كشف المرور السعودي عن مخالفات مرورية لا يشملها تخفيض الـ 25%.
وكتب حساب المرور السعودي، اليوم الجمعة، عبر منصة إكس: تخفيض الـ 25% حسب المادة 75 بدءًا من تاريخ 18/ 4/ 2024، لا يشمل المخالفات التالية:التفحيط.الحوادث المرورية بالتعدي أو الإفراط.مخالفات إنشاء أو تشغيل مدارس تعليم القيادة.مخالفات أوزان المركبات وأبعادها وفحصها.

مخالفات الورش.مخالفات إصدار رخص القيادة الدولية.حجز رخص سير المركبات أو رخص القيادة.مخالفات المعارض.بيع أو إتلاف المركبات خارج المملكة.للمزيد عن المخالفات المشمولة في التخفيض اضغط هنا.تخفيض الـ 25% حسب المادة 75 بدءًا من تاريخ 18/ 4/ 2024م لا يشمل المخالفات التالية:#تخفيض_المخالفات_المرورية#المرور_السعودي pic.twitter.com/bBbMxtAZXg— المرور السعودي (@eMoroor) April 19, 2024
أخبار متعلقة سنغافورة.. "الغذاء والدواء" تبحث دعم المنظومة الرقابية دوليًاتفاصيل مشاركة "تقويم التعليم" في اجتماع "PGB" بمنظمة التعاون الاقتصاديتسديد المخالفات المروريةكانت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، أكدت في وقت سابق، استخدام التطبيقات الرسمية للبنوك والمصارف والمحافظ الرقمية عند سداد المخالفات المرورية.
وأوضحت اللجنة الإعلامية، أنه بالإمكان تسديد المخالفات المرورية بشكل آمن عن طريق استخدام التطبيقات والمواقع الرسمية للبنوك والمصارف والمحافظ الرقمية، ودفعها عن طريق نظام سداد أو عبر منصة إيفاء، إذ سيظهر الخصم على قيمة المخالفة بشكل تلقائي دون الحاجة لتقديم أي طلب أو كتابة معلومات شخصية أو مصرفية في روابط خارجية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المرور السعودي المخالفات المرورية المخالفات المروریة المرور السعودی

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تختتم فعاليات «المرور العربي»

عجمان (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة شراكة بين «أكاديمية أنور قرقاش» ووزارة الاستثمار برلمان البحر الأبيض المتوسط يكرم «وطني الإمارات»

اختتمت القيادة العامة لشرطة عجمان، فعاليات أسبوع المرور العربي 2024 تحت شعار «بوعينا نصل آمنين»، الذي جاء لتعزيز الوعي بأهمية السلامة المرورية، وتحفيز المجتمع على الالتزام بقواعد المرور والتقيد بالسلوكيات السليمة أثناء القيادة، خلال الفترة من 4 إلى 10 مايو الحالي، للتأكيد على أهمية الوعي المروري، ودوره الفاعل في الوقاية من الحوادث وتحقيق السلامة المرورية.
وأكد المقدم راشد حميد بن هندي، نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان، أن الوعي والتثقيف مهمان لتعزيز السلوكيات والوعي بقواعد المرور والسلوكيات الآمنة على الطرق، وأن السلامة المرورية ليست مجرد مسؤولية حكومية، بل جهد مشترك بين جميع الجهات الرسمية والخاصة، إذ إنها تمثل تحدياً مستمراً يتطلب تضافر الجهود جميعها، ومشاركة التحديات والخطط لبناء بيئة مرورية آمنة ودائمة.
 وشملت الفعاليات محاضرات توعوية استهدفت مختلف فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية، وتوزيع نشرات توعوية وتنظيم فعاليات مدرسية، وكذلك مسابقات توعوية تثقيفية مع الجمهور، إضافة إلى تكريم السائقين المثاليين في إدارة المرور والدوريات بعجمان.

مقالات مشابهة

  • متى تنتهي مهلة تخفيض المخالفات المرورية؟.. توضيح مهم من الداخلية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • انتظام حركة سير المركبات على طريق الملك فهد بالرياض
  • رادار المرور يلتقط 1027 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • بعد مد المهلة.. أسهل طريقة لسداد المخالفات المرورية
  • شرطة عجمان تختتم فعاليات «المرور العربي»
  • «المرور» يتيح خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر منصة أبشر
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • الشوارع فاضية.. سيولة مرورية في القاهرة والجيزة