أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته، بإطلاق الجمهور عليه لقب «بليغ حمدي الدراما»، بعد نجاح مسلسل «صلة رحم»، والذي عُرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2024.

وأضاف إياد نصار في لقاء خاص، مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «أحلى حاجة لما بيجي اللقب من الناس، مش أنت اللي بتقول اللقب على نفسك، مش هقدر أقول أنه وصل لمرحة أنه يبقى لقب، ، بس اتقال بشكل ما أني بليغ حمدي الدراما».

وأكد إياد نصار، على أنه من عشاق الموسيقار الراحل بليغ حمدي، ويدرك مدى تأثيره على الموسيقى العربية، متمنيًا أن يكون «بليغ حمدي الدراما»، لقب ومسؤلية في ذات الوقت.

وتحدث إياد نصار لأول مرة عن حياته الشخصية، مشيرًا أن لديه ثلاثة أولاد وبنت وهم: «أدم، ونوح، وإبراهيم ويبلغ من العمر 11 شهرًا»، وقال مازحًا: «الموضوع صعب أكثر على الأم لأنها بتتعامل مع كائنات غريبة».

وأوضح إياد نصار أن ابنه أدم كان يشاهد مسلسل «صلة رحم»، قائلاً: « ابني أدم كان بيتفرج على المسلسل وكان عاجبه جدًا وتفاعل معاه بشكل كبير وكان مهتم، وكان يجي يقولي عايز أعرف منك اللي هيحصل، وبعدها يقولي لأ ماتوقليش مش عايز اعرف، فهو كان مهتم اوي بالمسلسل، وكان بيتفاعل مع الشخصية وكان يقولي هو قراره صح ولا غلط؟».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموسيقى العربية سبوت لايت مسلسل صلة رحم موسم دراما رمضان إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

هل يقبل الله حج محتكرى السلع؟.. هبة عوف تفجر مفاجأة - فيديو

كتب - محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة هبة عوف، أستاذة التفسير بجامعة الأزهر الشريف، إن الحج رحلة عظيمة إلى الله سبحانه وتعالى، لافتة إلى ضرورة تحري المال الحلال فى رحلة الحج.

وأضافت أستاذة التفسير بجامعة الأزهر الشريف، فى مقطع فيديو: "بقول للتجار بسبب احتكار السلع، ارجوك بلاش تحتكر السلع وتعسر الامور على الناس وتروح تحج، اعلم ان الله طيب لا يقبل الا طيب".

وتابعت: "المال الحرام لا يجعل الحج مقبولا، وبالتالى لابد من تحري المال الحلال، وحتى شبهت المال الحرام".

وأضاف: "سيدنا عبد الله بن المبارك، كان من الصالحين، وكان والده يعمل عند أحد الناس مزارعا، وكان صاحب المزرعة يطلب منه بطيخة حلوة فكان يأتى له بالبطيخ فكانت مرة، فتكرر الأمر حتى سأله كيف لا تفرق بين الحلوة والمرة، قال إنى لا اذوق البطيخ قط، من امانته، فزوجه ابنته فأنجبت سيدنا عبد الله بن المبارك".

واستكملت: "سيدنا عبد الله بن المبارك، كان فى الحج، فراى فى المنام رجلين، أحدهما يسال الاخر كيف حال أهل الموقف، يعنى وقفة عرفة، فقال له الاخر غفر الله لهم جميعا برجل لم يكن معهم، ووصفه له، وقال اسمه، فقام سيدنا عبد الله بن المبارك، فأنهى حجه، فذهب إلى هذا الشخص وكان يعمل إسكافيا، فقال له عن الرؤية، وقال له ماذا فعلت، فقال له: أنا فقير جدا وجمعت فلوس الحج بصعوبة، ولما ذهب إلى البيت، فقالت له زوجته إن رائحة شواء من بيت جارنا، فذهب الاسكافي إلى جاره فإذا بها سيدة وطلب منها شواء، لكنها قالت له أن زوجها مات، ولم أجد قوت يومي، وبحثت عن طعام فوجدت شاة ميتة فجئت بها وقمت بشيها من باب المضطر، فقال الإسكافى: أعطيت السيدة كل المال الذى جمعته للحج ودعوت الله أن يرزقنى".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة
  • محمد هنيدي يعود إلى الدراما التلفزيونية
  • هل يقبل الله حج محتكرى السلع؟.. هبة عوف تفجر مفاجأة - فيديو
  • أيمن الشريعي: سنحصل على حق انبي وفقًا لسعر الدولار وقت الدفع.. والزمالك "مبيضحكش عليه"
  • تفسيرات لا يعرفها كثيرون.. عالم أزهري يكشف سبب تسمية "يوم عرفة" (فيديو)
  • منتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)
  • خالد النبوي يكشف عن كواليس تجربته في «أهل الكهف» (فيديو)
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • هربا من الحر.. إياد راضي يصطحب جمهوره بجولة مصورة في إيطاليا
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»