بإطلالة مميزة وصوت ساحر ، إنهت الفنانة  آمال ماهر حفلها الغنائي الضخم ، والذي أقيم  فى مسرح الماركي بالتجمع الخامس  خلال الساعات الماضية ، وقد شهد حضورا جماهيريا ضخما، و تفاعل الحاضرين .

وحاولت الفنانة  آمال ماهر إنهاء الحفل بعد وصلة غنائية أمتدت لما يزيد عن ساعتين ، الا ان الجمهور رفض وطلب منها أستكمالها باغاني أخري ، لترد عليه بان الاغاني التى اجرت عليها الفرقة الموسيقية بروفات إنتهت .

 

وعقب إنتهاء الحفل الغير مذاع على الهواء ، تصدرت الفنانة آمال ماهر مؤشر لبحث عبر موقع أكس .

آمال ماهر : الأغاني خلصت اللي عاملين عليها بروڤة????#آمال_ماهر pic.twitter.com/K0IiDansiw

— Ahmed Aboulyazeed (@AAboulyazeed) April 19, 2024

 

شهد حفل الفنانة ، والذي أقيم  فى مسرح الماركي بالتجمع الخامس خلال الساعات الماضية ،حضورا جماهيريا ضخما، وقد تفاعل الحاضرين معها بشكل كبير .

رد فعل آمال ماهر على لقب صوت مصر من جمهور حفل التجمع الخامس حضور جماهيري ضخم .. 30 صورة من حفل الفنانة آمال ماهر

 

ويشهد الحفل عودة  آمال ماهر الي إحياء الحفلات بعد غياب دام شهور عديدة ، منذ اخر حفل لها ، والذي أقيم داخل مدينة العالمين الجديدة . 

حفل آمال ماهر، بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة اوركسترا ضخمة تضم 50 عازفاً، ملكة الغناء العربي كما يسميها جمهورها ستقدم برنامجا غنائيا يستعرض فيه اقوى أعمال الفنانة آمال ماهر، إلى جانب بعض الأعمال من التراث المصري العريق. 

الجدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر أطلقت ألبومها الأخير يونيو الماضي بعنوان أنا كويسة والذي لقى نجاحا مبهرا متصدراً مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

وتعتبر هذه الحفلة الأولى بعد إطلاق الآلبوم ومن المتوقع أن تغني النجمة الكبيرة بعض أعمال هذا الألبوم مباشرة في الحفل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آمال ماهر الفنانة آمال ماهر موقع إكس صوت مصر التجمع الخامس الفنانة آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم

طالب دفاع سفاح التجمع الخامس، خلال أولى جلسة محاكمته، من هيئة المحكمة عرضه على الطب الشرعي، وأخذ عينات من دمه لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وبيان آخر جرعة تعاطها وعرض المتهم على  استشاري طبي، بمصلحة الطب الشرعى لبيان بلوغه درجة الإدمان من عدمه، وآثار ذلك على المتهم، وعما إذا كان غياب المادة المخدرة عنه أن صح تعاطيها لها أثر على الوعى والإدراك.


وكشف أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس المقربين منه وقت عمله في مدرسة خاصة بمحافظة بورسعيد، أن المتهم في بداية دخوله عالم المخدرات، كان يدخن الحشيش، سواء بمفرده، أو بصحبة بعض أصدقائه، أو داخل المدرسة في بعض الأوقات، دون أن يشاهده أحد.


وذكر في تصريح لليوم السابع، إن المتهم لجأ عقب ذلك، إلى تعاطى مخدر الآيس، حيث أن هذا المخدر سارع في إصابته باضطرابات نفسية، وأثر بشكل سلبي على حياته، ووصل معه إلى حد الإدمان، وارتكاب جرائمه فيما بعد.
وقال أن أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، طلب منه الابتعاد عن كريم، وقطع علاقته به، حيث شاهده أثناء استفساره من أحد الأشخاص على تاجر مواد مخدرة لشراء مخدر الآيس منه، حتى توصل إلى شخص بدأ يتعامل معه في شراء المخدر، حتى أدمنه، وكان سببا في سوء سلوكه، وإنهاء المدرسة للتعاقد معه.

وأعلنت النيابة العامة في بيان لها عن إحالة سفاح التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، حيث نص البيان، على أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.
جاء ذلك فى بيان النيابة العامة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد
وتم الكشف عن مفاجأة جديدة خلال البحث وجمع المعلومات عن الجانب المظلم الذي لا يعرفه أحد في حياة سفاح التجمع المتهم بتعذيب 3 فتيات، وقتلهن، والتمثيل بجثثهن، حيث تم الوصول لحساب خاص بالمتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان يستخدمه في نشر مقاطع فيديو قصيرة، خاصة بتعليم اللغة الإنجليزية، وتبين من خلال فحص الحساب، أن المتهم يتابع حسابين "أكونت" لفتاة وسيدة فقط، وأن الفتاة التي يتابع حسابها بالفيسبوك، هي إحدى ضحاياه وتدعى "ر.أ".
وكشفت التحريات، عن أن الضحية "ر.أ" هي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، مقيمة بمنطقة شعبية في القاهرة، والدها متوفي، وتقيم بصحبة والدتها، وكانت تعمل بكافيه في التجمع الخامس، وأنهى المتهم حياتها داخل شقته المستأجرة، ثم تخلص من جثتها بعد نقلها بسيارته، بطريق الإسماعيلية الصحراوي.
 







مقالات مشابهة

  • عمرو دياب تريند يوتيوب وإكس بـ "الطعامة"
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت
  • هند صبري تنشر صورا من عقد قران سلمى أبوضيف
  • الفنانة مها عطية تتصدر التريند بعد وفاتها.. ما السبب؟
  • آمال ماهر تُطرب جمهور الكويت بأغاني مصرية وخليجية.. صور
  • أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»
  • حسين الجسمي يحيي حفلين غنائيين في عيد الأضحى.. تفاصيل
  • حسين الجسمي يحيي حفلين في عيد الأضحى مع رحمة رياض وشيرين عبد الوهاب