الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، عقد عدة جلسات مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة مازيمبي التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الدكتور محمد شوقي على التواصل مع مسئولي السفارة المصرية في الكونغو؛ للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية والتنسيق مع الجانب الكونغولي؛ لتوفير الأجواء اللازمة للفريق خلال اللقاء.

ويختم الأهلي تدريباته في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة علي ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمد شوقي بطولة دوري أبطال إفريقيا دوري ابطال افريقيا محمد شوقي نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يطمئن على انتظام الامتحانات بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اطمأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على انتظام سير امتحانات اليوم الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024، والتي إنطلقت صباح اليوم في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية وتستمر حتى يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمقر غرفة العمليات المركزية بديوان عام مديرية التربية والتعليم، في حضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وأعضاء الغرفة من ممثلي ( مديرية الأمن - الصحة - الإسعاف ).

وقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تواجد المحافظ داخل غرفة العمليات المركزية بالديوان العام يؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي توليه المحافظة لتهيئة الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لتأدية الامتحان على الوجه الأمثل، لافتاً إلى أن محافظة الشرقية تُعد من المحافظات الكبرى والتي تضم عدد كبير من اللجان التي تجهيزها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، ونجاحها اليوم في الساعات الأولى لليوم الأول يعد مؤشر قوي لنجاحها طول فترة الامتحانات.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة والتي من المقرر أن يؤديها 51 ألف و668 طالب وطالبة أمام 149 لجنة امتحانية تابعين لـ20 إدارة تعليمية حيث تم تأمين اللجان والتنسيق مع كافة الجهات المختلفة لتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

أعرب محافظ الشرقية عن خالص تمنياته لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة بالتفوق والنجاح والحصول علي أعلى الدرجات وإحراز المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير امتحانات الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يطمئن على انتظام الامتحانات بالشرقية
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • رئيس «دمياط الجديدة» يطمئن على جاهزية المدارس لامتحانات الثانوية العامة
  • منتخب الكونغو بطل الأزمات في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-6-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مفاجأة.. الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة