قال ألكسندر أرنولد، مدافع فريق ليفربول، إن فريقه سيبذل قصارى جهده في المباريات الست الأخيرة له في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، من أجل إنهاء آخر موسم للمدرب الألماني يورجن كلوب بأفضل طريقة ممكنة.

الجيش السوداني ينفذ عمليات تطهير ناجحة في شمال كردفان "عبد الغفار" ومحافظ الإسكندرية يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة

وذكرت «وكالة الأنباء البريطانية» (بي ايه ميديا) أنه قبل شهر واحد فقط كان هناك إمكانية لتحقيق ليفربول أربعة ألقاب، بعد تحقيق لقب كأس الرابطة، لكن الفريق خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد والدوري الأوروبي على يد أتالانتا الإيطالي، بالإضافة إلى تراجع مستواه في بطولة الدوري، لكن تلك البطولة أصبحت أمله الأخير حاليا.

وقال أرنولد، اللاعب الدولي الإنجليزي: «بعد مباراة أتالانتا تحدثنا بإيجابية عن ما تبقى من الموسم، أمامنا شهر ونحتاج لأن نبذل كل ما بوسعنا».

وأضاف: «هذا ما سنفعله، سنبذل قصارى جهدنا وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا».

وتابع أرنولد: «نعلم أن الأمور ليست بأيدينا الآن، لكننا نحتاج إلى أن نكون جيدين بقدر الإمكان من أجل أن نكون في وضع أفضل مع الاستفادة من تعثر المنافسين».

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف خلف آرسنال صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب

إقرأ أيضاً:

“جوتا” الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي

البلاد- جدة

ذكر موقع (تيم توك) الإنجليزي أن لاعب نادي الاتحاد، البرتغالي جوتا، يحظى باهتمام اثنين من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لتعزيز صفوفهما في الموسم المقبل.
والناديان هما من أندية العاصمة لندن، وتحديدًا توتنهام، ووست هام، خصوصًا أن الأسترالي أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام، تجمعه علاقة جيدة مع جوتا، بعد الفترة السابقة للثنائي مع سيلتيك الاسكتلندي؛ حيث سجل جوتا تحت قيادته 28 هدفًا، وقدم 26 تمريرة حاسمة في 83 مباراة.
ويسعى نادي الاتحاد لإجراء تغييرات كبيرة في صفوفه، ويعد جوتا من الأسماء التي لن يتم الاعتماد عليها في الموسم المقبل، حيث تنوي إدارة النادي التعاقد مع لاعب أفضل منه، بعد أن قدم مستويات غير مقنعة.
وخاض الجناح البرتغالي 25 مباراة مع الاتحاد في مختلف البطولات، مسجلًا 5 أهداف مع تمريرة حاسمة واحدة.
وقررت إدارة نادي الاتحاد إنهاء عقد المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، ويجري الآن البحث عن مدرب جديد يقود المعسكر التحضيري الذي يسبق انطلاق الموسم الجديد.
ولا تريد إدارة النادي ارتكاب نفس خطأ الموسم الماضي، حيث تسبب سوء الإعداد في تراجع نتائج الفريق في الموسم الماضي، رغم وجود بعض اللاعبين المميزين؛ أمثال كانتي وفابينيو وكريم بنزيمة.
وخرج الاتحاد خالي الوفاض من الموسم الماضي، حيث فقد لقب الدوري واحتل المركز الخامس في نهايته، كما خرج من دوري أبطال آسيا وكأس الملك وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • نجم ليفربول يحسم موقفه من الانتقال لـ برشلونة
  • 3 منتخبات تتجاوز حاجز المليار يورو في «أمم أوروبا»
  • "يورو 2024".. 3 منتخبات تتجاوز حاجز المليار يورو
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس
  • “جوتا” الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي