كشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل الطقس خلال الفترة المقبلة.

وقال محمود شاهين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “اليوم” المذاع عبر قناة “دي إم سي” إن درجات الحرارة لن تعود للإنخفاض بصورة كبيرة مرة أخرى، وعلى المواطنين إرتداء الملابس الصيفية خلال فترات النهار.

وتابع مدير عام إداره التنبؤات بهيئة الأرصاد: "بالنسبة للي بيشتغل لوقت متاخر ليلا او بينزل شغله بعد الفجر فيفضل عدم ارتداء ملابس صيفية بشكل كامل".

تقلبات جويه حاده

وأوضح محمود شاهين أن ما يحدث من تقلبات جوية خلال هذه الفترة يعود لسببين اولهما طبيعي خاصة مع دخول فصل الربيع معقبا: "ممكن نشوف وصول السنة كلها في يوم واحد في فصل الربيع المعروف عنه حدوث التقلبات الجوية الحادة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فترات النهار درجات الحرارة درجات الحرارة درجات الحرارة درجات الحرارة هيئة الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد تقلبات جوية تنبؤات تقلبات جوية حادة

إقرأ أيضاً:

تألقت بفستان مكشوف.. إيمي سمير غانم تخسر وزنها الزائد

متابعة بتجـــرد: أثار ظهور الفنانة إيمي سمير غانم في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض بخسارة وزن كبيرة تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

ونشرت إيمي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة من إطلالتها في الحفل ظهرت خلالها وقد فقدت الكثير من وزنها لتبدأ تعليقات الجمهور التي أكدت أنها أنقصت الكثير من وزنها حيث علقت إحدى المتابعات قائلة: “برافو عليكي إنك خسيتي”، وكتبت أخرى ضاحكة: “خسيتي من ورايا يا إيمي”، بينما تساءل البعض حول ما إذا كانت خسارتها للوزن بسبب خضوعها لعملية تكميم المعدة أم أنه اتباع نظام غذائي معين؟.

يُذكر أن إيمي سمير غانم قررت العودة إلى دراما رمضان المقبل في عمل تشارك في بطولته شقيقتها الكبرى دنيا، حيث بدأت النجمتان في التحضير لمسلسل سيكون مفاجأة لجمهورهما.

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معاً، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل “نيللي وشيريهان” في عام 2016.

وكانت إيمي قد أعلنت في تصريحات سابقة أنها تحضّر في الفترة الحالية لأكثر من عمل فني، قائلةً: “أواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني، منها فيلم جديد سيكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن ينال إعجابهم وقت عرضه، ولكن إلى الآن لم تتحدّد التفاصيل الكاملة للمشروع”.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

main 2024-06-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موعد ذروة موجة الحر الحالية في مصر
  • حقيقة إلغاء قانون الإيجار القديم: المستجدات والتحركات الحكومية
  • أستاذ اقتصاد: حظينا باستثمارات أوروبية الفترة الماضية.. وجذب المزيد ممكن
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن درجات الحرارة
  • «الأرصاد» تحذر من عودة الموجة الحارة الثلاثاء: ذروتها الخميس وتمتد إلى السبت
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • تألقت بفستان مكشوف.. إيمي سمير غانم تخسر وزنها الزائد