أعلن الإتحاد الألماني لكرة القدم رسمياً تجديده عقد المدير الفني لمنتخب المانيا جوليان ناجلسمان حتى نهاية منافسات بطولة كأس العالم 2026.

ناجلسمان: لا أعرف مصيري مع منتخب ألمانيا

وكان من المقرر أن ينتهي عقد ناجلسمان عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 204 والتي تستضيفها المانيا الا أن الإتحاد قرر تمديد عقد المدرب البالغ من العمر 36 عاماً.

وعبر جوليان ناجلسمان عن سعادته بتمديد عقده كمدير فني للمانشافت قائلاً: “ الإشراف على تدريب منتخب المانيا فخر كبير بالنسبة لي، هو قرار نابع من القلب ”.

وأضاف: “ سنخوض بطولة يورو 2024 بمجموعة من أفضل اللاعبين في المانيا ونامل أن نحقق النجاح، بعد ذلك سنواجه تحدي كأس العالم ”.

وكان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ قد نجح خلال المباريات الأخيرة للمنتخب الألماني بتحقيق نتائج جيدة بعد تراجع إستمر لسنوات حيث حقق الفوز على فرنسا وهولندا خلال التوقف الدولي الأخير.

ويخوض المنتخب الألماني منافسات يورو 2024 ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات اسكتلندا وسويسرا والمجر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناجلسمان أخبار الرياضة بوابة الوفد كاس العالم منتخب ألمانيا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. غياب نجم منتخب ألمانيا عن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة اسكتلندا

يورو 2024.. بدأ المنتخب الألماني استعداداته الأخيرة لمباراة افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 أمام اسكتلندا، بدون نجمه الشاب ألكسندر بافلوفيتش، في الوقت الذي نفى فيه المهاجم نيكلاس فولكروج شائعات تعرضه للإصابة.

ولم يعد بافلوفيتش، لاعب بايرن ميونخ، لمعسكر الفريق هذا الاسبوع بعد إجارة للاعبين وذلك بسبب تعرضه لعدوى، حسب أكد مسؤولون بالمنتخب الألماني.

وجاء ذلك في أسوأ وقت بالنسبة للاعب الوسط الذي لم ينجح في المشاركة مع الفريق حينما تم استدعاؤه للمرة الأولى في مارس الماضي بسبب التهاب في اللوزتين، لكنه شارك للمرة الأولى الاسبوع الماضي أمام أوكرانيا، وأوضح بافلوفيتش إنه يفكر في استئصال اللوزتين في الصيف.

من جانبه قال فولكروج اليوم الاثنين إنه تلقى العديد من الرسائل التي تؤكد إصابته في الركبة.

لكن مهاجم بوروسيا دورتموند قال: «أنا بخير ولا أعلم من أي جاءت تلك الأخبار، في سن 31 عاما دائما يحدث إرهاق في مكان ما».

وأوضح فولكروج، الذي سجل 11 هدفا في 16 مباراة دولية، إنه عليه تقبل دوره كبديل لكاي هافيرتز مهاجم أرسنال الإنجليزي، والذي يحظى بدعم كبير وتفضيل من المدرب يوليان ناجلسمان.

وتابع: «أنا لاعب في الفريق والمدرب له القرار الأول والأخير».

وأضاف أن الفريق بأكمله سيساند الحارس الأساسي مانويل نوير رغم الأخطاء التي ارتكبها مؤخرا، الأمر الذي أثار النقاشات بشأن إذا ما كان البديل مارك أندير تير شتيجن يمثل الخيار الأفضل في حراسة المرمى.

وقال فولكروج: «لدينا تسلسل واضح في الفريق، ولدينا وفرة في مركز حراسة المرمى، مانويل يمنحنا دعما كبيرا ونحن جميعا خلفه».

وكان ناجلسمان قد اختار نويل كحارس أساسي للفريق منذ مارس الماضي ولم يغير رأيه من ذلك الحين، وهو القرار الذي رحب به بيرتي فوجتس، المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة للحارس السابق أندرياس كوبكي.

وقال كوبكي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، إن ناجلسمان يجب أن يتمسك بقراره لأن حارس المرمى يريد الشعور بالأمان في مركزه.

من جانبه قال فوجتس: «المدافعون اعتادوا اللعب مع مانويل نوير، هذا مهم للغاية لأن يجب أن يكون هناك نظام للدفاع، وهذا ما يوضح ما يفعله المدرب الذي منح مانويل نوير الثقة».

مقالات مشابهة

  • الاتحاد البولندي يعلن موقف ليفاندوفسكي من بطولة أمم أوروبا
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • يورو 2024.. غياب نجم منتخب ألمانيا عن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة اسكتلندا
  • الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الـ 17 من كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024 : أسكتلندا تسعى للتخلي عن دور ضيف الشرف
  • يورو 2024: منتخب ألمانيا جاهز لحصد اللقب الرابع
  • “ نوير” يثير قلق الألمان قبل يورو 2024
  • يورو 2024.. الاتحاد الألماني يشيد بدعم ناجلسمان للحارس نوير
  • يورو 2024.. الذكاء الاصطناعي يصدم كبار كأس أمم أوروبا بتوقع مفاجئ