أشادت الفنانة هدي الإتربي بالعمل مع الفنان أحمد السقا بعد تعاونهما معا فى مسلسل “العتاولة” الذى شارك فى الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤.

وقالت هدي الإتربي خلال لقائها ببرنامج “عرب وود” ، أن أحمد السقا إنسان جميل ويحرص دائما على دقة تفاصيل العمل وعلى أن يظهر بشكل مميز هو وفريق العمل جميعا.

وأضافت هدي الإتربي، قائلة: أن أحمد السقا يحرص دائما على يعرض الشغل بأفضل شكل حتي ينال إعجاب الجمهور ، معلقة: “أحمدالسقا وشه حلو على كل اللى بيشتغل معاه وبيحب ان كل واحد ياخد مساحته ودايما يقولنا المسلسل دا مش بطولتي لوحدي”.

وحقق المسلسل أرقاما قوية على موقع التيك توك وصلت إلي 515 مليون مشاهدة، بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أول 15 يوما في شهر رمضان.

وطرحت بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنها الأغنية الدعائية للمسلسل والذي غناها ابطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضا أغنية "قنبلة الجيل" والتى قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدى الحلقات.

وشارك مسلسل «العتاولة» فى ماراثون رمضان ٢٠٢٤، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب، هدى الاتربي ومحمد التاجي ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هدي الأتربي أبطال مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة كواليس مسلسلات رمضان٢٠٢٤ هدی الإتربی أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)

حقق مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" نجاحًا كبيرًا خلال النصف الأول من السباق الرمضاني المُنقضي لهذا العام، وبالرغم من إنتهاء عرض المسلسل إلا أنه لازال الجمهور يشاهده مرة أخري، وأيضًا يحصد صناع المسلسل وأبطاله العديد من الجوائز والتكريمات.

وكشفت لنا سمر طاهر مؤلفة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد حصولها على جائزة التميز عن قصة وسيناريو وحوار مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

حيث كشفت قائلة: "رأي النقاد مهم للغاية، سواء كان بالسلب أو الإيجاب، ويفيدني ككاتبة على طول الخط، وهناك جمهور واسع بدأ مشاهدة المسلسل للمرة الثانية بعد انتهاء شهر رمضان، وهو ما أسعدني".

واختتمت حديثها قائلة: "رأي الجمهور مهم بالنسبة لي لأن العمل الفني يصبح ملكه بعد عرضه على الشاشات".

تفاصيل مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

 

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • السرب يحلق في السينمات مقتربًا من 40 مليون جنيه
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"