اقترب المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، من خطوة الانضمام لكتيبة نجوم دوري روشن السعودي، في الموسم المقبل.

صلاح يقترب من الدوري السعودي

ألمح محمد السعدي مراسل قنوات “الكأس” القطرية، إلى أن محمد صلاح قريب من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد.

وكتب السعدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “جدة مدينه جميله تقع على ساحل البحر الأحمر، وليس شرطًا أن يكون القميص أحمر”، بالإضافة إلى رمز تعبيري باللون الأصفر في إشارة إلى أن وجهة صلاح ستكون إلى نادي الاتحاد.

عاجل.. أولى تصريحات كلوب بعد إقصاء ليفربول من الدوري الأوروبي عاجل.. كلوب يفاجئ صلاح بتعليق مثير بعد الخروج من الدوري الأوروبي

ويسعى نادي الاتحاد، لتعزيز صفوفه بصفقات عالمية قوية خلال فترة الصيف القادم، من أجل إعادة الفريق الكروي الأول لمنصات التتويج من جديد بعد إخفاقه في بطولات الموسم الجاري وفشله في الحفاظ على لقب الدوري السعودي.

محمد صلاح

وكان نادي الاتحاد قد تقدم بعرض ضخم من أجل صلاح في ميركاتو الصيف الماضي، ولكن إدارة ليفربول رفضت التفريط في خدمات اللاعب لعدم توافر بديل مناسب له.

ويتطلع نادي الاتحاد، للعودة من جديد إلى طاولة المفاوضات من أجل التفاوض مع ليفربول، على ضم محمد صلاح في الفترة الصيفية القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول الاتحاد الدوري السعودي نادی الاتحاد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواجد النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، ضمن قائمة المرشحين للاخيتار في التشكيل المثالي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024 المنقضي.

وشهدت قائمة المرشحين، التي أعلنتها رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تواجد صلاح ضمن اللاعبين المرشحين لشغل مركز خط الوسط الهجومي في التشكيل المثالي.

وقدم صلاح مستوى جيدًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفًا، ليحتل المركز السابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وانتهت منافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإنجليزي، أمس الأول، بتتويج مانشستر سيتي باللقب الرابع على التوالي، وحلول أرسنال وصيفًا وليفربول ثالثًا.

وظهر محمد صلاح، في مركز خط الوسط الهجومي في ترشيحات التشكيل المثالي للبريميرليج، بجانب ترشيح 7 لاعبين من مانشستر سيتي.

محمد صلاح

وينافس محمد صلاح كل من ليون بايلي، جارود بوين، إيزي، فيل فودين، أنتوني جوردون، محمد قدوس، كول بالمر، بوكايو ساكا وبرناردو سيلفا، في مركز خط الوسط الهجومي.

ومنحت رابطة الدوري الإنجليزي، الجماهير، الحق في التصويت عبر موقعها الرسمي لاختيار تشكيل الموسم المثالي.

قائمة المرشحين للتشكيل المثالي

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، إيديرسون (مانشستر سيتي)، توماس كامنسكي (ساوثهامبتون)، بيرند لينو (فولهام)، إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، نيتو (بورنموث)، أندريه أونانا (مانشستر يونايتد)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، ديفيد رايا (أرسنال)، فيكاريو (توتنهام).

الظهير: ريان أيت نوري (وولفرهامبتون)، ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، دالوت (مانشستر يونايتد)، دوجاتي (لوتون تاون)، بيدرو بورو (توتنهام)، روبنسون (فولهام)، كيران تريبير (نيوكاسل يونايتد)، أودوجي (توتنهام)، كايل وافكر (مانشستر سيتي)، بن وايت (أرسنال).

الدفاع: أندريسن (كريستال بالاس)، برانثويت (إيفرتون)، جابرييل (أرسنال)، جيمس موريلو (نوتنجهام فورست)، ويليام ساليبا (أرسنال)، فابيان شار (نيوكاسل يونايتد)، تاركوفسكي (إيفرتون)، فان دي فين (توتنهام)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، زبارني (بورنموث).

الوسط: كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، باسكال جروس (برايتون)، برونو جيماريش (نيوكاسل يونايتد)، دوجلاس لويز (أستون فيلا)، أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، ماكجين (أستون فيلا)، مارتن أوديجارد (أرسنال)، ديكلان رايس (أرسنال)، رودري (مانشستر سيتي).

الوسط الهجومي: محمد صلاح (ليفربول)، ليون بايلي (أستون فيلا)، جارود بوين (وست هام)، إيزي (كريستال بالاس)، أنتوني جوردون (نيوكاسل يونايتد)، محمد قدوس (وست هام)، كول بالمر (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي).

الهجوم: ماتيوس كونيا (وولفرهامبتون)، إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، كاي هافيرتز (أرسنال)، ألكسندر إيزاك (نيوكاسل يونايتد)، داروين نونيز (ليفربول)، دومينيك سولانكي (بورنموث)، سون هيونج مين (توتنهام)، أولي واتكينز (أستون فيلا)، يوان ويسا (برينتفورد)، كريس وود (نوتنجهام فورست).

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بـ"عنوان مثير"
  • محمد صلاح يوجه رسالة غامضة "محاط بالحمقي"
  • «محاط بالحمقى».. رسالة غامضة من محمد صلاح
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • رابطة الدوري الإنجليزي تكافئ محمد صلاح بعد استمراره في ليفربول
  • تصرف مفاجئ من سلوت مع محمد صلاح بعد توليه قيادة ليفربول
  • ليفربول يحسم رسميًا موقف محمد صلاح من معسكر منتخب مصر
  • صلاح ينهي الجدل حول مستقبله.. هل قرر البقاء مع ليفربول أم اختار الدوري السعودي؟
  • هل ينتقل كلوب إلى الدوري السعودي؟.. مفاجأة كبرى بشأن وجهته المقبلة
  • ردود أفعال مثيرة من جماهير ليفربول بعد قرار محمد صلاح.. "إسطوري"