أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن عدم تطوير ملعب مازيمبي الكونغولي في الفترة الماضية قد يكون متعمدًا.

وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مازيمبي صعبة على الأهلي، خصوصًا في ظل الأجواء التي يشهدها ملعب مازيمبي واقتراب المدرجات من أرضية الملعب".

وأضاف: "الفارق بين النجيل الصناعي والطبيعي كبير، خصوصًا أن اللاعبين اعتادوا على خوض المباريات على النجيل الطبيعي، التمرير في النجيل الصناعي صعب".

وتابع: "نادي مازيمبي كبير في إفريقيا، وكان يجب تطوير أرضية الملعب، ولكن قد تكون نيتهم عدم تطوير أرضية الملعب من أجل استدراج الفرق".

وأكمل: "الأهلي لا ينظر لمباراة مازيمبي فقط، بل عينه على البطولة، التي يسعى للتتويج بها دائمًا، خصوصًا أن البطولات الإفريقية أهم من المحلية".

وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "على لاعبي الأهلي عدم التركيز مع أجواء مباراة مازيمبي، بل ويسعون لتحقيق الفوز في نفس الملعب.. الأهلي يتفوق فنيًا على مازيمبي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مختار مختار

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026

تحدث  مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق، عن مباراتي المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، مؤكدا أن منتخب مصر يستطيع الفوز بكل جدارة.

مختار مختار: مصر وبوركينا فاسو هي المواجهة الأبرز في المجموعة

قال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مصر وبوركينا فاسو هي المواجهة الأبرز في المجموعة، فهو المنتخب الذي ينافس مصر على التأهل".

وتابع: "مباراتا مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو هما الأهم، والفوز فيهما سينقل المنتخب نقلة أخرى في المجموعة وحسابات التأهل للدور القادم".

موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 محمد شحاتة: كنت أتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر مع كابتن حسام حسن

وأردف: "منتخب مصر يستطيع الفوز في المباراتين، ولكن أيضًا منتخب بوركينا فاسو أصبح فريقًا قويًا، وانتقل لمستوى عالي، في ظل وجود عدد كبير من المحترفين".

وواصل: "حضور الجماهير سيكون له عاملًا كبيرًا في مباراة بوركينا فاسو، كرة القدم هي من تسعد الجماهير، ولدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026".

واختتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "يجب أن تكون لدينا ثقة كبيرة في منتخبنا، وعلى كل لاعب أن يدرك قيمة قميص منتخب مصر، وعليهم أن يرون فرحة جماهير الأهلي والزمالك ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية".

مقالات مشابهة

  • فيديو.. حكم ينقذ حمامة سقطت على أرضية الملعب خلال مباراة
  • أول تعليق لرونالدو بعد أمسيته الحزينة في ملعب "الجوهرة المشعة"
  • هزة أرضية تضرب المغرب
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • مختار مختار يحذر المنتخب من بوركينا فاسو ويوجه رسالة للجماهير
  • أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • مختار مختار: لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026
  • تسجيل هزتين أرضيتين في تونس
  • جماهير الأهلي تزين ملعب طرابلس في آخر مباريات الجولة