#سواليف

“اخرسي ودعيني أكمل حديثي”.. بهذه العبارة القوية الصادمة تدخّل #مصطفى_البرغوثي السياسي البارز والأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية، ليدعو الإسرائيلية فلور حسن ناحوم نائبة رئيس بلدية #القدس المحتلة، إلى التوقف عن مقاطعته بعد أن كررتها مرّات عدة خلال برنامج تلفزيوني.

وخلال البرنامج الحواري الذي يديره المذيع البريطاني الشهير #بيرس_مورغان حول الهجوم الإيراني على #إسرائيل وتداعياته على المقاومة ومستقبل قطاع #غزة والقضية الفلسطينية، احتدم النقاش بين البرغوثي والمسؤولة الإسرائيية التي أصرت على مقاطعة حديثه أكثر من مرة من دون مبرر “لأنه لم يكن يلائم خيارتها الشخصية واقتناعاتها السياسية”.

“اخرسي ودعيني أكمل حديثي”

خلال لقاء في البرنامج البريطاني الشهير Uncensored مع المذيع بيرس مورغان احتدم النقاش بين السياسي الفلسطيني البارز مصطفى البرغوثي ونائبة رئيس بلدية القدس الإسرائيلية فلور حسن ناحوم حيث طالبها بالصمت لإكمال حديثه بعد أن استمرّت في مقاطعته عدة مرات pic.twitter.com/9sIPOPw4Mb

مقالات ذات صلة الشيخ صلاح: لو ذُبحت ألف بقرة حمراء لن تغير من حقيقية المسجد الأقصى (شاهد) 2024/04/19 — بريطانيا بالعربي???????? (@TheUKAr) April 18, 2024

وعندما ردت عليه قائلة “ليس من اللائق أن تقول لامرأة اخرسي” بادرها قائلًا “أنت تقاطعين حديثي كل مرة وإذا ما كررت مقاطعة كلامي مرة أخرى لن أواصل #النقاش”.

وقال موجّهًا كلامه إلى بيرس مورغان “قل لضيفتك ألا تقاطعني.. أنا قبلت المشاركة في الحوار على شرط أن يتم التعامل معي بأسلوب حضاري لا أن يتم مقاطعة كلامي كل لحظة وكل حين”.

وأضاف “سيد مورغان إما أن تضمن لي هذا الحق أو أنسحب”، وتابع “أعرف أنك من الداعمين لدولة إسرائيل وهذا أمر لا يعنيني، لكن لا تمنح لضيوفك مزيدًا من الحق في مقاطعتي ومصادرة كلامي”.

فردّ بيرس موغان قائلًا “أنا لست من المدافعين عن إسرائيل، وأنت تعرف أنني في برامجي الحوارية أمنح الفلسطينيين فرصة عرض أفكارهم والدفاع عنها، يمكنك مواصلة الحديث”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مصطفى البرغوثي القدس بيرس مورغان إسرائيل غزة النقاش

إقرأ أيضاً:

بعد مصرعه في غارة إسرائيلية.. شاهد القيادي في حزب الله ‘‘إبراهيم عقيل’’ أثناء تواجده في اليمن وقتاله إلى جانب الحوثيين (فيديو)

بعد مصرعه في غارة إسرائيلية.. شاهد القيادي في حزب الله ‘‘إبراهيم عقيل’’ أثناء تواجده في اليمن وقتاله إلى جانب الحوثيين (فيديو)

مقالات مشابهة

  • البرغوثي: هدف إسرائيل القضاء على فلسطين بالكامل
  • المعالج الشعبي سعد الدوسري يجري عملية طق “الابهر” على الهواء ..فيديو
  • بعد مصرعه في غارة إسرائيلية.. شاهد القيادي في حزب الله ‘‘إبراهيم عقيل’’ أثناء تواجده في اليمن وقتاله إلى جانب الحوثيين (فيديو)
  • فيديو.. زاهي حواس يرد على اتهامات إسرائيلية بعدم إيمانه بالكتب السماوية (فيديو)
  • تامر حبيب: بستمتع لما بسمع كلامي من منى زكي وسون بدر
  • ذكرى وفاة الفرنسي بيرس صاحب بصمة خالدة بالشعر
  • فيديو..مقتل قيادي بارز في حزب الله بغارة إسرائيلية على بيروت
  • مأساة في بارما: أم شابة متهمة بقتل طفليها حديثي الولادة
  • الحكومة تؤجل تمرير مشروع قانون دمج “كنوبس” والـ"CNSS" بهدف "تعميق النقاش"
  • مصادر إسرائيلية: نرجح بدء إسرائيل عملية عسكرية لإبعاد حزب الله عن الحدود (WSJ)