أعلنت قنوات بي إن سبورت الرياضية عن تعيين عصام الشوالي معلقًا على مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد المقبل لمتابعة كلاسيكو الأرض المرتقب بين برشلونة وريال مدريد في قمة منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتلقى صدمة قبل صدام برشلونة في الدوري الاسباني كاسيميرو: ريال مدريد يتحول في دوري أبطال أوروبا ولا يوجد تفسير لذلك

ومن المتوقع أن تلقى المباراة متابعة كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين والتنافس الشديد بينهم على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

يدخل فريق ريال مدريد المباراة محتلا المركز الأول في صدارة الليجا برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف، ويبحث الميرنجي عن الانتصار متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور لتوسيع الفارق مع العملاق الكتالوني حسم لقب الدوري بشكل كبير.

على الجانب الأخر يتمسك برشلونة بالأمل الأخير لمواصلة المنافسة على لقب الدوري، حيث يستهدف خطف النقاط الثلاثة وتضييق الفارق مع الريال إلى 5 نقاط أملا في تعثره خلال الجولات المتبقية والانقضاض على  لقب الدوري.

معلق مباراة الريال وبرشلونة والقناة الناقلة

وتم تعيين عصام الشوالي معلقًا لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوم الأحد في السنتياغو برنابيو، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق بث الليجا هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشوالي عصام الشوالي برشلونة ريال مدريد برشلونة وريال مدريد الدوري الإسباني الدوری الإسبانی لقب الدوری ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد


 ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أنه تلوح في الأفق صفقة تبادلية تجمع برشلونة مع أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أوضحت الصحيفة أنه من المعروف رغبة برشلونة في الاحتفاظ بخدمات اللاعب جواو فيليكس الذي تنتهي إعارته بنهاية الشهر الحالي.

 

صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد


وأضافت "برشلونة يعلم صعوبة شراء عقد الدولي البرتغالي، بسبب المبلغ المالي الضخم الذي سيطلبه أتلتيكو مدريد".

70 مليون يورو لانتقال كورتوا إلى الدوري السعودي أبو الدهب: بعض اللاعبين يتعالون على المنتخب


في المقابل يُدرك "الروخي بلانكوس" أنه بات من الصعب أن يلعب فيليكس مجددًا مع الفريق، ما جعل النادي العاصمي يلجأ إلى خيار "الصفقة التبادلية" ويفرض شروطه على النادي الكاتالوني.


وتابعت "يطمح المدرب دييغو سيميوني إلى ضم فيتور روكي الذي لا يشارك أساسيًا مع البرسا، في الوقت الذي حاول فيه سابقًا التعاقد مع فيران توريس، ولكن الأخير اختار البقاء في كامب نو".


وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي بشكل مبدئي لن يستمر مع برشلونة في الموسم المقبل، ما يسهل من المفاوضات مع أتلتيكو مدريد بشأن دخوله ضمن صفقة جواو فيليكس، مع الاتفاق على صيغة الصفقة وتفاصيلها.
 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • سبب فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع نجم ريال مدريد
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • يتصدرها نجوم ريال مدريد.. قائمة أغلى 5 لاعبين في يورو 2024
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد