يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية والمصرية مواجهة  قوية تجمع مازيمبي الكونغولي بنظيره الأهلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2023/2024.

منتخب العراق يهزم طاجيكستان برباعية في كأس آسيا تحت 23 عاما


وكان الأهلي قد نجح في تخطي عقبة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما تأهل مازيمبي بعدما أقصى نظيره بيترو أتلتيكو الكونغولي.

موعد مباراة مازيمبي والأهلي

من المقرر انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي أمام الأهلي في الثالثة من مساء الغد السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب تي بي مازيمبي.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي والأهلي

وحصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق نقل بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة بشكل حصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مازيمبي الأهلي دوري أبطال أفريقيا أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية

حصل فريق مركز شباب العوامية التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج، على المركز الأول ودرع دوري منتخبات الثقافة الرياضية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية وكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الفائزين في دوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية الذي انطلق الشهر الماضي بالتزامن مع دوري منتخبات مراكز الشباب لكرة القدم والذي نظمه الإتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود.

ومن جانبه قال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن وزير الشباب والرياضة أكد على أن الوزارة معنية بكل ما يهم الشباب وأنها تسعى لتوفير كافة سبل الممارسة في كافة الأنشطة الثقافية والترويحية والرياضية والعلمية أمام شباب الوطن أيا ماكان مكانه، مشيراً إلى أن مراكز الشباب تزخر بالمواهب في كل المجالات.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي هنأ الفائزين وتمنى لهم دوام التفوق وطالب بقية الفرق ببذل مزيد من الجهد لمواكبة التطور في كل مناحي الحياة مشيراً إلى أن رحلات الصيف التي تنظمها الوزارة للشباب فقط وأن المشاركة فيها قاصرة على الشباب دون تدخل العنصر البشري لضمان وصول الخدمة إلى الشباب حيث يتم حجز المصيف من خلال الموقع الإلكتروني برسوم رمزية.

وأكد الدكتور محمد فريد شوقي، أن وزير الشباب والرياضة سلم درع المركز الأول لمنتخب سوهاج الذي كان الأفضل وتفوق على منافسيه بفارق كبير في كل مباريات الدوري حتى المباراة النهائية التي شهدت منافسة ساخنة مع منتخب القليوبية الذي كان ندا قويا ولكنه خسر بفارق نقطة واحدة وحل في المركز الثاني ونجح منتخب قنا في احراز المركز الثالث على حساب منتخب المنيا الذي حل رابعاً.

وحصل منتخب سوهاج صاحب المركز الأول على مكافأة مالية قدرها ثلاثون ألف جنيه ومنتخب القليوبية حصل على مكافأة مالية قدرها عشرون ألف جنيه فيما حصل منتخب قنا على ١٥ ألف جنيه بينما حصل منتخب المنيا على عشرة آلاف جنيه.

وكان دوري الثقافة الرياضية قد انطلق لأول مرة في عام 2019 وتبعتها النسخة الثانية في عام 2020 وعاد في هذا العام من خلال دوري منتخبات مراكز الشباب وأقيمت منافساته بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة