وصل جثمان الفنان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد استعداد لبدء صلاة الجنازة عليه بعد صلاة العصر.

 

وبدأ توافد النجوم علي المسجد لحضور الجنازة ومساندة ابنه أحمد السعدني منهم أحمد السقا ومجدي كامل ومحمد عادل إمام وأخرون

 

وحددت أسرة الفنان صلاح السعدني يوم الأحد المقبل موعدا لتلقى العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.



ومن المفترض أن تشيع جنازة الراحل عصر اليوم، من نفس المسجد على أن يدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

 

نعي نقابة المهن التمثيلية 

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان الراحل فى بيان رسمي جاء فيه:  تنعى نقابه المهن التمثيلية وجموع فنانى مصر الفنان العظيم الأستاذ صلاح السعدنى وإنا لله وانا اليه راجعون خالص العزاء إلى الفنان أحمد السعدنى والأسرة الكريمة.
 

نعي الشركة المتحدة

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفنان الراحل صلاح السعدني والذى وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ80 عاما.

وكتبت الشركة المتحدة على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى، الفنان الكبير صلاح السعدني .


وتقدمت المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين فى قنواتها الإعلامية، وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء للشعب المصري ، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، فقد فقدت مصر اليوم قامة فنية وثقافية كبيرة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الراحل صلاح السعدني ل احمد السعدنى نقابة المهن التمثيلية الشركة المتحدة الفنان الراحل صلاح السعدني الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية صلاح السعدنى مسجد الشرطة صلاة الجنازة الشرکة المتحدة صلاح السعدنی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة

بدأت الفنانة منة فضالي تصوير أول مشاهدها في مسلسل أزمة ثقة، أمام كاميرات المخرج وائل فهمي عبدالحميد.

منة فضالي تروج لـ مسلسل أزمة ثقة

 

سبق، شاركت منة فضالي، جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية الستوري، بصورة من إعلان بدء تصوير مسلسلها الجديد "أزمة ثقة"، مع النجم هاني عادل وصناع العمل، وعلقت عليها: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل أزمة ثقة، تألیف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم".

أبطال مسلسل أزمة ثقة

 

يشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة عدد كبير من النجوم وفي مقدمتهم منة فضالي، هاني عادل، نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، من تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر

قصة مسلسل أزمة ثقة

 

تدور قصة مسلسل أزمة ثقة حول أزمة تجمع مجموعة من الأشقاء بسبب المال، هن نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر، وسوف تكشف الأحداث تطورات تلك الأزمة وأين سوف تصل بالشقيات الثلاث.

اخر اعمال منة فضالي

 

وكان اخر اعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

وايضا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

ومسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه علىشاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • المنتخب الوطني يباشر تدريباته في جاكارتا استعداداً للقاء إندونيسيا
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تستكمل استعداداتها لموسم الحج
  • وقفة في الناصرة للمطالبة بتحرير جثمان الأسير وليد دقة
  • المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • تشييع جثمان والدة المطرب الشعبي محمود الليثي من مسجد الحصري
  • الشركة المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • الشركة المتحدة تنعي والدة وزيرة الثقافة
  • الشركة المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني
  • رئيس «المتحدة للخدمات الإعلامية» عن التعاون مع صندوق Big Time: «مهم لدعم صناعة السينما»