حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج كلام الناس تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة mbc مصر، اليوم الجمعة، والذي كشفت من خلاله عن رأيها في النجمة العالمية كيم كاردشيان.

وعلقت فيفي عبده خلال لقائها مع ياسمين عز على كيم كاردشيان، قائلة: «ميكانيكي النفخ قاعد تحت رجلها باين، وهي محافظة على نفسها وشكلها ومظهرها».

وأضافت فيفي عبده: «أمي كانت مفهماني إن الست بتولد من ركبها، وفضلت أولد عزة بنتي من الساعة 8 بليل حتى 6 مساء من اليوم التالي، وفضلت أرقص لحد ما كنت في الشهر السابع، وبعد ولادة هنادي رقصت بعد ما عديت الـ 40».

فيفي عبده مع ياسمين عز

وفي وقت سابق، أعلنت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز، قائلة: استنوني انهاردة يوم الجمعة إنشاء الله ببرنامج كلام الناس مع الإعلامية الجميلة ياسمين عز على قناة إم بي سي مصر الساعة 6 مساءا بحبكم.

اقرأ أيضاًفيفي عبده: «عزة» ابنتي أنسب فنانة تمثل قصة حياتي

رحاب الجمل عن فيفي عبده: ست بـ 100 راجل «فيديو»

بين عذاب المرض والتشريد في عمر الـ70.. نجوى فؤاد تروي مأساتها بالدموع (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيفي عبده ياسمين عز تصريحات ياسمين عز تعليق ياسمين عز فيفي عبده مع ياسمين عز فيفي عبده و ياسمين عز ياسمين عز و فيفي عبده ياسمين عز في كلام الناس كلام الناس مع ياسمين عز فیفی عبده یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة أنها قد تتسبب في تسمم

سحبت السلطات الدنماركية ثلاثة أنواع من منتجات المعكرونة سريعة التحضير الحارة المستوردة من كوريا الجنوبية من أسواقها بسبب المخاطر المحتملة، أبرزها التسمم الحاد.

اعلان

يتم تصنيع المعكرونة في شركة "Samyang Foods"، وهي واحدة من أكبر الشركات في كوريا الجنوبية، ويتم بيعها في جميع أنحاء العالم.

وقالت إدارة الغذاء الدنماركية إن المنتجات تحتوي على جرعة عالية جدًا من مادة الكابسيسين، وهو عنصر نشط في الفلفل الحار، ولكنها أيضًا مادة كيميائية يمكن أن تكون سامة وخطيرة على الصحة.

وأضافت أن الأطفال والمراهقين في الدنمارك يتحدون بعضهم البعض على وسائل التواصل الاجتماعي لتناول "وعاء حار من حساء المعكرونة"، التي غالباً ما تكون كورية.

رئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغنشاهد: تعاون مجتمعي لانقاذ 350 قطعة فنية وأثرية بعد نشوب حريق في المتحف الوطني الدنماركي

وتابعت: "يجب التوقف عن بيع وجبات المعكرونة التي يتم تسويقها على أنها قوية للغاية لأن المستهلكين وخاصة الأطفال معرضون لخطر التسمم الحاد. فهي تحتوي على مادة الكابسيسين بنسبة مرتفعة جدًا لدرجة أنه يمكن أن تشكل خطرًا على الصحة."

وقال هنريك داماند نيلسن، من إدارة الغذاء الدنماركية، إن الأطفال والبالغين الضعفاء وكبار السن معرضون للخطر. وأضاف أنه من المحتمل أن تشمل الأعراض الشعور بالحرقان وعدم الراحة والغثيان والقيء وارتفاع ضغط الدم.

وطالبت الإدارة الدنماركية من المتاجر بإزالة المنتجات من رفوفها.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: إعلان حالة الطوارئ في تشيلي إثر عواصف اجتاحت البلاد الرئيس التركي إردوغان يزور إسبانيا ويلتقي الملك فيليبي السادس في العاصمة مدريد شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق الصحة كوريا الجنوبية الدنمارك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف بلا هوادة على القطاع وحماس تنتقد تصريحات بلينكن بشأن مقترح الصفقة يعرض الآن Next لعدم امتثالها لقواعد اللجوء.. محكمة العدل الأوروبية تغرّم المجر 200 مليون يورو يعرض الآن Next إيطاليا تستضيف قمة مجموعة السبع على مدار ثلاثة أيام يعرض الآن Next إيران تفرج عن الفرنسي لوي أرنو الذي سجنته عام 2022 يعرض الآن Next شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق اعلانالاكثر قراءة مطالبة بـ"تعديلات".. حماس تسلم الوسطاء ردها على المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة "العنصرية والانهيار الاقتصادي وضغوط السلطات" في لبنان تدفع بمئات اللاجئين السوريين للعودة إلى بلدهم شاهد: تدريجياً.. السجناء يملأون مركز احتجاز أفراد العصابات الكبير في السلفادور شاهد: تدليك وفيتامينات وصالونات فاخرة... تعرف على سلالة الأكباش المرفهة في السنغال تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل الشرق الأوسط السعودية غزة لبنان الحج حزب الله الإسلام إسبانيا السنغال روسيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • بسبب إصلاح سيارة .. عامل يصيب ميكانيكي بطلق ناري بطما
  • عاجل - "وحده صدق عبده".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة السويس
  • منى عبد الغني تبكي عند وصف شعورها على عرفات: «إحساس لا يوصف»
  • دويتو تاريخي.. موعد طرح أغنية تجمع بين لطيفة وكاظم الساهر (فيديو)
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • بعد تصدر «راح» التريند.. محمود معتمد يستعد لطرح «عدم الإزعاج» في عيد الأضحى
  • «عبده مشتاق» وفن كتابة الشكاوى
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة أنها قد تتسبب في تسمم
  • التشكيلية ياسمين جمال: عدم الالتزام بـ"تيمة" محددة جعلت العملية الإبداعية أكثر تحررًا