خاض لاعبو نهضة بركان حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، داخل مطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر، في ظل عدم السماح لهم بالدخول للأراضي الجزائرية، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على قمصان الفريق البرتقالي.

وعلم « اليوم24″، من مصادر مطلعة، أن لجنة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حلت بالمطار المذكور أعلاه، قصد الاجتماع مع أعضاء بعثة الفريق البركاني، بغية إيجاد الحل، حيث أوضحت المصادر ذاتها، أن رئيس نهضة بركان انسحب من الاجتماع، رافضا اقتراح الجزائريين المتعلق بإزالة الخريطة من القميص.

وفي السياق ذاته، أشارت بعض التقارير الإعلامية، إلى أن الأمن الجزائري يقتحم الاجتماع الذي كان يعقده مسؤولو فريق نهضة بركان مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمطار الهواري بومدين.

ولا تزال السلطات الجزائرية لم ترخص لبعثة الفريق البركاني بمغادرة مطار الهواري بومدين، بعد أزيد من أربع ساعات، من الانتظار داخل المطار، في ترقب لما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

وشدت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، رحالها صباح اليوم الجمعة، إلى الجزائر من مطار وجدة أنكاد في اتجاه مطار بومدين بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد غد الأحد.

وسيواجه نهضة بركان اتحاد العاصمة الجزائري، بعد غد الأحد، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، بداية من الساعة الثامنة مساء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان لکرة القدم نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

تجهيز مهابط طائرات إطفاء الحرائق في جميع الولايات الجزائرية

أعلن وزير الداخلية التونسي، ابراهيم مراد، تجهيز كافة الولايات بمهابط طائرات إطفاء الحرائق، مشددا على ضرورة إشراك المجتمع المدني في التوعية بمخاطر هذه الظاهرة.

جاء ذلك خلال زيارة عمل قام بها مراد إلى ولاية سيدي بلعباس، حيث سيتم افتتاح عدد من المشاريع التنموية،وسيقف على مدى جاهزية مختلف المصالح للوقاية من حرائق الغابات.

وشهدت الجزائر عام 2022، حرائق كبيرة التهمت مئات الهكتارات خاصة في منطقة الحدودية التونسية، وتسببت بمقتل 37 شخصًا وإصابة 228 شخص.

في سياق آخرأكد مراد وقوف الدولة “أمام كل من تسول له نفسه إغراق الجزائر بالمخدرات والمؤثرات العقلية”

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية..نتائج الدورة الـ30 والترتيب النهائي
  • صادي:”شاركت في إجتماع المكتب التنفيذي لـ “لوناف” لتعزيز مكانة الجزائر قاريا”
  • المغرب يندد باستقدام الجزائر "خائنين" إلى لجنة بالأمم المتحدة للحديث عن الصحراء
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة
  • الكاف يحدد موعد سحب قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان المغرب
  • بعد توظيف خونة المغرب.. السفير هلال يفحم ممثل الجزائر لدى الأمم المتحدث برد ناري معزز بالحجة والدليل (فيديو)
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • تجهيز مهابط طائرات إطفاء الحرائق في جميع الولايات الجزائرية
  • هذا موعد قرعة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقامة المغرب
  • أسوشيتد برس: طوابير الماء تشعل غضباً كبيراً في الجزائر والسلطات عاجزة