صحيفة صدى:
2024-06-02@21:11:33 GMT

نيمار عبر إنستغرام : يوم آخر من العمل.. صور

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

نيمار عبر إنستغرام : يوم آخر من العمل.. صور

ماجد محمد

شارك محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نيمار دا سيلفا، جمهوره بلقطات من تمارينه التي يخضع لها.

ونشر نيمار دا سيلفا عدة صور على حسابه بموقع إنستغرام وعلق عليها وكتب :” يوم آخر من العمل”.

وكان وجه النجم البرازيلي نيمار، رسالة إلى زملائه في نادي الهلال بعد خسارتهم أمام العين الإماراتي بنتيجة 2-4 أمس الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

ونشر نيمار في منصة “إنستغرام” صورة لنتيجة المباراة، وقال مخاطبا زملاءه: “هيا يا شباب، لدينا 90 دقيقة أخرى، أثق بكم” في إشارة إلى مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

يذكر أن فريق الهلال سيواجه نظيره العين الإماراتي وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال دوري أبطال آسيا نيمار

إقرأ أيضاً:

بكاء رونالدو وفرح نيمار يثيران تفاعلا واسعا بمنصات التواصل.. ما القصة؟

وتوج فريق الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد الفوز بركلات الترجيح 5-4 على النصر عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل 1-1 يوم الجمعة الماضي.

ورغم أداء كريستيانو رونالدو المتميز خلال المباراة حيث كان الأفضل والأسرع والأكثر شغفا وحرصا على فوز فريق النصر بالكأس، إلا أن ياسين بونو حارس الهلال أبكى رونالدو كما أبكاه سابقا في كأس العالم.

اقرأ أيضا list of 3 itemslist 1 of 3قائمة هدافي الدوري السعودي موسم 2023-2024قائمة هدافي الدوري السعودي موسم ...list 2 of 3شاهد الهلال يهزم النصر ويتوج بـ"كأس خادم الحرمين الشريفين" ليحقق الثنائية المحليةشاهد الهلال يهزم النصر ويتوج بـ"كأس خادم ...list 3 of 3رونالدو هدّافا وبونو أفضل حارس في الدوري السعوديرونالدو هدّافا وبونو أفضل حارس في الدوري ...end of list

وضجت الصحافة العالمية بدموع رونالدو، حيث قالت سي إن إن: "رونالدو يبكي بعد خسارة الكأس"، في حين قالت بي بي سي: "رونالدو ينفجر بالبكاء"، أما لا غازيتا ديلو سبورت فكتبت: "بكاء رونالدو بعد خسارة كأس الملك".

ومقابل هذه الدموع، كان هناك فرحة من النجم البرازيلي نيمار، فقد أبدى سعادته العارمة بعد تتويج فريقه الهلال، والذي لم يشارك في هذه المباراة النهائية بسبب إصابته وخضوعه للعلاج.

ومن اللافت أن نيمار لم يشارك فريقه اللعب كثيرا بسبب الإصابات والعلاج، حيث خاض 5 مباريات فقط مع الفريق الذي حقق 3 ألقاب هذا الموسم، وساهم بفوز الهلال في بعض المباريات وسجل لهم 3 أهداف.

أما كريستيانو الذي انتهى به الأمر بالبكاء عقب الخسارة، فقد لعب مع النصر 64 مباراة، سجل فيها 58 هدفا.

كيف تفاعل المغردون؟

ورصد برنامج شبكات (2024/6/2) تعليقات مغردين على بكاء رونالدو وفرح نيمار ونهائي كأس الملك، ومن ذلك ما كتبه شادي سعيد: "يبكي وهو الحائز على بطولات أكثر من كل اللاعبين الموجودين مجتمعين.. رونالدو ظاهرة من الشغف الكروي".

أما مكرم زيد فغرد: "بعمر 40 عاما، وفي خريفه الكروي، وبعد أمجاد غير عادية في كرة القدم كريستيانو رونالدو ينهار ويبكي كالطفل بعد الخسارة من الهلال.. والله حقّك، لا يعرف كثيرون معنى شغف التميّز غير أولئك الذين اعتادوا عليه".

وحظي فرح نيمار بتفاعل كذلك ومن ذلك ما كتبه محمد نور: "شو بدو نيمار أحلى من هيك بشجع وبياخد ملايين، أحسن منا منشجع وبيجنا جلطات"، كما كتب عدي القاسم: "نيمار قاعد بالمدرجات يكسب ألقاب ويحصل على الجوائز ويصعد منصات تتويج ورونالدو إلي ما خلا شي إلا وعمله يخرج يبكي، إنه غدر الكرة".

في حين غرد مجيد: "أفرحني فوز بونو مع الهلال وبالمقابل تأسفت لبكاء الظاهرة رونالدو الذي صال وجال في ملاعب أوروبا طولا وعرضا، عشرات البطولات والكؤوس ولكن كان يمني نفسه بلقب مع النصر، ولكن بونو كان له رأي آخر".

وبعد المباراة، نشر رونالدو صورا على حسابه في إنستغرام تضمنت استعراضا لإنجازاته خلال موسم 2023 ـ 2024 مع النصر، ومنها أول ألقابه مع النادي السعودي في أغسطس/آب الماضي عندما أحرز كأس الملك سلمان للأندية العربية على حساب الهلال بركلات الترجيح.

2/6/2024المزيد من نفس البرنامجكيف تلقى عرب وإسرائيليون إعلان بايدن عن مقترح صفقة الأسرى؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 01 seconds 04:01المنصات تتفاعل مع إرسال كوريا الشمالية "بالونات قمامة" لجارتها الجنوبيةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 37 seconds 04:37الحوثيون يعلنون إسقاط مسيّرة أميركية متقدمة والمغردون بين مصدق ومكذبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 38 seconds 03:38محمد رمضان يدعم فلسطين والمنصات تسأل: هل من مزيد؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 07 seconds 04:07دار السبائك الذهبية في الكويت ترفض تسليم الجائزة لرجل.. ما القصة؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26غضب وتساؤل على المنصات: لماذا لا يقول العالم "كفى" بعد مجزرة رفح؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 19 seconds 04:19قرية في غينيا الجديدة دُفن نصف سكانها أحياء ونشطاء يتفاعلونplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 46 seconds 03:46من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • نيمار بديلا لميشيل في الهلال
  • الجزيرة يهزم العين بالدوري الإماراتي في ليلة وداع علي مبخوت
  • بكاء رونالدو وفرح نيمار يثيران تفاعلا واسعا بمنصات التواصل.. ما القصة؟
  • مديرية العمل بالمنوفية تشارك فى معرض الأسر المنتجة للسيدات
  • نيمار يحظى بـ3 ألقاب في سجله الذهبي دون مجهود
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • نيمار للاعبي الهلال: الموسم القادم اتركوا الأمر لي
  • نيمار وسافيتش يهتفان باسم ميسي مع جمهور الهلال.. فيديو
  • فرحة نيمار بفوز الهلال بكأس الملك … فيديو
  • نيمار يرد على ممثلة قامت بمهاجمته: ضعي حذائك في فمك واصمتي .. فيديو