ على لياقته، حيث يعاني إصابة بشرخ في عظمة الوجه.

أخبار ذات صلة تغرم الزمالك لـ «إخفاء الكرات»! الأهلي والزمالك.. «الديربي 127»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأهلي المصري مازيمبي الكونغولي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

صدمة في الأهلي قبل مواجهة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة قبل مباراة فاركو في الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة المقبل .

وتعرض الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.
وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية. 
وأشار جاب الله إلى أن تاو سوف يخضع لفحوصات جديدة وأشعة فور عودته إلى القاهرة، لتحديد البرنامج العلاجي الخاص به، والاطمئنان على حجم الإصابة بشكل أوضح.
ومن المقرر أن يغيب بيرسي تاو عن صفوف الأهلي خلال مباراة الفريق أمام فاركو الجمعة المقبلة في الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

 
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري الممتاز والتي تنطلق فيي تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري
  • المباريات المتبقية لـ الأهلي في الدوري المصري.. أبرزها الزمالك وبيراميدز
  • مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي.. كولر في ورطة
  • الأهلي يعلن التشخيص المبدئي لإصابة بيرسي تاو.. صدمة لـ كولر
  • صدمة في الأهلي قبل مواجهة فاركو
  • الأهلي يعلن تفاصيل إصابة بيرسي تاو
  • مدرب منتخب جنوب أفريقيا يعلن إصابة بيرسي تاو.. صدمة جديدة لـ كولر
  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال في المباريات
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري