أعطى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضمانات لمسؤولي نهضة بركان بالالتحاق بالفندق ومغادرة مطار هواري بومدين بالجزائر بعد ساعات من الاحتجاز بسبب أقمصة الفريق التي عليها خريطة المملكة المغربية.

وحسب مراسل راديو مارس محمد التلاغي، فإن الكاف وعد بتسليم بعثة نهضة بركان الأقمصة الرياضية، صباح يوم غد السبت بمقر إقامة الفريق بالجزائر.

وأوضح أن مسؤولي نهضة بركان وافقوا بشروط لعل من أبرزها تسلم الأقمصة كاملة دون نقصان ودون أي تغيير.

وشدد التلاغي في مراسلته، أن موقف نهضة بركان ثابت وهو اللعب بأقمصته الرياضية وبخريطة المغرب وفي حال حصل عكس ذلك فإن الفريق سيغادر في اتجاه المغرب.

يذكر أن ممثل المغرب نهضة بركان، يحل ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري ، بعد غد الأحد بداية من الساعة الثامنة مساء، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

القيادة تتلقى التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة

هنأ صاحب الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أخاه، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة.
وأكد سموه في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تجمع دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وشعبيهما الشقيقين على الأصعدة كافة، مستذكراً سموه مواقف المملكة الثابتة والمشرّفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلاً عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه دولة الكويت.
أخبار متعلقة اليوم الوطني 94.. قانونيون: القضاء والعدل في المملكة ركيزة أساسية منذ التأسيسحرس الحدود يحبط تهريب 838 كيلوجرامًا من القات والحشيش في عسير وجازانوعبر أمير الكويت عن اعتزاز الجميع بما حققته المملكة في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين من إنجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات؛ أسهمت بالارتقاء بمكانة المملكة الرفيعة والمرموقة بين دول العالم، سائلاً المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء، وأن يحقق للمملكة المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

القيادة الكويتية تهنئ #خادم_الحرمين_الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.https://t.co/jBqGsfOVyj#واس pic.twitter.com/ngQqL0Krah— واس الأخبار الملكية (@spagov) September 22, 2024ولي عهد الكويتكما هنأ سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة.
وأشادا بالإنجازات التنموية والحضارية التي حققتها المملكة في مختلف الميادين، داعيين الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة، وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.تهنئة القيادة القطريةهنأ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، في برقية، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، - حفظه الله -، بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة.
كما هنأ سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، والشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

القيادة القطرية تهنئ #خادم_الحرمين_الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.https://t.co/0fxeA5BHOM#واس pic.twitter.com/A9MRvIhm5L— واس الأخبار الملكية (@spagov) September 22, 2024سلطان عمانهنأ جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.
وأعرب جلالته في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته الصادقة لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها وقد تحقق المزيد مما يصبو إليه شعب المملكة من تقدم ورقي وازدهار.

سلطان عمان يهنئ #خادم_الحرمين_الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.https://t.co/GEXXhdk3U0#واس pic.twitter.com/8taEiXyb97— واس الأخبار الملكية (@spagov) September 22, 2024القيادة البحرينيةهنأ جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.
وأعرب جلالته في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن أطيب التهاني وأخلص التمنيات لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل قيادته الحكيمة.
كما أعرب عن بالغ تقديره واعتزازه بأواصر العلاقات التاريخية الراسخة والمتميزة وعمق الروابط الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا حرص بلاده الدائم على مواصلة تعزيز وتنمية أوجه مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك الوطيد مع المملكة في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما، بما يحقق ويلبي طموحات وتطلعات ومصالح البلدين المشتركة ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الشقيقين.
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس الوزراء، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.

القيادة البحرينية تهنئ #خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.https://t.co/r8c8h7WBY5#واس pic.twitter.com/pzItVngKb5— واس الأخبار الملكية (@spagov) September 22, 2024رئيس البرلمان العربيرفع رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - وللبرلمان والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 94.
وأكد العسومي، في بيان اليوم، الدور الرائد للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في دعم أمن واستقرار المنطقة بفضل ما تتمتع به من ثقل سياسي ودبلوماسي في قلب العمق العربي والإسلامي وعلى المستوى العالمي، فضلًا عن ما خطته من سياسة رصينة ومتوازنة مع محيطها وفي علاقاتها الخارجية مع الدول على أساس من الاحترام والتعاون المشترك لإرساء السلام والاستقرار في كل بقاع العالم وانطلاقًا من دورها المحوري عربيًا وإسلاميًا وعالميًا.
وعد رئيس البرلمان العربي، اليوم الوطني فرصة للاحتفاء بالمنجزات التي حققتها المملكة على جميع الصعد بفضل الرؤية الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وبدعم من ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء لتنفيذ رؤية المملكة 2030، التي تعد نقلة تاريخية للمملكة لكي تكون الدولة العربية التي تنضم إلى أكبر تجمع اقتصادي عالمي للدول العشرين ذات الاقتصادات الكبرى والناشئة المعروف بـ "مجموعة العشرين"، متمنيًا للشعب السعودي مزيدًا من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • القيادة تتلقى التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • شباب قسنطينة يحسم التأهل إلى دور المجموعات من الكاف
  • وزيرة خارجية كندا: لا ضمانات لعودة 45 ألف كندي من لبنان حال تدهور الأوضاع
  • نهضة بركان يبلغ مجموعات الكاف بفوزه على دادجي البينيني بخماسية
  • الزمالك ونهضة بركان يبلغان دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي
  • كأس الكونفدرالية: نهضة بركان يحجز مقعدا له في دور المجموعات بانتصاره على دادجي البنيني1
  • لجنة الفيفا تتفقد ملاعب المغرب المستضيفة لكأس العالم 2030 والبداية من أكادير
  • وكالة الطاقة الذرية توافق علي القرار المصري بتطبيق ضمانات على كافة المنشآت النووية في الشرق الأوسط
  • الصحفيين تتلقى ردًا من النواب حول ملاحظات النقابة على الإجراءات الجنائية -(تفاصيل)
  • «الصحفيين» تتلقى ردا من النواب بشأن ملاحظات النقابة على «الإجراءات الجنائية»