اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة مازيمبي، التي تجمع الفريقين غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

عاجل.. نادٍ عملاق يصدم لابورتا ويتحرك للتعاقد مع تشافي اهتمام بايرن ميونخ يزعج نجم برشلونة

وأدى اللاعبون فقرات بدنيةعديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة ظهر غد السبت بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب تي بي مازيمبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى وسائل الإعلام مازيمبي الاتحاد الافريقي لكرة القدم نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟

أعلن نادي النجوم تقديم مذكرة رسمية  اليوم “الثلاثاء”  إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز، والذي طالب فيه بمنع بيراميدز من المشاركة الأفريقية.

وجاء سبب المنع بعد التزام نادي بيراميدز بسداد مستحقاته المالية لنادي النجوم والذي تقدم بطلب لمنع الأول من المشاركات الأفريقية.

نص البيان


وجاء نص بيان النجوم كالتالي: "طبقًا للوائح والقوانين، النجوم يطالب الإتحاد المصري لكرة القدم بإلزام نادي بيراميدز بدفع مستحقاته المالية ومنعه من الحصول على الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية".

بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي تفاصيل القبض على شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا


وأضاف: "في حال عدم الالتزام بالسداد تقدم  الثلاثاء" بمذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم نادي بيراميدز وذلك لعدم التزامه بتنفيذ القرار الصادر من الإتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023 بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم".


وواصل: "يطالب نادي النجوم  اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة لائحة التراخيص بالكاف) ويطالب نادي النجوم الإتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية".


وأتم في بيانه: "ويؤكد نادي النجوم في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز هو أمر لائحي، ويترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقية".

مقالات مشابهة

  • نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟
  • "وادى دجلة" يفوز ببطولة القاهرة لكرة القدم.. وأبطال التنس يتوجون بـ75 كأسًا ببطولات الجمهورية
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات المونديال
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو غدا بالتصفيات
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز