قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس المتهم بإشعال النيران في جسد مسن بمنطقة بولاق الدكرور بعدما تدخل لفض مشاجرة بينه وبين آخر ٤ أيام على ذمة التحقيقات. 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لبيان ملابساتها واستدعاء شهود العيان لسماع اقوالهم حول الحادث. 

وكشفت تحريات مباحث الجيزة ان المجني عليه فارق الحياة اثر اصابته بحروق متفرقة في انحاء الجسد اثر قيام شاب بإشعال النيران في جسده وظل يجري في الشارع وسط محاولات المارة اخماد حريق جسده ليسقط على الأرض فاقدا الوعي وتم نقله الى المستشفى الا انه فارق الحياة متأثرا بإصاباته.

 

 

ضربته بطبق ألومنيوم.. ليلة أنس بين عجوز ومتسولة انتهت بجريمة في الوراق ثمانيني والرغبة الحرام.. سهرة حمراء مع متسولة وراء مقـ.تل عجوز الوراق

واضافت التحريات ان المجني عليه تدخل لفض مشاجرة نشبت بين شابين من اهالي المنطقة ونهر احدهما على التعدي بالضرب على الاخر فقام الشاب بسكب بنزين على جسد العجوز واشعل النيران به وفر هاربا وسط صرخات العجوز. 

تمكنت مباحث الجيزة من القاء القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

713

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عجوز بولاق النيابة العامة بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بسرقة شخص بطريق الاكراه وتهديده بسلاح أبيض بالصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحيم على ومحمد حسن خطاب، ووكيل النيابة أحمد خالد سعد، وأمانة السر محمد هلال ووائل سيد.
 

أحالت النيابة العامة المتهم "أمير.م" 38 سنة عامل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة السرقة بالإكراه.
 

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 6245 لسنة 2023 جنايات الصف، أن المتهم سرق المجني عليه "محمد ماهر" وكان ذلك ليلا وبطريق الاكراه الواقع عليه، قام باشهار سلاح أبيض في مواجهته.
 

ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بتمكن الأهالى من ضبط عاطل، أثناء محاولته سرقة شخص بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص متهمين بغش الأدوية البيطرية
  • نقل عجوز للمستشفى سقطت على الأرض واصطدمت بعمود إنارة بالبلينا
  • محافظة الجيزة تزيل ملاهي مقامة بالمخالفة بشارع نبيل طه ببولاق الدكرور
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • إيداع حداد أشعل النيران في شخص بمستشفى الأمراض النفيسة بـ الخانكة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العجوزة