يمانيون/ صعدة

اطلع رئيس اللجنة المركزية العليا للتعبئة والحشد – رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران ووكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني ورئيس لجنة حل قضايا الثأر المركزية الشيخ محمد الزلب اليوم على أحوال المرابطين في جبهتي البقع ونجران.
وقدّم الزائرون ومعهم نائب رئيس مجلس أمناء جامعة البيضاء عبدالله أبو الرجال ورئيس جامعة البيضاء الدكتور العرامي ومفتي ذمار القاضي محمد الأكوع وعضو رابطة علماء اليمن الشيخ علي محسن المطري وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان، للمرابطين هدايا عيدية عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.


وأشادوا بتضحيات المرابطين في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى التسعة الأعوام الماضية وافشال مخططاتهم التي استهدفت اليمن أرضاً وإنساناً.
ونقل رئيس اللجنة المركزية العليا للتعبئة والحشد، الدكتور عبدالرحيم الحمران خلال اللقاء بالمرابطبن تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكد أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني يقدّرون تضحيات المرابطين وبطولاتهم الجهادية التي يسطرونها في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله
وقال الحمران “إن زيارة مسؤولي وقيادات الدولة تاتي تقديراً واعتزازاً بصمودهم في معركة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وانتصاراتهم في مختلف الجبهات”.
بدورهم أشاد وكيل وزارة الإرشاد الخولاني ورئيس لجنة حل قضايا الثأر المركزية الشيخ الزلب بصمود الأبطال في الجبهات دفاعا عن الوطن.
وأوضحا أن المرابطين ومنتسبي القوات المسلحة اليمنية يسطرون اليوم أروع البطولات والانتصارات التي ستظل محل فخر واعتزاز الأجيال اليمنية والعربية والإسلامية نتيجة وجود قيادة حكيمة استطاعت التحرر من الارتهان للخارج والدفاع عن قضايا الأمة العادلة.
من جانبهم عبّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات التي لها الأثر في نفوسهم .. مثمنين دعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني ووقوفها إلى جانبهم ومساندتها للمرابطين بكل قوة وثبات.
وجددوا العهد بالمضي في مواجهة الأعداء وإفشال مؤامراتهم ومخططاتهم التي تستهدف اليمن وأمنه واستقراره.
رافقهم عدد من قيادات الدولة وكوكبة من العلماء والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية من مختلف محافظات الجمهورية. # علماء# قيادات عسكرية#البقع#زيارات عيدية#نجرانالمرابطين في الجبهاتصعدة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المرابطین فی

إقرأ أيضاً:

مسيرات مليونية نصرة لفلسطين في محافظة صعدة


وخرجت المسيرة المركزية الكبرى بمحافظة صعدة، صباح اليوم، في ساحة المولد النبوي الشريف غرب المدينة، بالتزامن مع خروج مسيرات في مختلف مناطق ومديريات المحافظة، في ساحات الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، وربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، آل مقنع بمنبه، كما ستخرج مسيرات في ساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر عقب صلاة الجمعة.
وحمل المحتشدون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية واللافتات المنددة بالعدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدو الصهيوني في قطاع غزة المحاصر.
وندد المتظاهرون بالعدوان الأمريكي البريطاني مساء أمس الخميس على العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة وتعز والذي أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة العشرات من المدنيين، مطالبين القوات المسلحة اليمنية بالرد على هذه المجازر.
وفي الوقت ذاته عبر المتظاهرون عن استنكارهم لجرائم الأمريكية والصهيونية بحق أهالي غزة، منددين بالخذلان العربي والإسلامي للشعب الفلسطيني، مؤكدين استعدادهم للنفير والمشاركة الفعلية في معركة تحرير المقدسات ونصرة الشعب الفلسطيني.
وخلال المسيرة ألقى محمد علي الحوثي كلمة أكد فيها مواصلة اليمن المواجهة ضد الأمريكيين حتى تحقيق النصر، مشددا على أن اليمن لا يخاف من التهديدات والحروب الأمريكية، وسيواصل معركته حتى تحقيق النصر.
وهتف المحتشدون بعبارات (يا غزة القادم أعظم.. معكم بالروح وبالدم)، (لازم أمريكا تفهم.. القادم أعظم وأعظم)، (لا تراجع لا خذلان.. حتى ينكسر الطوفان)، (هذا اليمن.. هذه اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (قائدنا حذر وانذر.. ويل الشيطان الأكبر)،(واصل تصعيدك واصل.. يا الشعب اليمني الباسل)، (الشعب اليمني استنفر.. لن يتراجع أو يفتر)، (سمـاؤنا مسـتـنـفـره.. و"الإم كيو" مبـوّره)، (الحملات الإعلامية.. ضد بلادي تضليليه)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (مع غزة صامدين.. الله خير الناصرين)، (حمداً لله الديان.. أن وفَّق يمن الإيمان- ليواجه دول الطغيان)، (افكر واعقل يا ابن سعود.. درب الأمريكي مسدود)،(فوضناك فوضناك يا قائدنا فوضناك)،(لبيناك لبيناك.. واحنا سلاحك في يمناك).
بيان مسيرات (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)
أكد بيان مسيرات (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات) أن الشعب اليمني يخرج في مسيرات كبرى نصرة لغزة واستنكارا للجرائم الصهيونية على غزة.
وحيا البيان صمود واستبسال الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء في وجه أكبر حرب حاقدة،كما حيا العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين في فلسطين، ولبنان والعراق، وللعمليات النوعية لقواتنا المسلحة الشجاعة ضد سفن العدو.
وحذر تحالف العدوان السعوي الأمريكي من المضي في مؤامراتهم لاستهداف الاستقرار المعيشي في اليمن، وخاطبهم بقوله: موقفنا في مناصرة الشعب الفلسطيني ثابت مهما كانت التحديات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يُتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال مايو الماضي
  • مدبولي يُتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال مايو الماضي
  • السياسي الأعلى يستعرض التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري والاقتصادي
  • سيواجه برد حازم ورادع.. المجلس السياسي الأعلى: الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام الاستهداف الأمريكي البريطاني
  • المجلس السياسي الأعلى: التصعيد الأمريكي سيواجه برد حازم ورادع من قبل اليمن
  • السياسي الأعلى: التصعيد الأمريكي توجهاً خطيراً سيواجه برد حازم ورادع
  • محافظون وقيادات جنوبية: تحركات السعودية والإمارات بالمحافظات المحتلة هدفها النيل من الوحدة
  • محافظون وقيادات جنوبية: أجندة خطير تنفذها السعودية والامارات بالمحافظات المحتلة
  • كهرباء العراق.. والسوداني.. و(جمهورية المولدات)..التي بإمكانها أن تسقط حكومات!!
  • مسيرات مليونية نصرة لفلسطين في محافظة صعدة