كشف الفنان أحمد السقا عن موعد طرح فيلم “السرب”، في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، ونشر السقا، البرومو الرسمي لفيلم السرب، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

 

ونشر السقا الإعلان التشويقي وعلق قائلًا: “مصر مبتسيبش حق ولادها.. فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر".

 

وفي وقت لاحق طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الرسمي  لفيلم " السرب"، وكشفت خلاله عن بطولات رجال القوات الجوية المصرية، ودفاعهم عن أراضيها بكل احترافية وبسالة.

 

وظهر خلال برومو "السرب"، تاريخ 15 فبراير 2015، وهو تاريخ الواقعة التي حدثت للمصريين في سواحل ليبيا بقتل 21 قبطي من قبل قوات الظلام الإرهابية "داعش" والتي بناءً عليها تمت صناعة فكرة العمل الذي تناول بطولة قواتنا الجوية أمام الإرهابيين. 


كما ظهر خطاب الرئيس السيسي، والذي أعلن في كلمة طارئة ردًا على مقتل 21 مصريًا من قبل تنظيم الدولة الإسلامية في ليبيا بأنه حان الوقت للتعامل مع  الإرهاب مؤكدًا على أن مصر تمتلك حق الرد.

 

وظهر أيضًا العديد من اللقطات التي جسد فيها المخرج أحمد نادر جلال للواقع الذي حدث في ليبيا عبر تمثيل مشاهد الذبح الخاصة بالأقباط، بالإضافة لمشاهد  السرب المصري الذي تم تجهيزه للوصول إلى معاقل الإرهابيين في ليبيا.


تفاصيل فيلم "السرب" 
 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل فيلم السرب الشركة المتحدة للخدمات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية المخرج أحمد نادر جلال خطاب الرئيس السيسي فيلم السرب هند صبرى كريم فهمي

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد السقا ضيفاً على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر أثير إذاعة نجوم FM، حيث تحدث عن النجاح الذي حققه فيلم “تيمور وشفيقة”، مشيراً إلى أن الإقبال على التقديم في كلية الشرطة تزايد بسبب هذا الفيلم، وكاشفاً عن بعض الأزمات التي مر بها خلال مسلسل “جولة أخيرة”، كما تحدث عن علاقته بفريق عمل مسلسل “العتاولة”، وصداقته مع النجم كريم عبد العزيز.

وكشف السقا عن تعرضه لأزمة صحية حادة أثناء تصويره مسلسل “جولة أخيرة”، قائلاً: “في آخر مسلسل “جولة أخيرة” فقدت الوعي، وأفقت في المستشفى وعرفت أنني مصاب بتسمّم في الدم، والمرارة باظت وأصبت بانسداد في المجرى المراري، وظللت ثلاثة أشهر وأنا أجهل الأمر، ولولا الأطباء لأصبحت في عِداد الموتى، وبالفعل كنت سأموت والموت علينا حق… وليس شراً كما يقول البعض”.

وأضاف: “في وقت عرض فيلم “تيمور وشفيقة”، أحد المسؤولين أكد لي أن كلية الشرطة شهدت أعلى نسبة تقديم في نفس سنة العرض، وفيلم “السرب” عمل للتاريخ مثل فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي”.

وأبدى السقا خلال اللقاء استياءه الشديد من انتشار خبر انفصاله عن الإعلامية مها الصغير، مؤكداً أن كل ما يتردد حول هذا الأمر مجرد شائعات لا أساس له من الصحة.

وعلّق قائلاً: “أنا متزوج ولم ننفصل، وكل الكلام الذي يقال عن انفصالنا غير حقيقي، ولو قدّر الله وحصل فكل الناس ستعرف، وموضوع الشائعات ليس جديداً لأنه يتردد منذ 17 سنة، ولا أعرف لماذا يقال ذلك، أي بيت فيه مشاكل عادي، ولو كان في مرحلة بحياتي سأوثقها سيكون اليوم الذي تزوجت فيه وأنجبت ثلاثة شباب، وأتمنى أن أوثق هذه المرحلة”.

وعن ظهوره ضيفَ شرفٍ في العديد من الأعمال الفنية، أكد أحمد السقا عدم رفضه المشاركة في أي عمل كضيف شرف، موضحاً: “لي شرف أنني وقفت أمام الفنان أحمد زكي في مشهد واحد في فيلم “أيام السادات”، وظهوري كضيف شرف إضافة لي ولا أخجل منه إطلاقاً، ومؤخراً قدّمت مشهداً مع أحمد فهمي في فيلمه الجديد وأحضرت له حصانين من عندي، وكان التصوير في الصحراء، وسيكون فيلماً رائعاً، فلماذا لا أجامل زملائي وهم يجاملونني؟”.

وتطرق السقا الى الحديث عن صداقته للفنان طارق لطفي، قائلاً: “طارق أخي بالفعل وليس مجرد صديق، وظللنا لمدة 11 سنة لا نترك بعضنا ونتقابل يومياً ونتزاور دائماً، وهذا ظهر بوضوح في “العتاولة””.

وأردف بالقول: “أيضا فريدة سيف النصر فنانة عظيمة، وفي الحقيقة هي غول تمثيل أمام الكاميرا، وشكّلت إضافة مهمة الى الجزء الأول، وكانت في فترة من الفترات أيقونة السينما المصرية، وتتجنّب المشاكل وفق ما ذكر بعض المواقع”.

وعن علاقته بالفنان كريم عبد العزيز، أكد أحمد السقا أنهما يعرفان بعضهما منذ أن كانا في سنّ الثالثة عشرة، وكانا يسكنان بجوار بعضهما البعض، لافتاً إلى أنهما قد يغيبان عن بعضهما إلا أنه يتفاجأ بكريم يهاتفه ليخبره بأنه سوف يأتي إليه في منزله، وحكى عن مواقف كثيرة جمعتهما وأهمها موقف والدة كريم من شقاوتهما معاً.

main 2024-05-17 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • مي سليم تروج لفيلمها الجديد بنقدر ظروفك وتكشف موعد عرضه في الخليج
  • بـ700 ألف جنيه.. فيلم «السرب» يحتل المركز الأول بدور العرض السينمائية
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا: أنا هموت قدام الكاميرا.. وابني هيدخل القوات الجوية بسبب «السرب»
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه