تصدر خبر عقد قران الفنانة السودانية الضجة مروة الدولية, يوم الجمعة من ضابط شاب قائمة أهم الأحداث على السوشيال ميديا بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد اهتم جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الدولية للدرجة التي جعلوا منه “الترند” الأول.

وتداول الجمهور صور رومانسية للفنانة مع زوجها الضابط أحمد عصام الدين, حيث ظهرت في إحدى اللقطات وهي تضع رأسها على صدره في لقطة رومانسية.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور فقد جاءت معظم التعليقات مباركة للدولية وزوجها مع دعوات بالسعادة في حياتهما الزوجية.

ولم تخلو التعليقات من سخرية فئة من المتابعين, حيث كتب أحدهم: (دي اسمها لمن القطر يفوتك وتشتري القطر بقروشك).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟

#سواليف

نفت #نقابة_الفنانين_السوريين ما جرى تداوله من أنباء عبر منصات “السوشيال ميديا” حول وفاة #الفنانة #وفاء_موصللي إثر نوبة قلبية، مؤكدة أن الممثلة السورية بخير، وأن أي مصدر لهذه الأخبار من خارج النقابة فهو غير حقيقي.

وفي اتصال هاتفي لموقع “فوشيا” مع الفنانة وفاء موصللي، أكّدت أنها تلقّت الكثير من الاتصالات للاطمئنان على صحتها ممن قرأوا تلك #الشائعة، مضيفة أنها لا تخاف من هذه الشائعات، ولكنها تعتبرها أذى حقيقيًا لا سيما لابنتها وإخوتها المسافرين، إذ “من الممكن أن تُشكل لهم صدمة”.

وقالت: “عشت حالة قلق على ابنتي؛ لأنها كانت في ساعات عملها، ولم أستطع التواصل معها مباشرة”. ووجهت الفنانة كلمتها لمروجي هذه الشائعات “التهوا بحالكم وحياتكم ومعيشتكم، ولا تجعلوا مصدر أموالكم حرامًا عن طريق جمع مشاهدات لهذه الأخبار الكاذبة”.

مقالات ذات صلة أنباء عن إصابة سمية الألفي بعد احتراق شقتها 2024/06/02

واعتبرت وفاء أن مثل هؤلاء الأشخاص لا يملكون الإحساس والتأثر بالغير، خاصة أن ما يحصل على أرض الواقع في غزة كبير جدا، وعوضا عن تأثرهم بذلك، “يلاحقون التفاهات” على حد وصفها.”

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • شاهد.. مطربة سودانية تطلق أغنية جديدة تهاجم فيها قائد الدعم السريع “حميدتي” وتصفه بالخائن (انت شردت الغلابة وخليت الخرطوم خرابة)
  • شاهد بالفيديو.. منتخب السودان يسعد الملايين ويحقق فوزاً تاريخياً وكبيراً على جنوب السودان في عقر داره ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. فيديو مسرب.. قيادي بالدعم السريع يحاضر الجنود ويطالبهم بتدمير منازل الإعلاميين بمدن العاصمة الثلاث (أرسلنا أمامكم قوات متخصصة في هدم المنازل)
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهر وهو يصنع “القراصة” ويتحدث الفرنسية بطلاقة.. شاب سوداني متخرج من أفضل الكليات بتقدير ممتاز لم يجد وظيفة وأجبرته الظروف على عمل متواضع في الخلاء
  • شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟
  • رسالة غامضة من الممثل التركي كرم بورسين لجمهوره.. وهذا ما كشفه
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح