ينظم الاتحاد المصري للتأمين الماراثون السنوي الخامس، يوم الجمعة الموافق 3 مايو المقبل بمركز شباب الجزيرة، بحضور كلاً من، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، والدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية والدكتور اسلام عزام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية تحت عنوان: «نجري من أجل صحة أفضل»

وصرح علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين بأن تنظيم الماراثون يأتي كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية، وتشجيع جميع فئات المجتمع على أهمية ممارسة الرياضة.

وقال الاتحاد المصري للتأمين إن المشاركة "مجانية"، متوقعاً أن تصل أعداد المشاركين لـ1500 مشارك، هذا العام، من كافة الفئات والأعمار بالإضافة للعاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من الكيانات والمؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين المصري، كما سيضم الماراثون مجموعة كبيرة ومتعددة من المسابقات الرياضية والفاعليات، والتي تناسب كافة أفراد المجتمع من مختلف القدرات والفئات العمرية.

وجديراً بالذكر أن تنظيم الاتحاد المصري للتأمين للماراثون في نسخته الخامسة يأتي في ضوء النجاح الذي حققه من قبل في تنظيم هذا الحدث لأربع مرات خلال الأعوام 2018 و2019 و2022 و2023.

اقرأ أيضاًالجمعية العمومية شركة المهندس للتأمين توافق على زيادة رأس المال المصدر لـ350 مليون جنيه

برلماني: خروج محافظة قنا من منظومة التأمين الصحي الشامل «تمييز غير مقبول»

متحدث «الصحة»: زيادة موازنة التأمين الصحي لخدمة 70% من المواطنين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد التأمين الاتحاد المصري للتأمين التأمين الاتحاد المصری للتأمین

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 130 عدّاءً.. تنظيم ماراثون في طريق كسر حصار الحوثي لتعز

شهدت طريق "الكدحة- البيرين"، الثلاثاء، ماراثون سباق بمناسبة افتتاح الطريق الذي فتح نافذة لمدينة تعز المحاصرة من قِبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

الماراثون الذي أقيم  بدعم من عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، شهده وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات الساحل المهندس رشاد الأكحلي، والقائم بأعمال الأمانة العامة للمكتب السياسي- رئيس الدائرة التنظيمية الشيخ وضاح بن بريك، وعدد من المسؤولين في المكتب السياسي ومحافظة تعز والحركة الكشفية.

وبدأ الماراثون بانطلاق 130 عدّاءً يمثلون أندية "أهلي تعز، الصحة، الرشيد، السهام، شباب المعافر، الشروق صنة، شباب المسراخ، تعاون الأصابح، ميناء المخا، أمل الخيامي، نمور الوازعية، ومفوضية الكشافة"، من مدخل منطقة البيرين على خط الطريق إلى نقطة النهاية في منطقة الكدحة، ضمن مسافة تُقدّر بثلاثة كيلو أمتار. 

وشهد الماراثون الرياضي الشبابي تنافسًا قويًا بين المتسابقين، نجح خلاله عداؤو نادي الرشيد في التتويج بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث أحرز العداء (حمود ربيع حمود) المركز الأول، وجاء زميله (محمد تصحيح محمد) في المركز الثاني، فيما نال العداء (مؤيد هاني الحداد) المركز الثالث، وحل عداء نادي السهام (مجدي محمود مهيوب) المركز الرابع، وفي المركز الخامس العداء (محمد أحمد حسن) عن نادي ميناء المخا.

وتخللت الفعالية عدة فقرات متنوعة وغنائية منها عرض كشفي لمفوضية الكشافة بالمحافظة، بالإضافة إلى فقرات بالرقص الشعبي والتهامي.

وفي ختام الفعالية جرى تكريم الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالجوائز المالية والكؤوس والميداليات، وتكريم أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر بميداليات ومبالغ مالية.

وأعلن القائم بأعمال الأمانة العامة للمكتب السياسي الشيخ وضاح بن بريك، الماراثون تقليدًا سنويًا؛ إسهامًا من عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، لدعم الأنشطة الرياضية والشبابية في تعز.

يشار إلى أن طريق الكدحة- البيرين تم برعاية طارق صالح وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • وظائف الهيئة العامة للرقابة.. الشروط وكيفية التقديم
  • بمشاركة 130 عدّاءً.. تنظيم ماراثون في طريق كسر حصار الحوثي لتعز
  • «الرعاية الصحية» تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • الرعاية الصحية تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • الاتحاد المصري للتأمين يعقد ورشة عمل لمناقشة المعيار المحاسبي 17
  • لمواكبة التطور في تطبيق المعايير المحاسبية الدولية.. "المصري للتأمين" يوضح مفهوم معيار 17
  • «المصري للتأمين» يستضيف لجنة التدقيق الداخلي بالاتحاد العام العربي
  • بروتوكول بين الهيئـة القوميـة للتأميـن الاجتماعـي و بنك مصر
  • وزير المالية: مستعدون لنقل خبراتنا فى التحول لنظام «التأمين الصحى الشامل» إلى أشقائنا فى أفريقيا
  • وزير المالية: القطاع الخاص شريك أصيل في إنجاح منظومة «التأمين الصحي الشامل» بمصر