كتب- حسن مرسي:

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع ممثلي الغرف التجارية، مشيرًا إلى أن الاجتماع يأتي في إطار متابعة ضبط أسعار السلع بالأسواق.

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا" المذاع على قناة "أون"، اليوم الخميس، قال الحمصاني، إن أسعار السلع في أسواق الجملة شهدت انخفاضًا كبيرًا بنسب تتراوح ما بين 30 إلى 40% خلال الفترة القليلة الماضية، مؤكدًا أن المواطن سوف يشعر بانخفاض الأسعار في الأسواق خلال أيام.

وحول حقيقة تعامل "الجمارك المصرية"، مع البضائع التي لازالت في الموانيء، أكد المستشار الحمصاني، أن الحكومة وفرت سيولة دولارية للإفراج عن السلع، بأكثر من 8 مليار ولكن لوحظ أن هناك بعض السلع متركة في الجمارك، ولم يقم أصحابها بإتمام استلامها.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أنه يحق طبقا للقانون للجمارك المصرية بتحويل تلك البضائع للمهمل، وبيعها من قبل الجمارك المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء اجتماع رئيس الوزراء طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الحبس 3 سنوات لحلاق لتزويره كارنيه ورخصة باسم مستشار للهروب من الأحكام بالإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور شوقي الصالحي رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن إبراهيم درويش والمستشار هيثم وجيه حماد، بمعاقبة المتهم “م.ع.م”، بالحبس مع الشغل لمدة 3 سنوات عما أسند إليه ومصادرة  الكارنيهات المزورة المضبوطتين، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية.

 

الحبس لحلاق انتحل صفة مستشار في الإسكندرية 

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة، بقيام المتهم بالتزوير في محررات رسمية.

تبين من التحقيقات، أنه نفاذا لقرار النيابة العامة في القضية رقم 19555 لسنة 2021 جنح قسم شرطة النزهة بضبط وإحضار المتهم " م.ع.م" 56 سنة حلاق، تمكنت ضباط قسم مكافحة سرقة السيارات بالإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، وبسؤاله عن تحقيق شخصيته قدم كارنيه باسم مستشار بمحكمة الاستئناف، وبتفتيشه عثر بحوزته على بطاقة تعارف أخرى باسم ذات المستشار ورخصة قيادة باسم ذات المستشار منسوب صدورها لإدارة مرور المنوفية على غير الحقيقة، وبمواجهته أقر باصطناع بطاقتي التعارف الكارنيهين ورخصة القيادة المزورين المضبوطتين عن طريق آخرين لتسهيل من مروره من أكمنة الشرطة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة وتوافر المعروض بأسواق الفيوم
  • الشناقة يلهبون أسعار أضاحي العيد بأسواق سلا
  • أسعار الأرز في الأسواق المصرية اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • الحبس 3 سنوات لحلاق لتزويره كارنيه ورخصة باسم مستشار للهروب من الأحكام بالإسكندرية
  • الحبس 3 سنوات لحلاق لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية بالإسكندرية
  • متحدث أونروا: 90% من الأطفال فى غزة يعانون سوء التغذية
  • 6 شخصيات مرشحة للانتخابات الرئاسية الإيرانية (الأسماء)
  • أسعار السكر اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. المكرر بكام
  • أسعار الأعلاف بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة وفي الأسواق
  • الأرصاد: انحفاض درجات الحرارة والعظمى على القاهرة 36