افتتح اليوم الجمعة الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسية، الذي يعقد بمكتبة الإسكندرية، في الفترة من 18 إلى 20 أبريل، بمشاركة الجمعية المصرية للتوحد، ومنظمة أوتيزم سبيكس، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر (يونيسف)، ومنظمة الصحة العالمية.

وفي كلمته، أعرب اللواء محمد الشريف عن سعادته باستقبال المؤتمر في الإسكندرية، مؤكدًا  أنه دعا إلى انعقاد المؤتمر في المحافظة انطلاقًا من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة بذوي الهمم، والصحة النفسية، داعيًا جميع الحضور من المشاركين والأطباء القائمين على المؤتمر، إلى زيارة عدد من المقاصد السياحية، وخاصة المتحف اليوناني الروماني، وشارع النبي دانيال للتعرف على جانب من معالم الإسكندرية.

ووجه المحافظ الشكر إلى جميع القائمين على تنظيم هذا المؤتمر المميز، الذي يعد منصة حوار تفاعلي وفرصة رائعة لعرض الرؤى والتوصيات حول أحدث الدراسات والأبحاث الطبية عن الصحة النفسية وتبادل الخبرات، متمنيًا الخروج بتوصيات جديدة تسهم في تقديم أفضل صور الدعم النفسي للمواطنين بمختلف فئاتهم.

وثمن المحافظ الإنجازات والتطورات التي شهدها قطاع الصحة بصفة عامة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، سواء من حيث تطوير المنشآت الطبية أو التوسع في الخدمات الطبية المقدمة بها.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتورة باميلا ديكسون ممثل منظمة أوتيزم سبيكس، والدكتور فزلول حقي نائب ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر (يونيسف)، والدكتور نعمة عابد ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر، والدكتورة مِنَن عبد المقصود الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، والدكتورة داليا سليمان، رئيس الجمعية المصرية للأوتيزم.

inbound182382237731946689 inbound8325355919626027484 inbound3007299371438834106 inbound2485125352614144105 inbound1982791409464286545

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمم المتحدة محافظ الإسكندرية مكتبة الاسكندرية الرئيس عبد الفتاح السيسي منظمة الامم المتحدة وزير الصحة والسكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منظمة الأمم المتحدة للطفولة

إقرأ أيضاً:

يعالج المرضى والمدمنين.. الفنان فيصل العيسى يكشف لأول مرة عن وظيفته الرئيسية

فأجا الفنان السعودي فيصل العيسى، جمهوره، بحديث عن وظيفته الرئيسية، الذي ظل يعمل بها منذ أكثر من 15 عامًا، بجانب التمثيل والفن وتقديم البرامج.

وظيفة الفنان فيصل العيسى

كشف الفنان فيصل العيسى، عن وظيفته الرئيسية لأول مرة، وهي عمله كموظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية منذ أكثر من 15 عاما.

«لي أكثر من 15 سنة موظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية، وهذا أفضل وأهم شيء صار في حياتي!»

الفنان فيصل العيسى @faisalalesaa وظاهرة شباب البومب، غدًا في أحدث حلقات #بودكاست_فنجان. ⌛️???? pic.twitter.com/PZmY7ynlhs

— ثمانية (@thmanyah) June 8, 2024

وقال فيصل العيسى، أثناء لقائه مع برنامج ثمانية: «لي أكثر من 15 سنة موظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية، والذي يسمى الآن مجمع إرادة للصحة النفسية».

وأضاف فيصل، قائلا:«أهم شيء وأحلى شيء سويته في حياتي أني توظفت في هذا المستشفى».

فيصل العيسىفيصل العيسى

ولد الفنان السعودي فيصل العيسى في 1 يناير 1982، بدأ العمل في مشواره الفني بعام 1997، وذلك بمشاركته بعدد من الأدوار الصغيرة.

وظهر ببعض حلقات المسلسل المنفصل «طاش ما طاش» مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان، ومن ذلك شارك بأجزاء أخرى من المسلسل بسنوات مختلفة.

فيصل العيسىالفنان فيصل العيسى

واشتهر فيصل العيسى بدور «عامر» في مسلسل شباب البومب، الذي عرض في عام 2012 وقدم جزء آخر منه في عام 2023، ليحقق نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما.

فيصل العيسى

وبجانب عمله في الأعمال السينمائية والدرامية، قدم عدة برامج منها برنامج «سوالف» في عام 2009 على القناة الرياضية السعودية، وفي عام 2010 قدم برنامج المكعب على التلفزيون السعودي.

اقرأ أيضاًحقيقة وفاة الفنان السعودي سعد خضر

بعد وفاته.. من هو الفنان السعودي عبد العزيز الهزاع؟

قبل انتهاء أسبوعه الأول.. إيرادات فيلم «السرب» تقترب من 10 ملايين بدور العرض السعودية

مقالات مشابهة

  • تضامن الدقهلية تختتم المرحلة الثانية من سلسة اللقاءات التوعية ضد الإدمان
  • صحة الإسكندرية بخير
  • مصطفى : نحاول التركيز على ثلاث أولويات رئيسة لدعم غزة
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالإمارات
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالإمارات
  • «الصحة»: خدمات كشف وعلاج لـ10 آلاف حاج مصري من خلال 24 عيادة في مكة والمدينة
  • بعد تصدره التريند.. من هو الفنان السعودي فيصل العيسى؟
  • استاذ الصحة النفسية: بدء امتحانات الثانوية بالمواد غير المضافة للمجموع قرار صائب
  • يعالج المرضى والمدمنين.. الفنان فيصل العيسى يكشف لأول مرة عن وظيفته الرئيسية
  • فيصل العيسى: لي 15 سنة أعمل بمستشفى للصحة النفسية .. فيديو