زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن المخابرات الجزائرية مرفوقة بشرطة مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائرية قامت صباح اليوم بمنع بعثة نادي نهضة بركان لكرة القدم، من مغادرة المطار للدخول إلى التراب الجزائري بحجة أن عناصر البعثة تحمل في حقائبها أقمصة عليها الخريطة المغربية كاملة.

ووفق معطيات متوفرة، صدرت تعليمات موجهة من طرف السلطات الجزائرية تقضي بمنع دخول أقمصة نهضة بركان إلى الجزائر بسبب توفرها على خريطة المملكة المغربية، حيث تم إعطاء التعليمات إلى مصلحة الجمارك بمطار هواري بومدين من أجل حجز جميع المعدات التي تتضمن خريطة المملكة.

وفي التفاصيل فبمجرد وصول بعثة نهضة بركان إلى مطار هواري بومدين قامت السلطات الجزائرية بتفتيش أمتعة الفريق من أجل مصادرة أقمصته المزينة بخريطة المملكة المغربية وهو ما يؤكد أن المخابرات الجزائرية كانت تتصيد للبعثة منذ وصولها.

وقامت المخابرات الجزائرية بمعية شرطة المطار باحتجاز عناصر بعثة الفريق البركاني من أزيد من ساعتين  بعد هبوط طائرته الخاصة بمطار الهواري بومدين قادمة من مطار وجدة أنكاد في رحلة مباشرة استغرقت حوالي ساعة.

وحاول موقع Rue20، التواصل مع رئيس النادي البركاني حكيم بنعبد الله، إلا أن هاتفه غير مشغل في هذه اللحظات.

يذكر أن الأقمصة موضوع الحجز والتي تحمل خريطة المغرب كاملة متعمدة لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الموسم الرياضي الحالي، إلا أن النظام الجزائري قام بتفتيش أمتعة اللاعبين رغم علمه مسبقا باعتماد الكاف لما يحمله القميص البركاني.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

أمطار ورياح وأتربة.. خريطة طقس اليوم على مناطق المملكة

كشف المركز الوطني للأرصاد عن توقعات الطقس في السعودية اليوم الأحد.
وأشار إلى أنه لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من عدة مناطق.طقس السعودية اليوموتشمل مرتفعات مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك تمتد إلى أجزاء من منطقة حائل خاصةً الغربية منها.
أخبار متعلقة بالفيديو.. اعرف حالة الطقس على الطرق المؤدية إلى مكة والمشاعر المقدسةحرارة تصل إلى 48 ْم.. "الأرصاد" يكشف طقس المملكة حتى نهاية الأسبوعطقس متنوع.. ضباب وأمطار وأتربة وموجة حارة على الشرقيةوبين أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.ارتفاع الموجوكذلك ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط من نصف المتر إلى متر يصل إلى مترين ونصف مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر.
فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 10-25 كم/ساعة على الجزء الجنوبي, وارتفاع الموج نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • أمطار ورياح وأتربة.. خريطة طقس اليوم على مناطق المملكة
  • صالة وصول بائسة.. مطار بورتسودان والحوجة إلى مائة ألف دولار
  • البطولة الاحترافية..نتائج الدورة الـ30 والترتيب النهائي
  • إعادة رسم خريطة التحالفات: هل تتوجه السعودية شرقا؟
  • «الاتحاد للطيران» تستعد لاستقبال 5 ملايين مسافر خلال إجازة الصيف
  • المغرب يندد باستقدام الجزائر "خائنين" إلى لجنة بالأمم المتحدة للحديث عن الصحراء
  • رئيس هيئة مطار الشارقة : مشروع التوسعة يمضي وفق البرنامج الزمني المخطط له
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة
  • بعد توظيف خونة المغرب.. السفير هلال يفحم ممثل الجزائر لدى الأمم المتحدث برد ناري معزز بالحجة والدليل (فيديو)
  • كندا تأمل في إقامة شراكة قوية مع الجزائر