ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

من المنتظر أن يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024، حيث أنه ستذاع عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، ستكون القناة الناقلة للمباراة هي “beIN Sports 1 HD” و “beIN 4K”.

وتنطلق صافرة حكم المواجهة التي تقام اليوم بين الفريقين في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب بيب غوارديولا تشكيلة فريقه التي تضم كلا من: ستيفان أورتيغا، ناثان آكي، روبين دياش، جون ستونز، كايل ووكر، رودري، جيريمي دوكو، جوليان ألفايرز، كيفن دي بروين، فيل فودين، وإيرلينغ هالاند.

كما أن من المتوقع أن يبدأ ماوريسيو بوتشيتينو المباراة بالتشكيلة التالية: دوردي بيتروفيتش، بن تشيلويل، تياغو سيلفا، تريفوه تشالوباه، مالو غوستو، إنزو فيرنانديز، مويسيس كايسيدو، رحيم ستيرلينغ، كونور غالاغير، كول بالمر، ونيكولاس جاكسون.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ضد تشيلسي كأس الاتحاد الانجليزي

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً

أبوظبي- وام

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الخميس، عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.

وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبياً وعالمياً، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزاً لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.

كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.

وسلم خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في «مدارس السيتي لكرة القدم» ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.

ويعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك في أمم أوروبا والقناة الناقلة
  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • موعد مباراة صربيا وإنجلترا في اليورو
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد