أجاب المرور السعودي على سؤال أحد المواطنين، نصه: "سلام عليكم، هل اقدر اسدد كل مخالفة لحالها، ولا لازم كامل المبلغ؟".

سداد المخالفات المرورية

أوضح المرور، عبر حسابه بمنصة إكس، أنه يمكن سداد جميع المخالفات بالتخفيض مرة واحدة ويمكن سداد كل مخالفة على حدة بشرط أن يكون السداد في الفترة من 2024/4/18م وحتى 2024/10/18م وعدم ارتكاب إحدى المخالفات المحددة التي تشكل خطراً على السلامة العامة.

وعليكم السلام، يمكن سداد جميع المخالفات بالتخفيض مرة واحدة ويمكن سداد كل مخالفة على حدة بشرط أن يكون السداد في الفترة من 2024/4/18م وحتى 2024/10/18م وعدم ارتكاب إحدى المخالفات المحددة التي تشكل خطراً على السلامة العامة. سعدنا بتواصلك

— المرور السعودي (@eMoroor) April 17, 2024 تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة

وبدأت الإدارة العامة للمرور، اليوم، تطبيق تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بإعفاء قدره (50%) من قيمة غرامات المخالفات المرورية المسجلة على مرتكبيها من مواطنين ومقيمين، قبل تاريخ 18 / 4 / 2024م.

وأوضحت أن الاستفادة من التخفيض بإعفاء بنسبة (50%) من قيمة الغرامات، تقتضي مبادرة المخالف بسداد جميع المخالفات المرورية المتراكمة عليه خلال (6) أشهر تبدأ من تاريخ 18 / 4 / 2024م حتى 18 / 10 / 2024م.

وأشارت إلى أن ارتكاب إحدى المخالفات المؤثرة في السلامة العامة من تاريخ 18 / 4 / 2024م، وهي التفحيط وقيادة المركبة تحت تأثير ممنوعات أو مخدر أو عقاقير محذر من القيادة تحت تأثيرها وتجاوز السرعة المحددة بأكثر من (50) كلم/ ساعة في الطريق الذي سرعته المحددة (120) كلم/ ساعة فأقل وتجاوز السرعة المحددة بأكثر من (30) كلم/ ساعة في الطريق الذي سرعته المحددة (140) كلم/ ساعة، يؤدي إلى عدم الاستفادة من تخفيض سداد المخالفات المرورية بنسبة (50%).

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المخالفات المرورية المرور السعودي المخالفات المرورية سداد المخالفات المرورية تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة سداد المخالفات المروریة

إقرأ أيضاً:

آبل تقدم تطبيق كلمات المرور كامل المواصفات إلى Mac وiPhone وiPad وWindows

الشائعات صحيحة، تضيف شركة Apple تطبيقًا مخصصًا لإدارة كلمات المرور إلى معظم أنظمة التشغيل الخاصة بها. وتشمل هذه الأنظمة macOS وiPadOS وvisionOS وiOS. وستعمل أيضًا على نظام Windows من خلال الوصول إلى تطبيق كلمات المرور عبر iCloud. هذا أنيق جدًا. هناك الكثير من كلمات المرور هناك.

يتم تشغيل خدمة الطرف الأول بواسطة iCloud Keychain وستتنافس مع بعض الشركات الرائدة في هذا المجال، مثل LastPass و1Password. سيتمكن تطبيق كلمات المرور المسمى ببساطة من سرد تسجيلات دخول المستخدمين المختلفة وتصنيفها بناءً على نوع الخدمة. على سبيل المثال، سيتم تجميع كلمات المرور المصرفية بشكل مختلف عن كلمات مرور وسائل التواصل الاجتماعي. سيسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بتجاوز إدخال كلمة المرور يدويًا من خلال الاستفادة من Face ID وTouch ID والملء التلقائي.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Apple لديها بالفعل مدير كلمات مرور، ولكنها ليست محبوبة تمامًا وقد تم دفنها في صفحة الإعدادات. ومع ذلك، يعد هذا التطبيق الجديد خيارًا مقنعًا تمامًا لأولئك المرتبطين بنظام Apple البيئي. ولم تذكر الشركة ما إذا كان التطبيق مجانيًا أم أنه سيتطلب اشتراكًا شهريًا.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. بدء الحجز على قيمة المخالفات المرورية من الأرصدة البنكية للسائقين
  • احذر ارتكابها.. تعرف على جميع أسعار المخالفات المرورية بقانون المرور الجديد
  • رادار المرور يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • آبل تقدم تطبيق كلمات المرور كامل المواصفات إلى Mac وiPhone وiPad وWindows
  • ماستركارد تنهي الدفع برقم البطاقة في أوروبا بداية 2030
  • السيطرة على حريق شب بمخزن قطع غيار في السلام
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • “المرور”: 5 إجراءات لتعزيز السلامة المرورية أثناء الرحلات الطويلة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1178 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة