كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بسرعة الانتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين، مشددا على المتابعة الدورية للشركات المسند إليها الأعمال.

خطة رصف ورفع كفاءة الطرق بالبدرشين

وتابع محافظ الجيزة نسب التنفيذ في أعمال رصف الطبقة الرابطة بطريق مركز التنمية المحلية بسقارة بطول 1.

5 كم، وعرض 11 مترا، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي بمركز ومدينة البدرشين، الذي يعد أحد الطرق الحيوية بالمركز، ضمن خطة رصف ورفع كفاءة عدد من الطرق بالبدرشين.

واطلع محافظ الجيزة على خطة مديرية الطرق في تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة بالبر الشرقي والغربي لطريق المريوطية فيصل، بدءا من شارع الملك فيصل حتى كوبري الصحابة، مؤكدا أن الأعمال تأتي ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية لـ المتحف المصري الكبير.

الإنتهاء من التطوير وفق الجداول المحددة

وشدد «راشد» على ضرورة تكثيف الأعمال، للانتهاء من التطوير، وفق الجداول المحددة والمتابعة الميدانية للأعمال، لضمان تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة، مع تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية، وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخطة الإستثمارية محافظ الجيزة مديرية الطرق الطرق والمحاور المرورية المتحف المصري الكبير الجدول الزمني

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يعرض الفرص الاستثمارية على عضو مجلس الأعمال الروسي المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صباح اليوم الأربعاء بمكتبه رمزى رزق عضو مجلس الأعمال الروسي المصري، لبحث إقامة مشروعات استثمارية روسية بالمناطق الصناعية بمحافظة قنا، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، ومحمد صلاح أبوكريشة سكرتير عام مساعد المحافظة، وعبدالرحيم محمد مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة، يأتى ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير مناخ جيد للاستثمار ودفع عجلة الإنتاج وتشجيع المستثمرين بما يتماشى مع خطة التنمية الاقتصادية للدولة المصرية .

ورحب محافظ قنا، بعضو مجلس الأعمال الروسي المصري على أرض محافظة قنا، مؤكداً حرصه الدائم على الاهتمام بالمستثمر الجاد ووضعه على رأس أولويات المحافظة وتقديم كل التسهيلات والإجراءات اللازمة لخلق بيئة استثمارية محفزة وجاذبة لإقامة العديد من المشروعات الاستثمارية بما يساهم في توفير فرص عمل وتشجيع الاستثمار الأجنبي.

واستعرض الداودى الفرص الاستثمارية فى المحافظة ومقومات البنية التحتية المعززة لفرص الاستثمار، لافتا الى وجود مركز لخدمات المستثمرين في المحافظة الذى يدعم الاستثمار بصورة كبيرة في ضوء الفرص الواعدة بالمحافظة، ليوفر الوقت والجهد، ويساهم في تيسير إنهاء كل الإجراءات التي من شأنها تذليل أية عقبات تواجه المستثمرين وتحفز على ضخ المزيد من رؤوس الأموال.

وأضاف " الداودي "، أن الدولة خصصت نحو 2.600 مليار جنيه ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر لتطوير وتوصيل المرافق إلى المنطقتين الصناعتين فى كلاحين قفط وهو بنجع حمادي، هذا بالإضافة الى التسيرات التى تقدمها المنطقة الحرة العامة بقفط للمستثمرين الاجانب ، مشيرا إلي تقديم كافة التيسيرات وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين مع المتابعة المستمرة لتلك المشروعات للتأكد من جديتها وسرعة إنجازها ،مؤكدا أن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخ استثماري جاذب للمستثمرين من أجل زيادة نسب الإشغال بالمنطقتين الصناعيتين وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب وتحسين مستوى الدخل بما ينعكس على الاقتصاد المصري.

من جانبه، قدم عضو مجلس الأعمال الروسي المصري، شكره لمحافظ قنا لما لمسه من اهتمام كبير بملف الاستثمار بما ينعكس على إقبال المستثمرين الروس وغيرهم لمحافظة قنا، مؤكدًا على ضرورة زيارة وفد من المستثمرين الروس لمحافظة قنا للمعاينة على الطبيعة لما تتمتع به المحافظة من مقومات.

مقالات مشابهة

  • ضمن الخطة الاستثمارية.. بدء أعمال رصف الطرق بمدينة قفط بقنا
  • تنظيف خزانات الصرف الصحي ورصف الطرق في عدة مراكز بالمنيا
  • محافظ قنا يعرض الفرص الاستثمارية على عضو مجلس الأعمال الروسي المصري
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رصف الطرق بالمنطقة الحرة
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • 10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل
  • محافظ الجيزة يتعرف علي آراء المواطنين في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل
  • بطول 7 كيلو متر ... المنيا تتابع خطة الرصف للشوارع والطرق
  • الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام