صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@02:43:23 GMT

توقعات «الكلاسيكو».. «الريال» يفوز بـ 45.9%

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

 
معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة ماركينيوس يختار «المثل الأعلى» جوندوجان وأراوخو.. «الأزمة انتهت»!


تتجه الأنظار إلى «كلاسيكو الأرض»، بين ريال مدريد وبرشلونة «الأحد» في ملعب «سنتياجو برنابيو»، وفوز أصحاب الأرض، يعني الاقتراب من التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر «الريال» بـ78 نقطة، بينما يمتلك «البارسا 70 نقطة.


وتوقع الكمبيوتر العملاق لـ «شبكة أوبتا العالمية» فوز رجال كارلو أنشيلوتي بنسبة 45.9% من أصل 10000 عملية محاكاة قبل المباراة، ومنح «البارسا» الفوز بنسبة 25.1%، وجاءت نسبة توقع التعادل 28%.
ويشهد الموسم الحالي رقماً قياسياً لـ «الريال»، حيث لم يخسر في آخر 25 مباراة بالدوري «19 فوزاً و9 تعادلات»، وآخر خسارة أمام أتلتيكو مدريد 3-1 في سبتمبر الماضي، وهي أطول سلسلة من دون هزيمة منذ موسم 1989-1990، وفي المقابل لم يخسر «البارسا» في آخر 10 مباريات في الدوري «8 انتصارات وتعادلان».
ووجهاً لوجه، فاز برشلونة في 10 من آخر 18 مباراة خارج أرضه أمام ريال مدريد في جميع المسابقات، بينما تعادل مرة، وخسر 7 مرات.
وربما يكون بيلينجهام على أعتاب تسجيل اسمه في «الكلاسيكو»، وربما يصبح ثالث لاعب من الريال يسجل في «الذهاب والإياب» أمام برشلونة في الموسم نفسه بالدوري في القرن الحادي والعشرين، بعد رود فان نيستلروي موسم 2006-2007 وكريستيانو رونالدو موسم 2014-2015.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد برشلونة

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية

أتمّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اليوم الإثنين عامه الـ65 ولكن رغبته في مواصلة تحقيق أحلامه لا تتوقف وليس لها مثيل.

وقال بطل أوروبا مع الفريق "الملكي" خلال حديث مع صحيفة إل جورنال "أخبرت أبنائي أنني لست عجوزًا وأني لا أشعر بتلك السنوات".


وخلال حديثه أبدى أنشيلوتي معارضته الشديدة للشكل الجديد لبطولة مونديال الأندية قائلًا "يمكن لـ "فيفا" أن ينسى ذلك الأمر. سواء اللاعبين أو الأندية لن يشاركوا في هذه البطولة. تبلغ قيمة المباراة الواحدة لريال مدريد 20 مليونًا و"فيفا" يريد أن يمنحنا هذا الرقم في البطولة بأكملها، هذا لا يعقل. سترفض العديد من الأندية الأخرى مثلنا تلك الدعوة".

"أنا معجب بك".. رسالة مثيرة من زيدان إلى كيليان مبابي "يورو 2024".. مبابي يطمح لمداواة جراح المونديال أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية
 

 

وبشأن بطولة أمم أوروبا التي ستنطلق بعد 4 أيام، قال مدرب "الميرينغي" "ألمانيا، التي لديها عامل الأرض والجماهير، تمتلك فريقًا ممتعًا. بالنسبة لإيطاليا فهي افتقرت إلى تغيير الأجيال عقب تحقيق اللقب في عام 2021، لا أعلم ما هي فرصنا بتلك النسخة".

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يزاحم الريال ويسعى لضم نجم هولندي جديد
  • عاجل.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • أنشيلوتي يرفض مشاركة الريال في مونديال الأندية
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى ومصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • تطورات تجديد عقد دي يونج مع برشلونة.. الهولندي يصدم البارسا
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز