لبنان ٢٤:
2024-05-23@22:27:07 GMT

كلاس إلى القاهرة

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

كلاس إلى القاهرة

غادر وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس إلى القاهرة على رأس وفد من الوزارة، بدعوة من الاتحاد العربي للثقافة الرياضية (ASCA) الذي يترأسه الإعلامي المصري اشرف محمود.

 ويشارك كلاس في الحفل السنوي الكبير الذي يقيمه الاتحاد العربي عصر يوم غد السبت، حيث يتسلم "جائزة الثقافة الرياضية العربية للمبادرات الشبابية للعام ٢٠٢٣" التي فازت بها "بيروت عاصمة للشباب ٢٠٢٣".

 ومن المقرر ان يلتقي كلاس وزير الشباب والرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الدكتور اشرف صبحي وكبار المسؤولين في جامعة الدول العربية.

( الوكالة الوطنية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة المنصورة ووكيل الشباب يعقدان اجتماع "الدقهلية بلا أمية"

عقد الدكتور محمد عبد العظيم، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، الاجتماع التحضيري للاستعدادات لتنفيذ مشروع "الدقهلية بلا أمية"، في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، للتعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة المنصورة في مشروع "الدقهلية بلا أمية".

حضر الاجتماع التحضيري طارق دهب، مدير عام الإدارة العامة للشباب، والدكتور علي فتوح، منسق مشروع "المصريون يتعلمون" لمحو الأمية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وأكد الدكتور محمد عبد العظيم على أهمية التعاون بين جامعة المنصورة ومديرية الشباب والرياضة بالدقهلية لمحو الأمية، وأشاد بما حققه طلاب الجامعة في المشروع القومي لمحو الأمية، حيث تم محو أمية أكثر من 12 ألف مواطن خلال التقرير الأخير للجامعة.

وتناولت الدكتورة منى عثمان خلال الاجتماع سبل التعاون بين جامعة المنصورة ومديرية الشباب والرياضة في مشروع "الدقهلية بلا أمية"، الذي يعد على رأس أولويات القضايا القومية، إيمانًا بأهمية القضاء على الأمية بوصفها أحد أهم وأخطر المشكلات التي تواجه مستهدفات التنمية في الوقت الحاضر لما لها من آثار اجتماعية واقتصادية وسياسية. كما أكدت على حرصها على التعاون المستمر والمثمر مع جامعة المنصورة.

الجدير بالذكر أن مبادرة "الدقهلية بلا أمية" تعمل على استمرار تأهيل من تم محو أميتهم، ومتابعتهم ورفع الجوانب التعليمية والثقافية والفكرية ونشر الوعي وزيادة الانتماء الوطني، وذلك من خلال توفير أماكن لتأهيلهم في مراكز الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، بقيادة الدكتورة منى عثمان، والمنتشرة في كافة المراكز والقرى بالتعاون مع الجهات التنفيذية والمعنية بالمبادرة.

تأتي فعاليات الاجتماع التحضيري لمشروع "الدقهلية بلا أمية" برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وجامعة المنصورة بقيادة الدكتور شريف يوسف خاطر، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان، وإشراف الدكتور أيمن ربيع، وكيل المديرية لشئون الرياضة، وطارق دهب، مدير عام الإدارة العامة للشباب.

نائب رئيس جامعة المنصورة و وكيل الشباب يعقدان الإجتماع التحضيري لمشروع "الدقهلية cd328d08-3aed-4002-aa55-3814b1c4f32d 9a38eed0-fd52-4277-a576-11e5cced0359 e9a799bb-2b34-4c51-9e0c-5b4a74d53d4f f938b3bf-8934-42f1-9098-d9bf8cbd8b05

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي لوزير الرياضة مع «كاف» قبل قمة الأهلى والترجي
  • وزير الرياضة يشهد اجتماعا تنسيقيا مع الاتحاد الإفريقي ضمن استعدادات نهائي إفريقيا بين الأهلى والترجي
  • نائب رئيس جامعة المنصورة ووكيل الشباب يعقدان اجتماع "الدقهلية بلا أمية"
  • وزير الشباب: الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل دعم القيادة السياسية
  • الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم المغربي ياسين لبحيري.. أنقذ حياة «دونجا»
  • فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبي "إعداد قادة التنمية المستدامة في الوطن العربي"
  • وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من المشروعات الإنشائية
  • وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات قطاع الشباب والرياضة بخطة 2024/2025
  • وزير الرياضة المصري: ليفربول أرسل خطابا رسميا بشأن انضمام صلاح للمنتخب
  • وزير الشباب يبحث مع Eden سبل التعاون المشترك مع المدن للخدمات الشبابية والرياضية