تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص نادي المقاولون العرب على توضيح حالة اللاعب لؤي وائل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بعدما أثار قلق المتابعين إثر اصطدامه في رأسه بمباراة الفريق أمام بلدية المحلة في الدوري وسقوطه على أرضية الملعب.
وأعلن نادي المقاولون العرب أن التشخيص كان ارتجاج إثر اصطدام قوي في رأسه أدى لفقدان وعي مؤقت قبل أن يتدخل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن زين ونقل اللاعب سريعا لمستشفى المحلة وخضوعه لبعض الفحوصات في المستشفى للاطمئنان عليه .


ويؤكد نادي المقاولون العرب أن اللاعب لقى الرعاية اللازمة منذ وصوله المستشفى موجها الشكر للأطقم الطبية بالمستشفى وكافة المسئولين على الاهتمام والمتابعة اللحظية .
وأكد المهنس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي أن حالة لؤي وائل مستقرة حاليا وأنه أجرى أشعة مقطعية على الرأس والرقبة فور وصوله المستشفى للاطمئنان بصورة أكبر وأثبتت سلامته وفضل الأطباء تواجده في المستشفى تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة مع عمل بعض الفحوصات الأخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المقاولون العرب نادي المقاولون العرب المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للمخرج محمد العدل بعد إصابته بجلطة في القلب

االمخرج محمد العدل.. في الساعات الماضية تصدر اسم المخرج محمد العدل محركات البحث جوجل، وذلك بعدما أعلن عن إصابته بجلطة في القلب، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

إصابة المخرج محمد العدل بجلطة في القلب

نشر محمد العدل، صورة من داخل المستشفى، وعلق «الحمد لله جلطة في القلب وربنا سترها.. شكرا يا رب على كل حاجة».

إصابة الفنان محمد العدل بجلطة في القلبنجوم الفن يتمنون الشفاء للمخرج محمد العدل

حرص عدد من نجوم الفن وصنّاع الفن، على الدعاء له بالشفاء، ومن بينهم: الفنانة منة فضالي التي كتبت سلامتك ألف سلامة، وعلق المخرج هاني خليفة يا حبيبي ألف ألف سلامة عليك، وكتب الفنان يوسف إسماعيل "ألف سلامة عليك وربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة".

تمني الفنان دياب الشفاء للمخرج محمد العدل

وكتب الفنان دياب "يا حبيبي ألف سلامة، ربنا يشفيك ويعافيك ويبارك في صحتك وتعدي بخير وسلام يا رب، كما كتب الموسيقار راجح داوود سلامتك ألف سلامة.. اسمع كلام الدكاترة وهاتبقى زي الفل ان شاء الله، وعلق الكاتب عبد الرحيم كمال "ألف مليون سلامة يا حبيبي.

المنتج محمد العدل
أعمال المخرج محمد العدل

محمد العدل، هو نجل المنتج جمال العدل، وبدأ مسيرته الإخراجية كمساعد مخرج، ثم أخرج العديد من المسلسلات منها، «الداعية» 2013، و«سيرة الحب» 2014، و«الخروج» 2016، و«أرض النفاق» 2018، و«أم هارون» 2020.

أما فى الدراما فكان مسلسل "عملة نادرة" فتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لـ ماندو العدل بعد تركيب دعامة في القلب
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
  • تطورات الحالة الصحية لـ حسن مصطفى بعد سقوطه في النادي الأهلي
  • بعد تعرضه لجلطة في القلب.. آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج ماندو العدل
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي.. «فاق من الغيبوية»
  • تطورات الحالة الصحية للمخرج محمد العدل بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة
  • تطورات الحالة الصحية للمخرج محمد العدل بعد إصابته بجلطة في القلب
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي.. في العناية المركزة
  • بعد تعرضه لحادث سير.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي