يستعد المطرب رامي جمال لطرح ألبومه الجديد «خليني أشوفك» الأسبوع المقبل، وذلك حسبما كشف عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

ونشر رامي جمال البوستر الدعائي للألبوم معلقًا: «ألبوم خليني أشوفك يوم الأربعاء القادم إن شاء الله كاملاً على قناتي على يوتيوب وباقي منصات الموسيقى.. تصوير شريف مختار.

. أود أن أشكر جميع الصناع والمبدعين الذين شاركوا معي في الألبوم هذا وإن شاء الله يعجبكم مجهودنا وأشكر الفريق المسؤول عني بالكامل».

ويضم الألبوم 15 أغنية، وهي: خليني أشوفك، بقول واكدب، بضيع وقت، أوقات، قلبي خام، عادي أنساك، أنت مين، أنسى أسمك، شاهد الله، بيكلموني، قولي آه، ذكريات هوانا، أهو، وسوء تفاهم، فستانك أبيض."

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Gamal‎‏ (@‏‎ramygamalmusic‎‏)‎‏

طرح المطرب رامي جمال أغنيته الجديدة «بقول واكدب»، عبر قناته على YouTube، من كلمات الشاعر جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم.

تتضمن كلمات أغنية رامي جمال الجديدة: عشان مبقاش بقول وأكدب، أنا هنسى لكن هاتعب، ومش ضامن في يوم من بعد ما أنسى أرتاح، غيابك عني مش هين لكني عكس ده هبين، كبيرة وعيبه لو بانت عليا جراح، مفيش ولا حاجة في إيديا عشانك روح، دورك جي ومسيرك تعيش مجروح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي جمال المطرب رامي جمال ألبوم رامي جمال خلینی أشوفک رامی جمال

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح أغنية "تتحبي" ويتصدر إكس

طرح النجم الكبير عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "تتحبي" ، وهي من كلمات تامر حسين،  ألحان وتوزيع  محمد يحيي، ميكساج  وديجتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي.

وفور طرح الأغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس .

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية الطعامة عبر قناته على موقع يوتيوب ، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم .

وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب وكذلك موقع إكس .

ومن ناحية أخرى يحيي عمرو دياب حفلا كبيرا في العاصمة اللبنانية بيروت يوم ١٥ يونيو الجاري.

وبدأت الجهة المنظمة للحفل في بناء المسرح الكبير والانتهاء من التجهيزات النهائية خاصة وان الحفل يعد الاضخم في لبنان هذا الصيف .

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل ، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.

ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة للحفل في وقت سابق عن نفاذ جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة .

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم ١٨ يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

طرح عمرو دياب حديثًا ألبوم “مكانك”، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة الموسيقة الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال ما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصة.

ألبوم “مكانك” عمرو دياب: 

وطرح عمرو دياب في ألبوم مكانك 12 أغنية هي: “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

 ويتصدر مكانك قوائم الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

 تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

مقالات مشابهة

  • شذى حسون تطرح أغنية «بيك تحلى» في عيد الأضحى
  • سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. لهذا السبب
  • عمرو دياب يطرح أغنية "تتحبي" ويتصدر إكس
  • رامي صبري يتصدر تويتر بدويتو Attraction مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند تويتر بدويتو Attraction  مع الأوكرانية اتولوبوف
  • أصالة تستعد لطرح ألبوم جديد بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد تصدر «راح» التريند.. محمود معتمد يستعد لطرح «عدم الإزعاج» في عيد الأضحى
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • شذي تستعد لطرح أغنية "ناجحة" على يوتيوب اليوم