كشف أسامة عرابي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أنه قام بالإعتذار عن التواجد في الجهاز الفي لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لأسباب شخصية رغم الحديث مع التؤام والإجتماع معهم.

أسامة عرابي: اعتذرت عن التواجد فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر

وأوضح  أسامة عرابى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 قائلا " هناك بعض الأشخاص عاتبنى على رفض التواجد فى الجهاز المعاون لمنتخب مصر وعلى رأسهم حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للفراعنة ".

خاص.. لجنة الحكام تعترف بخطأ احتساب هدف الزمالك الثاني ضد الأهلي محمد الليثى: الأهلي يتلقى موافقة "مبدئية" بـ30 ألف مُشجع أمام مازيمبي..والخطيب يحصل على تأكيدات بزيادة العدد لـ50 ألف

وأشار أسامة عرابى قائلا " الأسباب التى جعلتنى أرفض التواجد هو عملى الخاص والتحليل فى أحد القنوات ".  

وتابع أسامة عرابى قائلا " حسام حسن مستمر على نهج محمود الجوهرى المدرب التاريخى لمنتخب مصر بسبب العمل معه على مدار سنوات عديدة ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة عرابي منتخب مصر حسام حسن محمد الليثي الجهاز الفني لمنتخب مصر لمنتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي

  

أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري لازال يتعرف على امكانيات لاعبيه، وتوظيفهم في بعض الأماكن داخل المستطيل الأخضر، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين محليين في بطولة الدوري، شاركوا مع المنتخب وقد لا يكون لهم التأثير الفني المطلوب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك لاعبين تظهر شخصيتها سريعًا في الملعب على المستوى الدولي مثل ناصر ماهر الذي قدم مستوى جيد خلال لقاء مصر أمام غينيا بيساو، وفرصة صلاح في النهاية لم يوفق فيها بعدما قرر التمهل قليلًا للعبها بالقدم اليسرى فانقض عليه الحارس وتصدى لها، ولو ذهبت لـ زيزو كان سيحرزها".

ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات" جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو

وأضاف: "لا نريد التسرع في الحكم على حسام حسن، فهو لازال لديه وقتًا للتعلم، ومن حقنا انتقاد أسلوب اللعب والأداء، ونحن سعداء بالجراءة التي يتميز بها في الدفع بوجوه جديدة، وهناك لاعبين استغلت الفرصة مثل ناصر ماهر الذي ظهر بشخصية جيدة، وفي وجود ناصر مع إمام عاشور وزيزو في وسط الملعب سيكون لدينا قوة في العمل الهجومي".

وتابع: "النتيجة بالنسبة لي ليست مقبولة وكنت أطمع في تحقيق المكسب، لكننا ظهرنا بشكل سيئ جدًا في الشوط الأول، رغم أن منتخب غينيا بيساو كان خائف ومرعوب ويخشى من فضيحة على أرضه، حتى الجماهير لم تكتمل إلا بعدما سجلوا الهدف.. واستقبال هدف أحزن الجميع، لكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور بعد ترتيب الأوراق، وأداء خط الدفاع غير جيد والمفترض أن نكون أفضل من ذلك".

وأكمل: "محمد حمدي ظهير أيسر منتخب مصر يحتاج لمراجعة نفسه، الحماس شئ جيد، لكنه (حماس سلبي)، والهدف الذي دخل مرمى الفراعنة، جاء نتاج أمور سلبية كثيرة منها التمركز السيئ والتعامل ببطئ من جانب الخط الخلفي".

ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات" جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو

وزاد: "قرار الدفع بالشناوي صائب".. ناصر ماهر إضافة قوية لمنتخب مصر، وحزين لوجود أزمة في الظهير الايسر وعلى فتوح وحمدي أن يراجعوا أنفسهم وتلك الجبهة تكلف تريزيجيه مجهود مضاعف، لأن في وجود ظهير أيسر قوي يظهر تريزيجيه بشكل جيد وهو (اتظلم) اليوم في ظل المجهود البدني الذي تعرض له على ملعب سيئ وجو حار".

وأكد: "الهدف الذي سجله محمد صلاح بالتأكيد سيجعل الأجواء مع حسام حسن (سمن على عسل).. والعلاقة بينهما جيدة وظهرت بشكل رائع في الملعب عندما تحدث المدير الفني لـ اللاعب في لعبة الركلة الحرة".

وأوضح: "حسام حسن يحتاج للهدوء على الخطوط أيضا ويترك اللاعبين من أجل التركيز في الملعب وعدم المساهمة في توتر أي لاعب داخل المستطيل الأخضر، هناك أوقات تحتاج للهدوء حتى يتم إيصال احساس للاعب بأنه يؤدي بشكل جيد، بدلا من الضغط عليه باستمرار".

وأشاد أيمن يونس، بالهدوء الذي فرضه حسام حسن على غرفة الملابس بين شوطي اللقاء، مؤكدا بأن هناك ايجابيات كثيرة مهمة للمرحلة المقبلة رغم النتيجة الغير مقبولة بالنسبة للكثيرين، مشددًا على أن أن حسام عليه عدم التركيز مطلقا مع الانتقادات.

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه يتحدث عن محمد صلاح ورأيه في حسام حسن
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي
  • الخضري يشيد بدعم الجماهير لمنتخب مصر ويطالب بوضوح الخطة الفنية لكأس العالم
  • وكيل وزارة التموين ببورسعيد: تحرير 14 محضر للجزارين المخالفين في أنحاء متفرقة بالمحافظة
  • إمام عاشور خرح تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو
  • الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا يطمئن الجماهير الفرنسية على إصابة مبابي
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري