فاجأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، بقرار جديد بعد خروجهم من بطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج» للموسم الحالي 2023-2024 على يد فريق أتالانتا الإيطالي في ربع النهائي.

وقررت الإدارة الإبقاء على محمد صلاح في الفريق وعدم النظر في العروض المقدمة إليه، خاصة من أندية الدوري السعودي، وذلك لضمان الاستقرار والحفاظ على قوام الفريق الأساسي في الموسم المقبل، حيث يتعرض الفريق لخطر فقدان جميع الألقاب هذا الموسم، وذلك حسبما أكدت صحيفة ليفربول إيكو.

وتمسك ليفربول أيضاً بلاعبه المصري بسبب أدائه القوي والمستمر، واعتماده كثيراً في تحقيق النجاحات، وهو ما يمنعهم من التفريط فيه خاصة مع مغادرة المدرب الحالي يورجن كلوب بنهاية الموسم.

وتخطط إدارة ليفربول لتعزيز صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي للموسم المقبل، لدعم محمد صلاح وزملائه في المنافسة على البطولات، كما تدرس الإدارة حاليًا السير الذاتية لعدد من المدربين لاستقطاب أحدهم لتولي المسؤولية الفنية للفريق بداية الموسم الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أتالانتا الإيطالي إدارة نادي ليفربول الدوري الأوروبي الدوري السعودي النجم المصري محمد صلاح محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد

نجح الجهاز الفني لفريق دمنهور بقيادة عبد اللطيف الدوماني وبالتنسيق مع مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة وليد بديوى ولجنة الكرة في التعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل .

 ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي.

الجدير بالذكر أن محمد مسعد سبق وتألق مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

 

 

وسبق وأن تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين .

يذكر أن أعلن نادي ألعاب دمنهور برئاسة وليد بديوي تعاقده رسميًا مع عبد اللطيف الدوماني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي للعام القادم من دوري القسم الثاني ب.

ووقع الدوماني عقود توليه مهمة تدريب الأزرق البحراوي في جلسة جمعته عصر برفقة وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وصفاء رجب والأستاذ صلاح عقدة أمين الصندوق والأستاذ حسين محمد والدكتورة نور القمحاوي أعضاء مجلس الإدارة والاستاذ محمد زويل المدير التنفيذي .

وأكد وليد بديوى رئيس نادى دمنهور، ثقته الكبيرة جدا في الجهاز الفني الجديد بقيادة ك عبداللطيف الدوماني في تحقيق حلم الجماهير البحراوية بالصعود وعودة فريق دمنهور الي مكانته الطبيعية من جديد كواحد من الأندية صاحبة الشعبية الكبيرة .

ويسعى مجلس إدارة نادي دمنهور لمصالحة الجماهير وتصحيح المسار والصعود إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل بعدما خسر الفريق فرصة الصعود الموسم المنقضي.

وجاء تشكيل الجهاز الفني للأزرق على الشكل التالي: عبد اللطيف الدوماني مديرًا فنيًا و يعاونه محمد حسن مدربا عاما بالإضافة إلى سيد عبد العال و محمد بازيد مدربان للفريق.

كما يتواجد خميس بركات كمدير للكرة و محمد عبد الستار مدير إداري وناصر النحراوي إداري لشئون اللاعبين.

ويتكون الجهاز الطبي من خالد شتا دكتور علاج طبيعي و محمد زنهم مساعد و جمال عبد الرحمن و محمد زايد عمال للمهمات.

 

 

أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد حسام عبدالعال مديراً فنياً لأسوان الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح

مقالات مشابهة

  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • الجارديان: الاتحاد الأوروبي يتخذ إجراءً بشأن واردات السيارات الكهربائية الصينية
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • جيسوس يُعلن عن قائمة المرشحين بالرحيل عن النادي
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟