وقع الدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، والمهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، بروتوكول تعاون بين جهاز مدينة طيبة الجديدة وجامعة طيبة التكنولوجية بالمدينة، وذلك لتنظيم العمل وتبادل الخبرات والمشاركات المجتمعية بين الجهاز والجامعة.

ويساعد البروتوكول على إتاحة البيانات لطلاب وباحثى الجامعة، وتسهيل القيام بالتدريب الميداني والزيارات العلمية لمرافق ومواقع المدينة، والاستفادة من الأبحاث العلمية في تنمية المدينة، والاستفادة من تصميم البرامج المهنية والدورات التدريبية في مجال الإدارة والتحول الرقمي وغيرها لخدمة فئات المجتمع المختلفة .

وأعرب المهندس علاء عبد اللاه، عن سعادته بتوقيع ذلك البروتوكول الذى يخدم المدينة وسكان المدينة في شتى المجالات، مضيفاً أن البروتوكول يأتي في ضوء حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على الارتقاء بالأداء المؤسسي لقطاعات الهيئة وأجهزتها، واقتراح سبل التميز والتحسين المستمر للأداء المؤسسي بالهيئة وأجهزتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبحاث العلمية الأقصر البروتوكول الاقصر الجديدة التحول الرقمي الدكتور عادل زين الدين المجتمعات العمرانية الجديدة بروتوكول تعاون

إقرأ أيضاً:

رئيس «أسيوط الجديدة»: تسليم 584 قطعة أرض بالمدينة نهاية 2024

تفقد المهندس ياسر عبدالله، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، أعمال مشروع ترفيق أراضي الإسكان المتوسط بمنطقة 85 فدانًا بالتوسعات الجنوبية الشرقية بمدينة أسيوط الجديدة، مؤكدا ضرورة دفع العمل بمشروعات المرافق لتسليم قطع الأراضي للحاجزين.

 دفع العمل بمشروع ترفيق أراضي الإسكان المتوسط بأسيوط الجديدة

وأشار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إلى أن منطقة الـ85 فدانا بالتوسعات الجنوبية الشرقية تشتمل على 584 قطعة أرض إسكان متوسط، والمقرر تسليمها نهاية العام الحالي.

وفي السياق ذاته، تفقد المهندس ياسر عبدالله، محطة مياه مدينة أسيوط الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، مشيرا إلى أن محطة مياه الشرب بمدينة أسيوط الجديدة تعمل بقدره 52 ألف م3/يوم والتي تقوم بتغذية جميع مناطق المدينة.

ووجه رئيس جهاز المدينة بالحفاظ على مستوى التصرفات التي تسمح بوصول المياه لجميع مناطق المدينة ومتابعة الصيانة والغسيل الدوري للشبكات، وشدد على أهمية جودة المياه ومطابقتها لمعايير وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين الصين والإمارات لتبادل الخبرات الدفاعية والأمنية
  • ما هو بروتوكول إس إس 7 الذي سهّل قرصنة الهواتف المحمولة؟
  • جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم مشاركتها في الدورة التدريبية حول الواقع الافتراضي التعليمي
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية
  • رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يناقش الخطط المستقبلية لوحدة حقوق الإنسان.. صور
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: تسليم 584 قطعة أرض بالمدينة نهاية 2024
  • جامعة طيبة التكنولوجية تناقش خطط وحدة حقوق الإنسان مع وفد وزارة التعليم العالي
  • توقيع اتفاق تعاون بين جامعة طرابلس ودار الإفتاء في عكار