متابعة بتجــرد: وصفت المغنية الأميركية كورتني لوف النجمة تايلور سويفت بأنها “غير مهمة” في مقابلة انتقدت فيها العديد من المطربين المشهورين، بمن في ذلك بيونسيه.

وفي التفاصيل، أجرت لوف، أرملة كورت كوبين، مقابلة مع صحيفة Evening Standard ترويجاً لبرنامجها الإذاعي الذي يحتفل بموسيقى النساء والذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

إلّا أن النجمة كان لديها ما تقوله عن تايلور سويفت والموسيقى الخاصة بها، حيث صرّحت: “تايلور ليست مهمّة. قد تعطي مساحة آمنة للفتيات، ولعلّها تعدّ مادونا العصر الحالي، لكنها ليست مثيرة للاهتمام كفنانة وأغانيها عادية”.

ولم تكن سويفت الفنانة الوحيدة التي وجدت نفسها في مرمى النيران، إذ علّقت لوف أيضاً على لانا ديل ري وبيونسيه ومادونا.
وقالت: “لم أحب لانا منذ أن غنت أغنية لجون دنفر، وأعتقد أنها يجب أن تأخذ إجازة لمدة سبع سنوات”.

أمّا عن بيونسيه وألبومها الذي احتل المرتبة الأولى في بيلبورد: “تعجبني فكرة قيام بيونسيه بتسجيل أغاني كونتري لأن الموضوع يتعلق بذهاب النساء السود إلى أماكن لم يسمح فيها في السابق سوى للنساء البيض. كمفهوم يعجبني الأمر، لكنني ببساطة، لا أحب موسيقاها”.

وانتقدت النجمة الفنانة مادونا، وكان انتقادها لها أكثر شخصية حيث قالت: “أنا لا أحبها وهي لا تحبني”.

main 2024-04-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“غنية بحبّا”.. نجوى كرم تعلنها: “تعا نقعد” قريباً جداً

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن صورة غلاف الأغنية الأولى من أغنيات الألبوم الجديد، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان “تعا نقعد”، وستصدر من إنتاج روتانا.

وأبدت “شمس الأغنية اللبنانية” عن شوقها لطرح الأغنية في عيد الأضحى المبارك، وعبّرت نجوى حماسها للأغنية الجديدة، إذ قالت في منشور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي: “تعا نقعد .. غنية بحبّا..  ومحَرقَصة متلكن حتى تنزل ونسمعها سوا”. وهو ما نشرته أيضاً منصات روتانا.

كما نشرت نجوى كرم بعض كواليس تسجيل الأغنية في الاستوديو برفقة الموزع الموسيقي لأغنية “تعا نقعد” هادي شرارة، وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين، كما قامت نجوى بتصوير الأغنية في بيروت مع المخرج بيار خضرا.

وأرفقت نجوى كرم المنشور بجملة: “الأغنية الأولى أصبحت قريبة جدا”. فانهالت تعليقات المعجبين الذين أبدوا حماسهم الكبير وانتظارهم للعمل الجديد الخاص بفنانتهم المفضلة.

وطرحت نجوى كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان “كاريزما” يتضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية “شغل موسيقى” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

وتحيي النجمة نجوي كرم حفلًا غنائيًا يوم 29 يونيو الجاري ، فى بوخارست رومانيا، ويشاركها فى الحفل الفنانة الرومانية انتونيا.

ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

كما تستعد النجمة نجوى كرم لإحياء حفلا غنائيا في عاصمة دولة السويد “ستوكهولم” يوم 23 يونيو المقبل، ضمن كوكبة من حفلات عيد الأضحى المبارك، كما أعلنت الشركة المنظمة للحفل، عن طرح التذاكر للجمهور عبر الموقع الإلكتروني يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري.

من ناحية أخري، تستعد أيضاً نجوى كرم لمجموعة من الحفلات في عدد من الدول العربية والعالمية، وسيتم الإعلان عنهم عند الانتهاء من التحضيرات النهائية وموعدها ومكانها.

وكانت آخر حفلات نجوى كرم في دبي، استقبالها للعام الجديد 2024 بحفل رائع تصدرت من خلاله مواقع التواصل الاجتماعي ونال إشادات واسعة من جمهورها.

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

main 2024-06-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • محللون: جولة تايلور سويفت في لندن قد تؤجل قرار بنك إنكلترا بخفض الفائدة
  • “كلام لا فائدة منه”.. يسرا تنتقد تصريحات فنانات حول تضحياتهن في سبيل الفن
  • “غنية بحبّا”.. نجوى كرم تعلنها: “تعا نقعد” قريباً جداً
  • الأرض تهتز في اسكتلندا بسبب حفلات تايلور سويفت
  • حفلات تايلور سويفت تتسبب في “هزات أرضية” في إدنبرة
  • حفلات تايلور سويفت تتسبب في "هزات أرضية" في إدنبرة
  • بعد حضور 200 ألف شخص.. حفل تايلور سويفت يتسبب في وقوع زلزال باسكتلندا
  • حفلات تايلور سويف تتسبب في زلزال باسكتلندا
  • هيئة المسح الجيولوجي البريطانية: حفلات تايلور سويفت تسببت في اهتزاز الأرض بأسكتلندا