تملك ذوقًا رفيعًا جعلها تتربع على عرش الموضة وتتصدر الساحة بجمالها الطبيعي غير المصطنع لتؤكد أن جمال الطبع والروح يضيف لمسات خاصة لجمال الوجه، لتكتسح عالم الفن باحترافية التمثيل وثبات شخصيتها وهدوء طبعها، فكانت أيقونة الموضة الغربية الممزوجة باحترام ورقي الطابع المصري؛ لتصبح فتاة أحلام الشباب ومثالا تقتدي به صاحبات الذوق الرفيع، إنها النجمة الراحلة شيرين سيف النصر.

 

فتح مصفف الشعر هيثم دهب صندوق ذكرياته مع النجمة الراحلة شيرين سيف النصر التي وافتها المنية يوم 13 أبريل، وسط دموع وأحزان أحبابها وجمهورها الغفير الذي لم ترحل عن ذهنهم مطلقًا، ليشكف أدق التفاصيل عن شخصيتها الفريدة واهتمامها بجمال مظهرها في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد.

هيثم دهب لـ الوفد: شيرين سيف النصر شديدة الإعتناء بجمالها الطبيعي 

 

وقال هيثم دهب إنه جمعته الصدفة مع النجمة الراحلة وهو مساعد مصفف الشعر سمير الحنان في بداية طريقه في عالم تصفيف الشعر، ليعيش بقربها أهم فترة في حياته المهنية خلال عرض مسرحية "بودي جارد" التي استمر عرضها لسنوات طويلة.

 

هيثم دهب لـ الوفد: شيرين سيف النصر هانم  والعطر سر تميزها 

 

وأكد أن شيرين سيف النصر تتميز بشخصية حنونة وخدومة وتفعل الخير دائمًا وتساعد الجميع وتحترم وتقدر من حولها، لها عندى معزة خاصة لأنها من أكثر الشخصيات التي دعمتني ماديًا ومعنويًا وتواصلت مع أكبر دكاترة التجميل لأجلى وذلك عندما تعرضت لحادث حريق وأصيب وجهي ببعض التشوهات التي جعلتني أنعزل في منزلي لفترة كبيرة للعلاج فكانت ترسل لي مرتبي الشهري دومًا وتتواصل معي للاطمئنان على صحتي بين حين لآخر.

 

هيثم دهب: شيرين سيف النصر ساهمت في علاجي من الحرق

 

وأوضح أنها كانت تملك شخصية فريدة من نوعها وكانت تتعامل بأسلوب الهوانم مع الجميع، كانت تتميز بالثقافة والرقي والذوق والرحمة وتعطي الحب للجميع فلا تعرف التكبر أو التعالي مطلقًا على أحد، بالعكس كانت دائمة العطاء والخير لكل من حولها.

هيثم دهب: عطر خصلات شعر شيرين سيف النصر فريد من نوعه

وأضاف أن شيرين سيف النصر تتسم بالرقي والأناقة فكانت تختار أزياءها بعناية وتتزين بأرقى وأفخم إكسسوارات الشعر فضلًا عن إكسسواراتها المميزة التي أضافت لمسة جذابة لإطلالاتها الباهرة.

 

هيثم دهب: شيرين سيف النصر أول من اعتمد قصة البف وأصبحت صيحة لفتيات جيلها

 

وأكمل أن شيرين سيف النصر أول من صففت خصلات شعرها بشكل مختلف لتكن الأجمل في تسريحة البف والقصة الطائرة الفرنش لتصبح مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات من هذا الجيل، قائلا: "كنت أتمنى أن أصبح الكوافير الخاص بها مثلما كان أستاذي سمير حمام رحمة الله عليه قريب منها وهي شديدة التعلق به".

 

واستكمل أنها كانت شديدة الاعتناء بخصلات شعرها ولها روتين خاص به، تضع عليه بيرفيوم ذا رائحة طيبة ومميزة بالإضافة إلى زيوت طبيعية مثل زيت الحشيش والأرجان وهذا ما جعلها تشبه الأميرات،  وكانت تهوى كثيرًا تسريحة الشعر الكيرلي لأنه يتناغم مع لونه الأصفر.

 

وأردف أن ذوق شيرين سيف النصر يشبه كثيرًا الأميرات، فكان ديكور غرفتها في المسرح مقتبس من ديكور القصور الفخمة وكانت تقتني قطع الأثاث الفخم وتجلس على كرسي الملك.

 

واختتم حديثه شيرين سيف النصر كانت أيقونة للرقي والذوق والاحترام واستطاعت أن تحفر اسمها بين الهوانم بهدوء وجاذبية خاصة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر عالم الفن الموضة الراحلة شيرين سيف النصر هيثم دهب شیرین سیف النصر هیثم دهب

إقرأ أيضاً:

بيت الحكمة يستقبل وفداً من “هيئة المكتبات السعودية” لبحث فرص التعاون الثقافي

استقبل بيت الحكمة وفداً من “هيئة المكتبات” التابعة لوزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية، برئاسة الدكتور عبد الرحمن العاصم، الرئيس التنفيذي للهيئة، ضمن زيارة تهدف إلى استكشاف التجربة الناجحة لبيت الحكمة كنموذج عصريّ لمكتبات المستقبل يدمج بأسلوب مبتكر بين مفهومي المكتبة والملتقى الاجتماعي والثقافي في إمارة الشارقة.

كان في استقبال الوفد مروة العقروبي، المديرة التنفيذية لبيت الحكمة، والتي اصطحبت الوفد في جولة تعريفية شملت أقسام بيت الحكمة ومرافقه، ومن بينها محطة “إسبريسو الكتب”، وخزانة الحكمة التي تزخر بآلاف الكتب النادرة والفريدة في الفن والتاريخ الإسلامي، كما عرّج الوفد على معرض “فصول من الفن الإسلامي: فصل السجاد”، الذي ينظمه بيت الحكمة في الردهة الرئيسية.
وعقب الجولة، اجتمع فريق بيت الحكمة مع وفد هيئة المكتبات، لبحث فرص التعاون المستقبلي في العديد من الموضوعات، واستعرضت مروة العقروبي المبادرات الثقافية والأنشطة المجتمعية التي ينفذها بيت الحكمة، مثل مبادرة “مواهب بيت الحكمة” التي يتم من خلالها اكتشاف أصحاب المواهب المميزة من أفراد المجتمع وتقديمهم إلى الجمهور، مع منحهم الفرصة لصقل مواهبهم بالتعاون مع جهات متخصصة في إمارة الشارقة.

واستعرض د. العاصم المبادرات المختلفة التي تنفذها هيئة المكتبات، والتجربة المتعلقة بتحويل المكتبات العامة إلى بيوت ثقافية تضم مكتباتٍ، وفعالياتٍ، ومقاهٍ، ومتاجرٍ، وخدماتٍ متنوعةٍ، ومساحاتٍ تفاعليةٍ لمختلف شرائح المجتمع.

من جانبها، قالت مروة العقروبي: “نعتز كثيراً بهذه الزيارة المهمة لهيئة المكتبات السعودية القائمة على جميع المكتبات في المملكة، ونتطلع لأن تكون بداية للتعاون المتواصل والتبادل الثقافي بيننا في مختلف الجوانب، وقد سعدنا بالتعرف على المبادرة الرائدة التي أطلقتها الهيئة لرقمنة المخطوطات التراثية النادرة، من خلال إتاحتها إلكترونياً للباحثين والمتطّلعين للوقوف على كنوز تراثنا العربي والإسلامي، وكذلك تجربة الهيئة في مشروع البيوت الثقافية”.

وأبدى الرئيس التنفيذي لهيئة المكتبات الدكتور عبد الرحمن العاصم إعجابه بتجربة بيت الحكمة قائلاً: “يجسّد هذا المشروع الإسهامات العلمية والمعرفية والثقافية للشارقة عبر نموذجه الفريد الذي يجمع بين مفهومي المكتبة والملتقى الاجتماعي والثقافي بأسلوبٍ معززٍ بأحدث التقنيات المتطورة”.

وتتولى هيئة المكتبات، باعتبارها هيئة ثقافية تابعة لوزارة الثقافة السعودية، مهمة تطوير قطاع المكتبات في المملكة العربية السعودية في إطار الاستراتيجية الوطنية للثقافة من خلال دعم التحوّل الرقمي وتشجيع الابتكار والاستثمار، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وتفعيل دور المكتبات كمراكز للتعليم والثقافة والتنمية المجتمعية.


مقالات مشابهة

  • هل تطبيق ماسك الشعر يومياَ "ضار أم نافع"؟
  • محمد تقي : ‎الهلال فريق مرعب خاصة بوجود مالكوم وميترو
  • طبيبة جلدية تحذر الفتيات: لا تذهبن إلى النوم بهذه الحالة
  • توقيع 5 اتفاقيات تطوير وشراكة ضمن المرحلة الأولى لمشروع مدينة السلطان هيثم
  • أحلام الشامسي ملكة الذوق في الخليج.. وهذا موعد حفلاتها القادمة
  • رانيا منصور تبرز أنوثتها بالكب
  • هدنة من أجل المتعة
  • بيت الحكمة يستقبل وفداً من "هيئة المكتبات السعودية" لبحث فرص التعاون الثقافي
  • بيت الحكمة يستقبل وفداً من “هيئة المكتبات السعودية” لبحث فرص التعاون الثقافي
  • ترجمة الشعر بين الخيانة واصطياد المعاني!