خطف النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر السعودي جميع الانظار في أحدث ظهور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ظهر نجم النصر بشكل مختلف كما أنه أجرى مؤخرًا جراحة التجميل في وجهه، حيث تفاجأ الجماهير بالظهور الأول له عقب تلك الجراحة.

نيو لوك تاليسكا نجم النصر السعودي

ظهر البرازيلي تاليسكا في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو في إحدى عيادات التجميل وتقوم طبيبة بشرح ما ستقوم به في وجهه.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا تصريحات مفاجئة من جوارديولا حول مواجهة تشيلسي ورحيل هذا اللاعب

ويغيب تاليسكا حاليا عن صفوف العالمي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مران النصر الأخير قبل مواجهة العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعلق تاليسكا على هذا الأمر وقال عبر حسابه في منصة "X": "أتوجّه إلى إيطاليا لمواجهة تحدٍّ آخر، أبدأ رحلة التغلب على خلع العضلة المستقيمة الفخذية".

وأضاف: "الإصابة جزء من الرياضة لكن تصميمي أعظم! تبدأ رحلة التعافي الآن، وأعدكم بالعودة أقوى الموسم المقبل للمساهمة أكثر في نجاحات النصر. أعوّل على دعمكم في هذه الرحلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر تاليسكا أندرسون تاليسكا النصر السعودى

إقرأ أيضاً:

الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار

قرر نادي الهلال السعودي وضع نجمه البرازيلي نيمار دي سيلفا في القائمة الصيفية وعدم تأجيله للقائمة الشتوية.

سانتوس يكشف تطورات المفاوضات مع نيمار نجم الهلال السعودي فهد بن نافل يترشح مجدداً لرئاسة الهلال السعودي أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال


أكدت التقارير الصحفية برتغالية أن نيمار دي سيلفا أن الهلال قرر تسجيله في الكشوفات الصيفية، مضيفة أن التسجيل سيحدث في الأيام الأخيرة من السوق.

وتابعت التقارير، أن نيمار سيكون مكتمل الجاهزية بعد أسبوعين فقط من بداية الموسم القادم، وستتم إعادة اسمه إلى كشوفات نادي الهلال في القائمة الصيفية ولاصحة لتأجيل إعادة اسم اللاعب للفترة الشتوية.

وواصلت أن الهلال يريد الإبقاء على ميشيل حتى عودة نيمار في سبتمبر المقبل، بعد وصول عروض راغبة بالتعاقد مع ميشيل.

قدم نادي كروزيرو البرازيلي عرضا لضم ميشيل، و يريد إتمام صفقة انتقاله الآن ولا يريدون الانتظار حتى أغسطس أو سبتمبر.

وواصلت أن نادي فلامينجو قدما أيضًا عرضًا بقيمة 3 ملايين يورو للتعاقد مع ميشيل، وأشترط الهلال مبلغ 8 مليون يورو لبيع اللاعب البرازيلي، وتثق إدارة نادي فلامينجو بحظوظها في كسب خدمات اللاعب.
 

موعد عودة نيمار لتدريبات الهلال الجماعية 

كشف مصدر مقرب من نادي الهلال موعد عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الموسم المنقضي وحرمته من المشاركة مع الفريق لفترة طويلة.

وأكد المصدر أنه بحسب الخطة العلاجية الموضوعة حاليًا ستكون عودة نيمار للتمارين الجماعية للهلال ستكون في منتصف شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المصدر أن جيسوس طلب من الجهاز الطبي عدم الاستعجال في عودة اللاعب ومنحه الوقت الكافي للتعافي والتقوية والوصول إلى أفضل درجات الجاهزية قبل المشاركة.

في سياق أخر طلب مدرب الهلال جورجي جيسوس طلب من إدارة النادي استمرار محمد الشلهوب في الجهاز الفني المساعد له، وذلك لدوره البارز والفعال مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

مقالات مشابهة

  • لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • نيوم يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • تاليسكا في أحدث ظهور بحفلته الغنائية .. فيديو
  • النصر يستهدف التعاقد مع بيريرا
  • رونالدو يخطف الانظار في لفتة إنسانية خلال تدريبات منتخب البرتغال
  • الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار