أعلن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن فوز 3 طالبات في مسابقة «مصر في عيون أبنائها» بالمركز الأول والثالث على مستوى الجمهورية، موجهاً الشكر للطالبات وأسرهم ومُعلميهم وتوجيه عام التربية الفنية بقيادة نبيل محمد عبد الله مسعد، موجه عام التربية الفنية.

الطالبات الفائزات في مسابقة «مصر في عيون أبنائها»

وقال وكيل الوزارة، في بيان له، أنّه فازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة «مصر في عيون أبنائها» الطالبة شهد صبحي محمد عيسى، بمدرسة برج البرلس الثانوية الجديد بنات، بإدارة برج البرلس التعليمية، بينما فازت بالمركز الثالث الطالبتان نيڤين رمضان سعيد شويته، ومريهان السيد راغب زيتون، بمدرسة فوه الإعدادية بنات، بإدارة فوه التعليمية.

وكيل المديرية يوجّه الشكر للطالبات ومُعلميهم

ووجّه الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، الشكر للطالبات ومُعلميهم، وموجه عام التربية الفنية، وكرم عبد الملك عبده، موجه أول مركزي التربية الفنية، وتوجيه إدارة برج البرلس، أحمد غالي، وتوجيه إدارة فوه، محمد أبو حسين، ووليد القماح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليم كفر الشيخ التربیة الفنیة

إقرأ أيضاً:

وكيل الداخلية يتفقد المؤسسات الإصلاحية ومعسكر قوات الأمن الخاص في أول أيام عيد الأضحى

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح اليوم الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك بجولة تفقدية إلى السجن المركزي ومعسكر قوات الأمن الخاص للوقوف على الجاهزية والاستعداد والاطلاع على سير العمل.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي إن الفريق الشيخ سالم النواف نقل في مستهل جولته تحيات وتهاني النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح لمنتسبي قطاع المؤسسات الإصلاحية والأمن الخاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا لهم دوام التوفيق في عملهم.

واطلع الشيخ سالم النواف على سير العمل في السجن المركزي وتفقد قسم الزيارات ثم قسم العمليات وسوار التتبع الإلكتروني واستمع إلى توضيحات حول طبيعة السوار الإلكتروني وشروط الخضوع له وطبيعة الزيارات العائلية للنزلاء والظروف الأمنية والاجتماعية التي يعيشونها مؤكدا على ضرورة تسهيل إجراءات الزيارات العائلية للنزلاء.

كما اطلاع على استعدادات منتسبي قوات الأمن الخاص وجاهزيتهم للعمل الميداني من خلال عرض فيديو عن التدريبات النوعية بما يرفع من الكفاءة ويحقق الهدف المنشود في حفظ أمن وأمان البلاد.

وأعرب عن اعتزازه برجال الأمن مثنيا على جهودهم في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن وتنفيذهم للمهام والواجبات المنوطة بهم.

جانب من الجولة التفقدية لوكيل وزارة الداخلية إلى السجن المركزي ومعسكر قوات الأمن الخاصوكيل وزارة الداخلية خلال القيام بجولة تفقدية إلى السجن المركزي ومعسكر قوات الأمن الخاصوكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح مع قيادات وضباط وزارة الداخلية المصدر وزارة الداخلية الوسومالمؤسسات الإصلاحية عيد الأضحى المبارك وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • بعد الإعلان عن ولاد رزق 4.. أفلام الأجزاء فى عيون النقاد
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد بأول أيام عيد الأضحى
  • وكيل الداخلية يتفقد المؤسسات الإصلاحية ومعسكر قوات الأمن الخاص في أول أيام عيد الأضحى
  • وكيل الأوقاف سابقا: الأضحية تكون سنة على سبيل الوجوب.. في هذه الحالة
  • وكيل أوقاف «كفر الشيخ»: تجهيز 385 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك
  • "التربية للطفولة المبكرة" تنظم احتفالية محاكاة الحج للبراعم
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • «الأزهر للفتوى» عن مجسمات تعليم الأطفال مناسك الحج: «تربط تفاصيل القصة بالشعائر» (فيديو)
  • ماذا قالت ويزو عن أبنائها ؟
  • وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”