الأسبوع:
2024-06-16@14:23:50 GMT

مدرب مانشستر يونايتد ينفي وجود انقسام في الفريق

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

مدرب مانشستر يونايتد ينفي وجود انقسام في الفريق

أكد إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن أليخاندرو جارناتشو اعتذر عن إعجابه بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد معاملته للاعبين، وأكد أن هذه الواقعة لا تظهر أن الفريق منقسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن الجناح الأرجنتيني، الذي تم استبداله بين شوطي المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع بورنموث 2/2 في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، أعجب بمنشورين على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، كانا سلبيين بالنسبة لتن هاج.

وعلى الفور قام جارناتشو بإلغاء إعجابه على المنشورين واعتذر، وبالتالي لم تعد هناك أزمة فيما يتعلق بمشاركته في مباراة فريقه أمام كوفنتري سيتي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعند سؤاله عما إذا كان هذا يشير إلى أن الفريق غير متماسك، أجاب تن هاج:"لا أود أن أؤكد ذلك".

وأضاف:"أليخاندرو لاعب صغير في السن، يجب أن يتعلم الكثير. لقد اعتذر عن هذا وبعدها مضينا قدما".

وواجه كاسيميرو انتقادات بسبب أدائه في الفترة الأخيرة، حيث أشار جيمي ريدناب، الناقد بشبكة "سكاي" إلى أن أداء كاسيميرو في مباراة بورنموث التي أقيمت الأسبوع الماضي كان أشبه بأنه يلعب في مباراة "سوكر أيد" الخيرية.

ولكن تن هاج دعم لاعبه البرازيلي وأكد أنه سيجلب النجاح لمانشستر يونايتد.

وقال:"أعتقد أننا كنا بحاجة للاعب خط وسط يربط بين الدفاع والهجوم عندما حضرت إلى هنا، وفي الموسم الماضي كاسيميرو كان رائعا".

وأردف:"أعتقد أنه لم يسجل العديد من الأهداف ولكن كلاعب خط وسط يربط بين الدفاع والهجوم، كصانع لعب، كلاعب استراتيجي، فإنه مهم للغاية للفريق".

وأردف:"هذا الموسم عانى من إصابة سيئة، لم يتلقاها من قبل، ولكنه مكافح. أنظروا إلى مسيرته، فهو دائما ما يفوز في مسيرته، في كل مكان تواجد فيه حقق النجاح".

وأكد:"أثق أنه سيمنحنا النجاح، وأعلم أنه سيكون بحاجة للعب المباريات، وأنه سيتحسن وأنا واثق للغاية منه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي إريك تن هاج

إقرأ أيضاً:

مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة

أعرب أحمد خطاب، المدير الفني لفريق فاركو، عن سعادته الكبيرة بأداء لاعبيه خلال المباراة اليوم أمام الأهلي في الدوري الممتاز، التي أُقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد اللقاء، أكد خطاب أن لاعبي فريق فاركو قدموا أداءً متميزًا ونفذوا التعليمات الفنية المطلوبة بشكل ممتاز على مدار اللقاء.

وأعرب خطاب عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية كانت ستساعد الفريق في تحسين موقفه الحالي، مؤكدًا أن كل نقطة يحققها الفريق تعتبر هامة للغاية في مسيرة بطولة الدوري. كما شكر خطاب لاعبيه على الأداء المبهر الذي قدموه وعلى الروح العالية التي ظهروا بها أمام النادي الأهلي.

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

وأوضح خطاب أنه كان متحمسًا طوال اللقاء لتحفيز اللاعبين واستعادة الثقة في أنفسهم، مُضيفًا أنه عدَّل طريقة لعب الفريق خلال المباراة وجازف في الفترة الأخيرة بدخول اللاعب وليد علي بديلًا للاعب انكادا، الذي كان متعبًا بعد مشاركته مع منتخب غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بهدف زيادة الكثافة الهجومية.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1، ليرفع الأهلي رصيده إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، في حين يتذيل فاركو الترتيب بالمركز الـ16 برصيد 21 نقطة من 24 مباراة.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • مدرب منتخب سيدات العراق ينفي استقالته: سأبني منتخباً جديداً ينافس على البطولات
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح