يواصل الموقع الرسمي لحساب المواطن، الإفصاح عن كل ما يدور في أذهان المستفيدين من استفسارات، مستهدفا التسهيل عليهم وتقديم كل المعلومات المطلوبة.
ونشر حساب المواطن عبر منصة إكس، طريقة إضافة مصدر دخل للتابعين وهي كالتالي:الدخول على ملف المستفيد واختيار خانة التابعين.في خانة الدخل يمكن تعديل الحالة الوظيفية للتابع ومبلغ الدخل ومصدره أو إضافة مصدر دخل جديد لأحد التابعين ومن ثم الضغط على حفظ.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمات حساب المواطن - حساب المواطنالتحقق من الأهليةللاستفادة من برنامج حساب المواطن، لا بدّ من شروط ومعايير تتوافر في المتقدم للحصول على الدعم، وهذا ما يعني الأهلية في حساب المواطن، بحسب ما أكده الموقع الرسمي.
أخبار متعلقة طقس السعودية اليوم.. توقعات بأمطار على أغلب المناطقحتى الـ 9 مساء.. تفاصيل طقس الحناكية والمهد بالمدينة المنورةهناك عدة شروط للأهلية يجب توافرها، وتتمثل في شرط الجنسية السعودية للمستفيد الرئيسي، مع معيار الإقامة، بالإضافة إلى عملية توافق وتطابق البيانات.
وعن طريقة التحقق من نتيجة الأهلية في حساب المواطن، يجب اتباع عدة خطوات تتمثل في التالي:الدخول إلى حسابك أولاثم الدخول إلى قائمة دراسة الأهليةوتتيح قائمة دراسة الأهلية التعرف على التالي:حالة الأهليةتاريخ دراسة الأهلية "في البوابة مازالت تاريخ تقديم الطلب".عدد المؤهلين والغير مؤهلين.الأهلية السابقة.كما يمكنك أيضا الدخول على "المؤهلين – الغير مؤهلين" لمعرفة تفاصيل الأهلية لهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام حساب المواطن برنامج حساب المواطن السعودية حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

خطة فلسطينية لليوم التالي لوقف الحرب في غزة

فلسطين – أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى أنه يتم الإعداد لخطة شاملة في غزة مؤكدا الاستعداد لتحمل المسؤولية الكاملة بمساعدة الشعب الفلسطيني بمجرد التوصل لاتفاق سياسي ووقف إطلاق النار.

وخلال الاجتماع السادس لمنصة “الاتحاد الأوروبي– فلسطين للاستثمار” برفقة المدير العام للاتحاد الأوروبي لمفاوضات الجوار والتوسع غيرت يان كوبمان، ونائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي غيلسومينا فيجليوتي، قال مصطفى: “باسم الرئيس والحكومة نثمن دعم الاتحاد الأوروبي المستمر، ونقدر الخطوات الشجاعة التي اتخذتها العديد من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي للاعتراف بالدولة الفلسطينية، ونأمل أن تنضم العديد من الدول الأخرى إلى هذه الخطوات”.

وأضاف مصطفى: “نواجه اليوم تحديات كبيرة تتمثل في العدوان الإسرائيلي على غزة، والخصم غير القانوني لعائداتنا الضريبية واحتجازها، وهجمات المستوطنين على أبناء شعبنا في الضفة الغربية، يجب أن تتوقف هذه الإجراءات قريبا، نعول على الاتحاد الأوروبي والشركاء الآخرين لممارسة الضغوط السياسية والاقتصادية لضمان التزام إسرائيل بالاتفاقيات الموقعة”.

وتابع رئيس الوزراء: “الأموال التي تحتجزها إسرائيل هي أموال فلسطينية ويتم جبايتها وفق الاتفاقيات الدولية، وعندما لا يتم إرسالها لنا يعد انتهاكا لهذه الاتفاقيات، ونأمل من المجتمع الدولي أن يضع حدا لذلك في أسرع وقت ممكن”.

وأردف رئيس الوزراء: “نقوم بإعداد خطة شاملة لليوم التالي في غزة، ومستعدين لتحمل المسؤولية الكاملة لمساعدة شعبنا بمجرد التوصل إلى وقف إطلاق النار والتوصل إلى اتفاق سياسي، إضافة إلى ذلك، بدأت الحكومة في تطبيق برنامج إصلاح شامل وجوهري، وقمنا بالفعل بتنفيذ المجموعة الأولى من الإصلاحات في الشهر الأول لاستلام الحكومة عملها، وسنواصل مجموعة أخرى من الإصلاحات بنهاية هذا العام ومجموعة أخرى من الإصلاحات العام المقبل”.

وعقد اجتماع منصة الاستثمار في مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني بمدينة رام الله، امس الخميس، بحضور نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي غيلسومينا فيجليوتي وعدد من الوزراء وممثلين عن المؤسسات العامة، والقطاع الخاص الفلسطيني، وبعض القناصل والسفراء الأوروبيين.

المصدر: وفا

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل كباب الحلة زي المطاعم.. «مش هتعرف تفرق بينهم»
  • بالصور: مالكوم مع أسرته بـ “البيجامة “
  • دراسة تكشف عن مصدر بيولوجي فعال في مواجهة آثار الاحتباس الحراري
  • تمديد ساعات عمل مترو دبي تزامناً مع عطلة عيد الأضحى
  • تعرف إلى مواعيد «ترام دبي» خلال عطلة عيد الأضحى
  • الدفع الإلكتروني في العراق: الأرباح الهائلة للشركات على حساب المواطنين
  • نتائج مدهشة.. دراسة تكشف عن مصدر إشارات الراديو القادمة من الفضاء العميق
  • خطة فلسطينية لليوم التالي لوقف الحرب في غزة
  • حال انتهاء العقد من منصة ايجار.. هل يتوقف دعم حساب المواطن؟
  • طريقة تحضير الرقاق الطري على البوتاجاز.. «كأنه جاهز»