صدى البلد:
2024-06-11@22:59:24 GMT

حسن الرداد مذيع لأول مرة على MBC

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

تعاقدت شبكة Mbc مع النجم حسن الرداد لتقديم النسخة العربية من البرنامج العالمى that’s my jam ، الذى يقدمه المذيع الامريكى الشهير جيمى فالون، في البرنامج الذي قدم بالنسخة الامريكية ،الإنجليزية ،الإسبانية ،الألمانية، الفرنسية، الهولندية، ولأول مرة فى العالم العربى يقدم بالنسخة العربية.

البرنامج ترفيهى وحقق نجاحا كبيرا على المستوى العالمى وسوف يبدأ عرض أولى حلقات  النسخة العربية الاربعاء القادم على شاشة mbc.

أعلن الفنان حسن الرداد عن استعداده لتصوير فيلم سينمائي جديد من النوع الكوميدي، استعدادا لطرحه في دوى العرض السينمائي خلال صيف ٢٠٢٤.

وأضاف حسن الرداد فى تصريحات لـ“عرب وود”: أن هناك مشروع فني جديد سيجمعه بالفنانة إيمي سمير غانم.

تعرف على إيرادات فيلم شقو فى السينمات خلال 24 ساعة فيلم مشرف .. إلهام شاهين تشيد بفيلم الرحلة 404

وعن رأي إيمي فى مسلسل “محارب” الذى شارك به فى الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤ ، قال حسن الرداد: أنه دائما يثق فى رأي زوجته إيمي سمير غانم لأنها لا تجامله وتعبر عن رأيها بكل صراحة وكانت دائما فى حالة إنتظار لمشاهدة الحلقات الجديدة من المسلسل.

وشارك مسلسل “محارب” فى الماراثون الرمضاني الماضي وحظي على نسبة نجاح عالية من خلال الجمهور وصفحات السوشيال ميديا.

أبطال مسلسل محارب

ومسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مسلسل محارب من إخراج شيرين عادل المخرجة المصرية التي تخصصت منذ بداية عملها الفني في اﻹخراج للدراما التليفزيونية، حيث أخرجت مسلسلات "حكايات زوج معاصر، سارة، أولاد الشوارع، الريان، دلع بنات، مولد وصاحبه غايب"، ومن تأليف محمد سيد بشير ، الذى سبق وقدم فيلم هروب إضطراري ، والعارف وغيرها من الأعمال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنان حسن الرداد الفنانة إيمي سمير غانم المستوى العالمي المذيع الأمريكي النسخة الامريكية حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه

استعاد الفنان أحمد عبد الله محمود خلال حديثه لـ برنامج «الستات» ذكرياته مع والده الفنان الراحل عبد الله محمود، خلال أيامه الأخيرة وصراعه مع مرض السرطان.

وقال أحمد إن فيلم «واحد كابتشينو» كان السبب في تعب والده خلال مرضه، موضحا أن والده كان مضغوطا جدًا في هذا الفيلم، لأنه كان من إنتاجه ومركز بسبب الورق.

وتابع حديثه خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات»، المذاع عبر شاشة «سي بي سي»: «كان عطشان وكان عاوز يعمل حاجة كويسة، وفي نفس الوقت المرض جاء في نصف الفيلم والموضوع كان متعب.. كان بياخد الكيماوي وعلاج السرطان وبيرجع يصور».

أحمد عبد الله: عادل إمام كان يشعر بأن والدي بمثابة الشقيق الأصغر

وأشار أحمد عبد اله إلى قوة العلاقة والصداقة التي جمعت بين والده وكل من الفنان عادل إمام، والفنان أحمد زكي، قائلا إن الفنان عادل إمام كان يحكي له عن والده الراحل عبد الله محمود وأنه كان يشعر بأنه شقيقه الأصغر وشخص قريب منه، موضحًا أن الفنان أحمد ذكي كان يتعامل مع والده كأنه الأخ الأصغر وظهر ذلك في الكثير من المواقف.

أحمد عبد الله عن رحيل والده: كل حاجة اختلفت

أعرب أحمد عن تأثره بفقدان والده الفنان عبد الله محمود قائلا «رحيل والدي كان كسرة كبيرة وأصبح لم يعد لدي ظهر في الحياة.. كان أخويا وأبويا وفجأة كل حاجة اختلفت».

اقرأ أيضاًيعالج المرضى والمدمنين.. الفنان فيصل العيسى يكشف لأول مرة عن وظيفته الرئيسية\

27 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

مقالات مشابهة

  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • لأول مرة في مصر.. مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي
  • مسلسل "أزمة ثقة" يشهد انطلاق مبادرة "التأمين الدرامي" في مصر
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي