تشكيل ليفربول اليوم.. أعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة أتلانتا المرتقبة، مساء اليوم، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب جيويس.

أتالانتا ضد ليفربول في الدوري الأوروبي

وعقب زلزال الذهاب، والهزيمة التاريخية لفريق ليفربول على أرضه ووسط جماهيره أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة، تبحث كتيبة الألماني يورجن كلوب على تحقيق «ريمونتادا» تاريخية جديدة، وذلك عندما يحل ضيفاً على الفريق الإيطالي اليوم الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا الإيطالي، من تحقيق فوزًا تاريخيًا في موقعة الذهاب أمام ليفربول على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل الريدز، بثلاثية تاريخية، وضع بها قدمًا في نصف نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم 2023/2024.

أتالانتا ضد ليفربول

ويتسلح فريق ليفربول في موقعة اليوم، بنجومه العديدة وعلى رأسهم النجم محمد صلاح، وأيضاً عودة أرنولد وجوتا والحارس المخضرم أليسون بيكر من الإصابة، وذلك من أجل «ريمونتادا» تاريخية جديدة، يخطف بها الريدز بطاقة العبور والتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

تشكيل ليفربول الرسمي ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي على النحو التالي

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - فيرخيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جونز - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز - كودي جاكبو - محمد صلاح.

مباراة ليفربول ضد بورنموثموعد مباراة أتالانتا ضد ليفربول في الدوري الأوروبي

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة أتالانتا ضد ليفربول، وذلك في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2023/2024.

أتالانتا ضد ليفربول

وتنطلق مباراة أتالانتا ضد ليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «جيويس» معقل الفريق الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد ليفربول في الدوري الأوروبي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول تشكيل ليفربول صلاح اليوم موقف محمد صلاح تشكيل ليفربول الرسمي تشكيل ليفربول امام أتلانتا مباراة أتالانتا ضد لیفربول نهائی الدوری الأوروبی فی الدوری الأوروبی تشکیل لیفربول لیفربول فی هذا الموسم لیفربول ا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سي السبت الماضي ثم التدرب مساء الأحد والحصول على راحة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • 3 أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفه في مباراة مصر ضد غينيا بيساو
  • حقيقة رفض محمد صلاح تعليمات حسام حسن في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
  • هدف عالمي لـ محمد صلاح في مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. فيديو
  • تصفيات كأس العالم 2026..عاجل -تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة غينيا بيساو اليوم
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟