بتجرد:
2024-06-12@12:44:30 GMT

أسيل عمران ترفض تقديم هذه الأدوار.. إليكم ما كشفته

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

أسيل عمران ترفض تقديم هذه الأدوار.. إليكم ما كشفته

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة السعودية المحبوبة أسيل عمران الكثير من تفاصيل المرتبطة بحياتها الخاصة والفنية والاجتماعية، وعلاقتها بالموضة والجمال، خلال جلسة تصوير خاصة خضعت لها لإحدى المجلات بالتعاون مع علامة Marli New York.

في أحد محاور المقابلة التي أجرتها مع المجلة، أجابت عمران على أسئلة خاصة بمسيرتها في التمثيل، على غرار الدور الذي يمكن أن ترفضه.

وقالت: “هناك الكثير من الأدوار التي أرفضها، والتي لم أكن أعلم أنني سأرفضها إلى أن جاءتني. فكل إنسان في الحياة يرسم لنفسه حدوداً بالطريقة التي تناسبه وتتماشى مع مبادئه وأسلوب تفكيره. من الطبيعي أنّ هناك بعض الأدوار والتجاوزات التي لا أحبّها. كما أركّز كثيراً على طريقة الطرح. فقد أؤدي دوراً لشخصية جريئة، لكن طريقة الطرح تكون مقبولة للمُشاهد. ففي بعض الأحيان، تتم كتابة الدور والشخصية بطريقة مستفزّة، ولذلك أشدّد على طريقة الكتابة والطرح أكثر من التركيز على ما إذا كان الدور جريئاً أم لا. وهناك طبعاً الكثير من الأدوار التي تتخطّى الخطوط الحُمر بالنسبة إليّ، ولذلك أرفضها”.

ورداً على سؤال حوا شخصية عربية تحبّ الوقوف أمامها في مجال التمثيل، أجابت: “هناك العديد من الشخصيات العربية التي أتمنى مشاركتها التمثيل. والفيلم الأخير الذي صوّرته (والذي لا أستطيع الكشف عن تفاصيله الآن)، أتاح لي الوقوف أمام ممثلَين عملاقين كنت أحلم بالعمل معهما، وقد تحقّق حلمي والحمد لله. أما الفنانة التي أتمنّى مشاركتها في عمل فني يوماً ما فهي الفنانة منى زكي التي أحبّها ويعجبني تمثيلها”.

main 2024-04-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تصاعد حالة التوتر بين الانتقالي وقبائل الصبيحة في لحج

الجديد برس|

شهدت منطقة رأس عمران شمال غرب عدن توترات مسلحة للأسبوع الثاني على التوالي بين فصائل الانتقالي ومسلحين من أبناء قبائل الصبيحة في لحج، بسبب محاولات الانتقالي تفكيك النسيج القبلي في المنطقة.

بحسب مصادر محلية، تحاول القوات المدعومة بالآليات العسكرية الإماراتية تضييق الخناق على معسكر “اللواء التاسع صاعقة”، دون تحقيق تقدم في المفاوضات بين قائد اللواء فاروق الكعلولي وقيادات الانتقالي.

وأوضحت أن مشايخ قبيلة الكعللة التي يتحدر منها فاروق الكعلولي ناشدوا أبناء قبائل الصبيحة في المضاربة ورأس العارة وطور الباحة بسرعة التحرك إلى رأس عمران لوضع حد للتصرفات التي يحاول رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي فرضها على أبناء الصبيحة لدوافع مناطقية.

وبحسب المصادر فإن الحملة العسكرية التي أرسلها الانتقالي من أبناء الضالع ويافع إلى رأس عمران للسيطرة على اللواء هدفها اذلال أبناء قبائل الصبيحة تحت مسمى “التمرد العسكري” عقب رفض القيادي الكعلولي مغادرة قواته المنطقة واستبدالهم بعناصر من منطقتي الضالع ويافع.

وبينت المصادر استمرار توافد واحتشاد أبناء قبائل الصبيحة إلى منطقة رأس عمران بسبب تحول التوترات إلى صراع قبلي مناطقي جراء التعزيزات التي يرسلها الانتقالي من الضالع ويافع.

ودعت مشايخ قبائل الصبيحة إلى العمل على مساندة قائد “اللواء التاسع” الكعلولي، حتى لا تكون الصبيحة لقمة صائغة أمام قيادات الانتقالي الموالية للإمارات.

مقالات مشابهة

  • كبسولات في عين العاصفة : رسالة رقم [53]
  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • مارتن جريفيث: ضرورة رفع كافة الحواجز أمام تقديم المساعدات لقطاع غزة
  • مع دخول عيد الأضحى… أضرار الفتة على الصحة
  • حقيقة تقديم فايا يونان ألبوم جديد
  • تصاعد حالة التوتر بين الانتقالي وقبائل الصبيحة في لحج
  • سوريا تتكبد خسارة ثقيلة أمام اليابان في الأدوار المؤهلة لكأس العالم
  • ما حظوظ منتخب إنجلترا في يورو 2024؟ هاري كين يجيب
  • خبير علاقات دولية: عقد مؤتمر غزة بدعوة من مصر والأردن استجابة إنسانية طارئة
  • هاني خليفة عن علاقة الممثل والمخرج: "تحمل في طياتها صراعات داخلية"