كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة بحدوث مشاجرة بإحدى القرى بدائرة المركز.

وبالإنتقال تبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول (مزارعَين "أحدهما مصاب برش خرطوش بالظهر وتوفـى عقب وصوله للمستشفى")، طرف ثان (مزارع) وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.. لخلافات الجيرة، قام على إثرها الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى تجاه أحد أفراد الطرف الأول من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية بمشاركة مديرية أمن البحيرة من ضبط طرفـى المشاجرة، والسلاح المستخدم فـى الواقعة (بندقية خرطوش) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية إطلاق عيار نارى الامن العام امن البحيرة حدوث مشاجرة خلافات الجيرة

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين لقيامهما بقتل تاجر بسبب خلافات الجيرة ببورسعيد

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الجنوب ببورسعيد من إحدى المستشفيات بإسقبالها جثة تاجر ماشية – مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح طعنى.

 بالإنتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول تاجر ماشية "توفى متأثراً بإصابته"، وطرف ثان شخصين "أحدهما مصاب بجرح طعنى وتم حجزه بإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تبادلوا خلالها التعدى بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم فحدثت الإصابات المُشار إليها والتى أودت بحياة المجني عليه.

 عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأخير، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأرشد عن السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية الإسماعيلية ، من ضبط طالب لاتهامه بقتل صديقه وسرقة هاتفه المحمول، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت مديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مركز شرطة القصاصين، يفيد بورود بلاغًا من مزارع – مقيم بدائرةالمركز، بتغيب نجله "طالب" عن مسكنه.

 وبالفحص وإجراء التحريات، توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة صديق المتغيب (طالب- مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، بغرض السرقة حيث قام بإصطحاب المتغيب لمنزله والتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته ما أسفر عن مصرعه في الحال، وإستولى على هاتفه المحمول، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فـى الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد، من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة القسم، وبها جروح متفرقة بالجسم.

 بالإنتقال والفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة حداد "له معلومات جنائية" لقيامه بالتعدى على المجني عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بور سعيد من ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة في الحادث، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بين أبناء عمومة بالمنشاه
  • خلافات قديمة.. تحقيقات موسعة مع 3 متهمين بالشروع في قتل شاب ببدر
  • خناقة بالأسلحة.. كواليس مقتل وإصابة شقيقين في مشاجرة بأسيوط
  • مقتل مواطن فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال ببورسعيد
  • القبض على المتهم بقتل شخص بسبب أولوية المرور فى أسيوط
  • ضبط شخصين لقيامهما بقتل تاجر بسبب خلافات الجيرة ببورسعيد
  • مزارع وشقيقه يحاولان التخلص من نجل عمومتهما بسبب لهو الأطفال بالمنشاه
  • خلافات قديمة.. ضبط المتهمين بالتعدي على شاب وإصابته في بدر
  • حبس تاجر خردة أنهى حياة زميله بسبب خلافات مالية بالجيزة
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا